recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة والآذان Muslim Athan : Quran, Prayer Times & Qibla للأندرويد مع العديد من المميزات 2020

افضل برنامج لمواقيت الصلاة للاندرويد

تعرف على أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة والآذان Muslim Athan : Quran, Prayer Times & Qibla للأندرويد مع العديد من المميزات 2020






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في هذه المقالة ، أفضل تطبيقات معرفة أوقات الصلاة والآذان والأذكار لهواتف Android، وهي أكثر التطبيقات شعبية على المتاجر المشهورة Google Store و App Store . الغرض الرئيسي من هذه التطبيقات هو السماح للمستخدمين بتعيين التذكيرات حتى يتمكنوا من الحصول على أوقات الصلاة بسهولة وعدم تفويتهم أبدا. توفر هذه التطبيقات أيضا أدق الميزات وهي الأذان والقبلة والتقويم الإسلامي والأحداث الإسلامية وهي أفضل ميزة في التطبيقات. باستخدام هذه التطبيقات ، يمكن للمستخدمين أيضا العثور على موقع أقرب مسجد ، وهو أحد أفضل ميزات هذه التطبيقات.


آذان المسلم : القرآن الكريم، الأذكار، أوقات الصلاة واتجاه القبلة تطبيق إسلامي شامل .. (أوقات الصلاة ، اتجاه القبلة ، منبه الأذان ، الأذكار و الأدعية اليومية ، القرآن الكريم ، صوت المؤذن ،المكتبة الصوتية ، قنوات إسلامية ( البث الحي) و خريطة المساجد).

تطبيق آذان المسلم لمعرفة أوقات الصلاة واتجاه القبلة، الأذكار ،الآذان والقرآن الكريم هو برنامج إسلامي شامل لكل ما يحتاجه المسلم لأداء جميع العبادات اليومية في الوقت المناسب حسب أهل السنة و الجماعة، وهو من أفضل وأدق تطبيقات مواقيت الصلاة والآذان واتجاه القبلة و القرآن الكريم ، حيث أنه يجمع بين التصميم الرائع والبساطة والتقنيات الحديثة.


تطبيق أذان المسلم لمعرفة أوقات الصلاة واتجاه القبلة،الآذان والقرآن الكريم هو برنامج جديد يساعد كل مستعملي هواتف الأندرويد على تذكر مواقيت الصلاة والآذان في جميع الدول العربية مواعيد الأذان والقبلة في جميع دول المغرب العربي والخليج والدول العالمية وذلك بالإعتماد على نظام تحديد المواقع (GPS) . ويعطي مواعيد الصلاة والأذان وإتجاه القبلة وجميع أوقات الصلوات الخمس في جميع مدن في الوقت المناسب.. و ذلك بتحديد موقعكم مباشرة عن طريق نظام gps لكي يظهر لكم مواقيت الأذان و الصلاة في مدينتكم ،كما يحدد إتجاه القبلة بدقة عالية و المسافة بينكم و بين الكعبة.


تصنيفات التطبيق:

  • مواعيد الصلاة.
  • اتجاه القبلة.
  • القرآن الكريم.
  • أذكار و أدعية.
  • المكتبة الصوتية : سماع القرآن بأعذب الأصوات.
  • قنوات إسلامية.
  • أقرب المساجد : خريطة بأسماء المساجد المحيطة بكم مع المسافة بينكم و بين كل مسجد.

تطبيق آذان المسلم لمعرفة أوقات الصلاة و الآذان ، اتجاه القبلة و القرآن الكريم تطبيق مفيد سهل الإستعمال و رفيقكم اليومي للحفاظ على صلاتكم و التذكير بالأذكار اليومية و اتجاه القبلة في جميع الدول العربية و العالمية.

يمكنكم تحميل تطبيق آذان المسلم الآن للإستفادة من جميع الخصائص الموجودة به من الأذكار و الآذان و مواقيت الصلاة و تحديد أقرب مسجد و اتجاه القبلة. ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تبارك وتعالى.


تحميل تطبيق Muslim Athan من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Muslim Athan بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent