recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق ويز Waze للخرائط و الملاحة المرورية لجميع أجهزة الأندرويد والآيفون مع العديد من المميزات 2020

waze android

تنزيل تطبيق ويز Waze للخرائط و الملاحة المرورية لجميع أجهزة الأندرويد والآيفون مع العديد من المميزات 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام أصبحت تطبيقات حركة المرور والملاحة أكثر شيوعا يومًا بعد يوم ، والحقيقة هي أنها حولت الهواتف الذكية إلى تطبيقات ملاحة جد ذكية. حتى الشركات المصنعة لأمثال TomTom أو Garmin بدأت في تطوير تطبيقات لأجهزة Android و iPhone ، مدركين لحقيقة أن العديد من المستخدمين يلجأون إليها للعثور على اتجاهاتهم عند قيادة سياراتهم أو استخدام أي وسيلة نقل أخرى.



من بين هذه التطبيقات ، ربما تكون بالفعل على دراية كبيرة بتطبيق خرائط Google ورسم الخرائط والملاحة بامتياز ... ولكن دون أن تنسى Waze للخرائط وحركة المرور ، تطبيق آخر لتحديد المواقع الجغرافية والخرائط يمكن أن يكون مفيدا جدا للرسم طرق للسفر في جميع أنحاء العالم.


تطبيق Waze هو تطبيق برمجي ملاحة GPS يوفر معلومات التنقل خطوة بخطوة وأوقات السفر وتفاصيل المسار التي يقدمها المستخدم. يتم تشغيله واستخدامه من قبل السائقين في جميع أنحاء العالم.


يعرض الخرائط مع مستخدمين آخرين ، والمخاطر ، وحركة المرور ، ومصائد الشرطة ، والحوادث ، وأكثر من ذلك بكثير. يعمل على أنظمة Android و iOS و Windows Phone و Windows Mobile.



ويز


مميزات تطبيق Waze لأجهزة الأندرويد والآيفون:


واجهة سهلة الاستخدام:


يحتوي أحدث تطبيق من Waze على واجهة مستخدم نظيفة وبديهية مع خلفية بيضاء نقية وأيقونات ملونة تجعله بسيطا بما يكفي لفهمه. يمكنكم أيضا تغيير لون الواجهة والرموز التي تظهر على الخريطة.


طرق عرض الخريطة:


مناظر خريطة Waze مفصلة للغاية. يمكن أيضا تنزيل معظم الخرائط للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، ولكن لاستخدام GPS ، فإنكم تحتاجون إلى اتصال بالإنترنت. أيضا ، لا يمكنكم عرض معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي بدون الإنترنت. يمكنكم حتى وضع إشارة مرجعية على أي مكان على الخريطة ووضع إشارة مرجعية عليه.


تحديد المواقع والملاحة:

يمنحكم Waze إرشادات بناء على موقعكم في الوقت الفعلي من خلال نظام الملاحة GPS. يوجد أيضا خيار الدليل غير اليدوي الذي يوفر لكم الخدمة من خلال المطالبات الصوتية. حتى أنه يسمح لكم بالاختيار من قالب Android الصوتي للتنقل الصوتي. يمكنكم أيضا تسجيل صوتكم لاستخدامه كقالب.

معلومات المرور:

بالإضافة إلى الطريق ، يعرض لكم Waze معلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي ويرسل لكم إشعارات تلقائية لتنبيهات حركة المرور أثناء وجودكم في وضع التنقل. حتى أنه يسمح لكم بالحد من الإشعار أو إزالته تماما.

يمكنكم أيضا تصفية الخيارات لمعرفة المؤسسات ذات الصلة في المنطقة. ينبهكم تطبيق Waze أيضا إلى حواجز الطرق وإغلاق الطرق وكاميرات السرعة.


تشغيل ملفات الموسيقى:



تم دمج Waze مع تطبيقات بث الموسيقى التي تتيح لكم تشغيل ملفات الموسيقى المفضلة لديكم مباشرة من الواجهة. يمكنكم تشغيل الموسيقى حتى في وضع الملاحة GPS.

سيتوقف تشغيل ملفات الموسيقى مؤقتًا فقط عندما يمنحكم Waze أوامر صوتية ثم يستأنف.


منصة المجتمع الاجتماعي:


يتيح لكم تطبيق Waze أيضا ربط منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك. يمكنكم دمج قائمة جهات الاتصال الخاصة بكم في تطبيق Waze وإضافة عناوين أصدقائكم كدبابيس مميزة.


الجدولة:



يعرض لكم Waze أفضل طريق وأفضل وقت لبدء رحلتكم مع الأخذ في الاعتبار تقارير حركة المرور. كما أنه يمنحكم الوقت التقريبي للوصول إلى وجهتكم ويسمح لكم بإرسال الوقت المقدر للوصول وموقع البث إلى أصدقائكم وعائلتكم.

إنه تطبيق رائع لتبسيط مواعيدكم من خلال تحديد الجولات المخططة ومزامنتها مع التقويم الخاص بكم. لذلك ، ستعرفون دائما وجهتكم التالية.


خيارات التخصيص:


يمكنكم تخصيص معظم ميزات Waze كيفما تشاءون. يمكنكم قفل أي اتجاه لخريطتكم للإشارة إلى هناك أو تمكين التكبير التلقائي بنقرة واحدة. يمكنكم أيضا اختيار الوضع النهاري أو الليلي ، العرض ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد ، إلخ...

أيضا ، يوفر لكم Waze وضع التصفح المتخفي إذا كنتم لا تريدون تتبع موقعكم ونشاط البحث. يمكنكم اختيار أي اسم مستخدم تريدونه حتى لا تحتاجوا إلى استخدام اسمكم الحقيقي.


تحديد موقع Waze:


ينبهكم تطبيق Waze هذا عندما يكتشف وجود مستخدمي Waze آخرين قد يرغبون في الدردشة معكم. يمكنكم حتى استخدام مرافقة السيارة مع أشخاص آخرين يقودون السيارة بنفس طريقة قيادتكم.


Waze هو تطبيق خرائط وملاحة يضم مجتمعا يضم أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم ، يعملون على تحسين التطبيق يوميا. يمكنكم البقاء على اطلاع بجميع الانقطاعات ، ومواقع كاميرات السرعة ، وحركة المرور ، وما إلى ذلك.

يعد استخدام Waze أمرا بسيطا ، ولا يتعدى اختيار وجهتكم وانتظار بضع ثوان حتى ينتهي التطبيق من حساب أفضل طريق.

سيعرض لكم التطبيق تلقائيا أقصر طريق وجميع البدائل الأخرى المتاحة. لذلك ، إذا كنتم تفضلون ذلك قبل المغادرة ، فما عليكم سوى اختيار البديل الذي يناسب احتياجاتكم. يمكنكم التحقق من الخيارات التي تهمكم في الإعدادات ، مثل عدم معاينة الطرق المزدحمة.

خيار آخر رائع يقدمه لكم Waze هو أنه يظهر لكم سرعتكم دائما. ومع ذلك ، هذا ليس كل شيء ، حيث أنه يوفر لكم أيضا الحد الأقصى للسرعة على هذا الطريق ، وسيحرص على تنبيهكم إذا تجاوزتموه. سيعلمكم التطبيق أيضا بأي حوادث طارئة قد تواجهها في طريقكم في الوقت الفعلي ، والمناطق التي توجد بها أجهزة الرادار.



waze



Waze هو تطبيق ملاحة ممتاز لأجهزة Android يساعدكم على التخطيط لجميع رحلاتكم البرية. سيوفر لكم جميع البيانات التي تحتاجونها بسرعة وسهولة. أثناء وجودكن في وضع السائق ، يمكنكن بسهولة إضافة جميع حوادث المرور وبالتالي تحذير السائقين الآخرين.




للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent