recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business لإدارة الأنشطة التجارية لأجهزة الأندرويد والآيفون 2020

تحميل واتساب للأعمال

تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business لإدارة الأنشطة التجارية لأجهزة الأندرويد والآيفون 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام يعد WhatsApp Business الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى  تطبيقا تم اطلاقه رسميا بواسطة WhatsApp. على الرغم من أنه منفصل تماما عن الإصدار العادي من WhatsApp messenger ، إلا أنه يعمل بنفس الطريقة تقريبا.



يوفر هذا التطبيق ببساطة منصة لربط الشركات والعملاء من خلال توفير التحديثات والدعم. تم إطلاقه مع وضع أصحاب الأعمال الصغيرة في الاعتبار حيث يمكنهم إنشاء كتالوج لعرض منتجاتهم وخدماتهم واستخدام ميزات التطبيق المختلفة لأتمتة الرسائل وطلبها والرد عليها بسرعة.


وهو متاح على كل من Android و iPhone.

مميزات تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business:


على الرغم من أن WhatsApp Business يعمل بشكل مشابه لتطبيق الدردشة ، إلا أنه يحتوي على بعض الميزات الفريدة:


الميزات التجارية:


للترويج لأعمالهم والتفاعل مع العملاء ، يجب على أصحاب الأعمال أولا إنشاء ملف شخصي للنشاط التجاري. سيساعد ذلك العملاء في الحصول على معلومات إضافية ، مثل عنوان البريد الإلكتروني للمتجر أو موقع الويب أو رقم الاتصال أو موقع الويب أو أي وصف إضافي للنشاط التجاري.


أدوات المراسلات:

هناك العديد من أدوات المراسلة المختلفة المتاحة في WhatsApp Business ، مثل الردود السريعة ورسائل الترحيب والرسائل في الخارج وما إلى ذلك. يمكنك إعداد ردود سريعة للتأكد من الإجابة على أسئلة العملاء الشائعة. يمكنك أيضًا إعداد أي رسالة ترحيب محددة وتزويد عملك الظاهري باستقبال أو إعداد الرسائل في الخارج للاستخدام خارج ساعات العمل أو أثناء الانشغال.


دعم رقم الهاتف الثابت:

يمكنك أيضا استخدام هذا التطبيق برقم ثابت لإدارة عملك بشكل أكثر ملاءمة. لفتح WhatsApp Business برقم خط أرضي ، يجب عليك تحديد خيار "اتصل بي" لتلقي رمز التحقق من خلال مكالمة هاتفية.


كل من WhatsApp:

باستخدام أرقام الهاتف المختلفة ، يمكنك استخدام WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف. إنها تجعل عملك أسهل وتبقي عملك وحياتك الشخصية منفصلة.


WhatsApp Web:


WhatsApp Business متوافق أيضا مع إصدار الويب ، حيث يمكنك إدارة الخدمة عبر الإنترنت ، بدون تطبيق محمول. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الرد على استفسارات العملاء مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الإحصاء:

هذه واحدة من أكثر الميزات المفيدة لـ WhatsApp Business. تُرشد هذه الميزة أصحاب الأعمال بمقاييس بسيطة حول عدد الرسائل المرسلة والمُسلمة والمقروءة ، حتى يتمكنوا من ضبط نهجهم وفقًا لذلك ، مثل تغيير محتوى الاستجابات السريعة أو استخدام استراتيجيات جديدة للتفاعل مع العملاء.


Business App from Facebook:


يسمح لك تطبيق الأعمال هذا أيضا بربط حساب WhatsApp Business الخاص بك بصفحة Facebook ومزامنة أي معلومات عمل ضرورية مع الصفحة.


هكذا ، ستتمكن من إدخال بيانات شركتك في التطبيق ، بما في ذلك المنطقة التي تنتمي إليها وعنوانك البريدي (هذا ، إذا كان لديك). سيتم نشر المعلومات الأخرى وفقا لإعلانات الفئات. ستتمكن أيضا من الرد على العملاء الذين يحاولون الاتصال بك ويمكنك إدارة ردودك من خلال نظام رد آلي.


وأفضل شيء في هذا التطبيق حقا هو أنه يمكنك `` التعايش '' تماما على جهاز Android الخاص بك مع تطبيق WhatsApp الرسمي ، ويعمل كل منهم بشكل مستقل تماما عن الآخر مع حسابات مختلفة وأرقام الهواتف المرتبطة بها. هذا يعني أنه يمكنك العمل من WhatsApp Business دون التدخل في حساب WhatsApp الشخصي الخاص بك.


WhatsApp Business هو إذن تطبيق أساسي للشركات وأصحاب الأعمال الذين يرغبون في التفاعل مع عملائهم المحتملين مباشرة من إحدى خدمات الدردشة الأكثر شيوعا والمستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.




تحميل تطبيق WhatsApp Business



google-playkhamsatmostaqltradent