recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق File Manager Premium لإدارة وتدبير الملفات بخصائص عديدة النسخة المدفوعة للأندرويد 2020

File Manager تحميل

تحميل تطبيق File Manager Premium لإدارة وتدبير الملفات بخصائص عديدة النسخة المدفوعة للأندرويد 2020







السلام عليكم إذا كان لديك الكثير من الملفات على هاتفك الذكي وتواجه صعوبة في تنظيمها ، فستجد في تطبيق اليوم الذي سنشرحه بفضل الله تعالى كل ما تحتاجه نظرا لتوفره على مميزات جد رائعة.


+ File Manager سيمنحك خيارا جيدا للحفاظ على ملفاتك منظمة لأنها تنظم جميع الملفات على هاتفك الذكي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحديد موقع الملفات في ذاكرة جهاز Android وتنظيم كل شيء عن طريق نقل الملفات أو حذفها وفقا لاحتياجاتك.



+ File Manager يعمل بطريقة سهلة للغاية ولديه واجهة واضحة وسهلة الفهم. تتضمن الشاشة الرئيسية مجموعات لمقاطع الفيديو ، وأخرى للملفات الصوتية وثالثة للتطبيقات ، والملفات الجديدة والملفات الإلكترونية الأخرى في السحابة ، والذاكرة العامة للجهاز التي تسمح لك بمشاهدة جميع الملفات المضمنة في هاتفك الذكي. في كل مصنف ، ستجد الملفات التي تنتمي إلى فئتها الخاصة ، مما يسهل عليك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت واحد ، ويمكنك أيضا حذف الملفات غير المرغوب فيها دون أي مشكلة.




file manager apk




ستتمكن من التخلص من الملفات المخفية في ذاكرة التخزين المؤقت لهاتفك الذكي أو القضاء على تثبيت التطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها حتى تحصل على مساحة ذاكرة إضافية. يمكنك أيضا تتبع وحذف أي ملف لتسريع تشغيل هاتفك الذكي. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا نقل الملفات بسهولة من مصنف إلى آخر حتى تتمكن من إدارة ملفاتك كما تريد بناءً على احتياجاتك وأذواقك.



تجدر الإشارة إلى أن أفضل شيء في تطبيق + File Manager هو أنه يمكنك الوصول إلى ملفاتك عن بُعد أو مشاركتها من خلال الذاكرة الإلكترونية في السحابة حتى تتمكن من الوصول إليها حتى عندما لا يكون هاتفك الذكي قيد التشغيل نطاقه.



+ File Manager  هو مستكشف ملفات سهل وقوي لأجهزة Android. إنه مجاني وسريع ومميز. نظرا لواجهة المستخدم البسيطة ، فهو سهل الاستخدام للغاية. باستخدام + File Manager  ، يمكنك بسهولة إدارة ملفاتك ومجلداتك على جهازك و NAS (التخزين السحابي) والتخزين السحابي. يمكنك أيضًا العثور على عدد الملفات والتطبيقات على جهازك في لمحة فورا بعد فتح + File Manager



شاهد أيضا: تحميل تطبيق Total Commander - file manager المدفوع لإدارة الملفات مجانا على هواتف الاندرويد 2020.




تحميل مدير الملفات للموبايل




يدعم جميع إجراءات إدارة الملفات (فتح ، بحث ، بحث في الدليل ، نسخ ولصق ، قص ، حذف ، إعادة تسمية ، ضغط ، فك ضغط ، نقل ، تنزيل ، تعليم وتنظيم). يدعم File Manager Plus جميع ملفات الوسائط المتعددة الرئيسية وتنسيقات الملفات ، بما في ذلك apk.


مميزات تطبيق File Manager Plus:



  • التخزين الرئيسي / بطاقة SD / USB OTG: يمكنك إدارة جميع الملفات والمجلدات في كل من التخزين الداخلي والخارجي.
  • التنزيلات / الصور / الصوت / الفيديو / المستندات / الملفات الجديدة: يتم فرز ملفاتك ومجلداتك تلقائيا حسب أنواع الملفات وخصائصها حتى تتمكن بسهولة من العثور على الملف الدقيق الذي تبحث عنه.
  • التطبيقات: يمكنك عرض وإدارة جميع التطبيقات المثبتة على جهازك المحلي.
  • Cloud / Remote: يمكنك الوصول إلى التخزين السحابي الخاص بك وكذلك التخزين البعيد / المشترك مثل NAS وخادم FTP. (التخزين السحابي: Google Drive  و OneDrive و Dropbox و Box و Yandex)
  • الوصول إلى الكمبيوتر: يمكنك الوصول إلى تخزين جهاز Android من جهاز كمبيوتر لإدارة الملفات على جهاز Android المحلي باستخدام FTP.
  • مسح التخزين: يمكنك مسح المتاجر المحلية لتنظيف الملفات عديمة الفائدة. يمكنك رؤية الملفات التي تشغل أكبر مساحة.
  • عارض صور داخلي / مشغل موسيقى داخلي / محرر نصوص داخلي: يمكنك اختيار استخدام الأدوات المساعدة المدمجة للحصول على أداء أسرع وأفضل.



تحميل تطبيق File Manager Apk

google-playkhamsatmostaqltradent