recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Busuu Premium Apk افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى للأندرويد 2020

تطبيق busuu

تنزيل تطبيق Busuu Premium Apk افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى للأندرويد 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تنزيل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات في الإصدار المميز لأجهزة Android مع آخر تحديث.


Busuu نعم هذا هواسم التطبيق وهو تطبيق رائع لتعلم اللغة يشبه إلى حد كبير تطبيق Duolingo والذي شرحناه سابقا.


يساعدك ذلك على تعلم عشرات اللغات المختلفة من خلال جهاز Android الخاص بكم ، من خلال الدروس والامتحانات وأشياء أخرى تحتاجونها لإتقان لغة.


اللغات المتاحة هي: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والبولندية والروسية والتركية واليابانية والصينية. يمكنكم التسجيل من التطبيق في أي من الدروس المتاحة بهذه اللغات والبدء في تلقي الدروس.


يتيح لكم Busuu ممارسة الكتابة والقراءة والاستماع إلى اللغة. تتم كتابة مجموعة متنوعة من الاختبارات ، و بعضها يسمح لكم بالاستماع للقيام بالتمرين الصحيح بشكل صحيح.


بعض الأنشطة التي ستجدونها في Busuu تشمل تمارين المفردات والقواعد بالإضافة إلى المحادثات الشفوية وبالطبع ستجدون اختبارات تفاعلية. عندما تنجحون في هذا الأخير ، سوف تتقدمون إلى مستويات جديدة في لغتكم.


Busuu هو تطبيق ممتاز لتعلم اللغة ، مع واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المحتوى التعليمي.



احسن تطبيق لتعلم اللغات




مميزات تطبيق Busuu: Learn Languages - Spanish, French & More:


  • تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية من خلال وحدات المفردات والقواعد ومربعات الحوار الصوتية وألعاب اللغة الأولى والمسابقات التفاعلية.
  • المشاركة في تمارين اللغة حيث سيساعدكم متحدثو اللغة على إتقان مهاراتكم.
  • ضعوا في اعتباركم هدفا شخصيا لضمان تحقيق أهدافكم التعليمية. مصممة لتناسب أسلوب التعلم الخاص بكم ، مما يضمن إتقان اللغة في أقصر وقت ممكن. 
  • تعرفوا على أهم 150 موضوعا و 3000 كلمة والتدريب اللغوي المحدد.
  • اختبروا معلوماتكم مع مسابقات ممتعة وألعاب المفردات. لمعرفة كم تعلمتم.
  • والعديد من المميزات...


اقوى برنامج تعليم اللغة الانجليزية




تطبيق Busuu هو واحد من التطبيقات المطلوبة في فئة التطبيقات التعليمية ، يمكنكم تنزيل التطبيق بسرعة مجانا مع رابط مباشر من الرابط أسفل الموضوع يعمل التطبيق على معظم إصدارات Android ولا تنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق Busuu


google-playkhamsatmostaqltradent