recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيق Twilight الذي يساعدك على النوم وحماية عينيك من أشعة الهاتف الضارة 2020

تحميل التطبيق الصحي twilight

تعرف على تطبيق Twilight الذي يساعدك على النوم وحماية عينيك من أشعة الهاتف الضارة 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيفا جديدا ومفيدا جدا لصحتكم فإذا كنتم تواجهون صعوبة في النوم فهذا هو التطبيق الأمثل لكم ؟ وهل يعاني أطفالكم من فرط النشاط عند اللعب بالجهاز اللوحي قبل وقت النوم؟


هل تستخدمون هواتفكم الذكية أو أجهزتكم اللوحية في وقت متأخر من المساء؟ قد يكون Twilight حلا لكم !


Twilight نعم هذاهو اسم التطبيق والذي هو عبارة عن تطبيق هدفه الرئيسي هو مساعدتكم على النوم بشكل أفضل. تم تصميمه خصيصا للأشخاص الذين يعانون من الأرق ومستوحى من النظرية القائلة بأن التعرض للضوء الأزرق قبل وقت النوم يمكن أن يسبب اختلالا في تكرار النوم الطبيعي لدى البشر ، مما يسبب مشاكل أخرى تتعلق بالنوم ، ولكن دلالة على أن هذه مجرد نظرية لم يتم إثباتها علميا حتى الآن.


بعد ذلك ، من خلال إعدادات التطبيق ، ستتمكنون من تخصيص معايير مختلفة لتلبية احتياجاتكم. يمكنكم حتى ضبط الألوان وحتى حدة المرشح الذي تستخدمونه. يقوم هذا الفلتر بتأمين الشاشة لفترة زمنية معينة من اختياركم حتى تتمكنون من النوم بسلاسة.


ستجدون من بين الميزات المتقدمة للتطبيق أيضا القدرة على فتح التطبيق تلقائيا عند تشغيل جهاز Android الخاص بكم ، أو التأثير على التطبيق (أو لا يؤثر) على إطار الكتابة ، ويمكنكم حتى استخدام إعادة تعيين GPU (ولكن هذه الميزة يمكن أن تستهلك المزيد من البطارية).



تطبيق لحماية العين من اشعة الهاتف



تشير الأبحاث الحديثة إلى أن التعرض للضوء الأزرق قبل النوم قد يشوه إيقاعك الطبيعي (اليومي) ويسبب عدم القدرة على النوم.


السبب هو المستقبلات الضوئية في عينيك ، تسمى ميلانوبسين. هذا المستقبل حساس لفرقة ضيقة من الضوء الأزرق في نطاق 460-480 نانومتر والتي قد تمنع إنتاج الميلاتونين - هرمون مسؤول عن دورات نوم واستيقاظ صحي.


يجعل تطبيق Twilight شاشة جهازكم تتكيف مع الوقت من اليوم. يقوم بتصفية تدفق الضوء الأزرق المنبعث من هواتفكم أو جهازكم اللوحي بعد غروب الشمس ويحمي عيونكم بفلتر أحمر ناعم وممتع. يتم ضبط شدة المرشح بسلاسة وفقا لدورة الشمس بناء على غروب الشمس المحلي وأوقات شروق الشمس.




كيف تحافظ على نظرك من الهاتف


مميزات تنزيل تطبيق Twilight Android:


  • التطبيق مجاني للتنزيل ويعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال.
  • ينظم الشفق هرمون الميلاتونين المسؤول عن نومك الصحي ودورات اليقظة.
  • يساعد التطبيق على النوم بشكل أفضل.
  • والعديد من المميزات...




تحميل تطبيق Twilight من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Twilight بصيغة Apk







google-playkhamsatmostaqltradent