recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق الآلة الحاسبة Multi-Screen Voice Calculator Pro Apk لحل معادلات ومسائل الرياضيات مع العديد من المميزات 2020

تطبيق الالة الحاسبة

تنزيل تطبيق الآلة الحاسبة Multi-Screen Voice Calculator Pro Apk لحل معادلات ومسائل الرياضيات مع العديد من المميزات 2020










السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تحميل تطبيق جديد ومفيد جدا لحل المعادلات والمسائل الرياضية مع العديد من المميزات الرائعة تطبيق Multi-Screen Voice Calculator Pro وهو تطبيق آلة حاسبة مخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. بالإضافة إلى جميع الوظائف الأساسية التي تتوقعها من الآلة الحاسبة ، يحتوي هذا التطبيق على ميزة إضافية لمساعدته على التمييز من التطبيقات المماثلة الأخرى.


يعد استخدام حاسبة الصوت متعدد الشاشات أمرًا بسيطًا للغاية لأنه يعمل تمامًا مثل أي آلة حاسبة أخرى: أدخل الأرقام والعملية التي تحتاج إليها ، انقر فوق الزر '=' للحصول على النتيجة تحت الشاشة. لا يوجد الكثير للتغيير ، ولكن حاسبة الصوت متعدد الشاشات تذهب أكثر من ذلك من خلال إضافة طريقة جديدة لإدخال المعلومات: ليس فقط النقر على الأرقام ، ولكن يمكنك أيضًا إدخالها من خلال التحدث بها بصوت عال.


هناك أيضا تاريخ للعمليات بحيث يمكنك العودة إليها بترتيب زمني منظم ترغب فيه في مراجعة شيء ما.


آلة حاسبة متعددة الشاشات مع إدخال صوتي للاستخدام اليومي!



تنزيل تطبيق الالة الحاسبة



تتيح لك حاسبة ATNSOFT:



  • أدخل على الفور الأرقام والتعبيرات الرياضية باستخدام لوحة مفاتيح مريحة على الشاشة وإدخال صوتي (يدعم حاليًا الإنجليزية ، البنغالية ، الصينية ، الكرواتية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الهندية ، المجرية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البولندية ، البرتغالية ، الروسية والإسبانية والسويدية والتاميلية والتايلاندية والتركية والفيتنامية). فقط اضغط على زر الميكروفون وتحدث التعبير (على سبيل المثال ، 74 نقطة 5 مرات 4 زائد 37 = 74.5 × 4 + 37 = 335): سيظهر على الشاشة وسيتم حساب النتيجة على الفور!
  • إجراء حسابين أو أكثر في وقت واحد. للقيام بذلك ، يمكنك تبديل شاشات التحرير بتمرير أفقي على طول الحافة العلوية. يمكنك إعطاء أسماء للشاشات من خلال النقر على رقم الشاشة.
  • انسخ النتيجة بسرعة إلى الحافظة بمجرد النقر عليها. يوجد زر خاص للصق من الحافظة.
  • يتم تسجيل جميع الحسابات في سجل العمليات الحسابية ، حيث يمكنك إدراج التعبير والنتيجة في المحرر. يمكن حذف هذه السجلات على الفور بتمرير أفقي. يمكن وضع علامة على أي سجل من التاريخ عن طريق النقر على التاريخ أو الوقت.
  • تنفيذ العمليات الرياضية بأعداد كبيرة وتعبيرات لا تصدق.
  • ارفع إلى القوة n أو استخلص جذر القوة n (على سبيل المثال: 5 مكعبة = 5 ^ 3 = 125 ؛ الجذر التكعيبي 27 = 3√27 = 3).
  • حسابات النسبة المئوية (على سبيل المثال: 200 + 10٪ = 220 ؛ 10٪ 200 = 20).
  • إعدادات مريحة وسهلة الاستخدام يمكن فتحها عن طريق التمرير من الحافة اليسرى للشاشة أو باستخدام زر القائمة. تتضمن الإعدادات: الاهتزاز عند النقر ووضع ملء الشاشة وإبقاء الشاشة قيد التشغيل وخيارات أخرى.
  • يتم دائما عرض النتيجة بشكل طبيعي ، بدون حروف وخطوط وأرقام غير مفهومة.
  • العمل بسهولة مع العديد من خلايا الذاكرة ، والتبديل بينها بسهولة. يمكنك تعيين اسم لكل خلية ، مما يتيح لك استخدام الذاكرة بشكل حدسي لمجال نشاط معين.
  • تبديل السمات بسرعة.


شاهد أيضا: تحميل تطبيق الآلة الحاسبة العلمية المتقدمة Free scientific calculator es plus advanced 991 ex Premium Apk للأندرويد 2020.




تطبيق الاله الحاسبه



هام: لكي يعمل الإدخال الصوتي بدون الإنترنت ، يجب تشغيل خطوط الأساس الصوتية المناسبة في إعدادات Android. ومع ذلك ، فإن التعرف على الصوت هو أكثر دقة وأعلى جودة مع اتصال بالإنترنت.


إذا لم يعمل الإدخال الصوتي ، فاختر في إعدادات Android: اللغة والإدخال> الإدخال الصوتي> Basic Google recognition.


يمكنكم تحميل تطبيق Multi-Screen Voice Calculator Pro مجانا برابط مباشر أسفل الموضوع ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Multi-Screen Voice Calculator Pro

google-playkhamsatmostaqltradent