recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل برنامج Adobe XD لاحتراف تصميم واجهات المواقع والتطبيقات 2020

شرح برنامج adobe xd

شرح تحميل برنامج Adobe XD لاحتراف تصميم واجهات المواقع والتطبيقات 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم في شرح جديد من قسم تحميل برامج الويندوز سنتكلم عن تنزيل برنامج Adobe XD لعمل تصميمات لنظام الكمبيوتر .يعد هذا البرنامج أحد أهم منتجات شركة Adobe العالمية لتصميم برامج Photoshop وتصميماتها بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن تصميم واجهات التطبيق وواجهة موقعك يدويا بطريقة أكثر جاذبية وعالية الجودة. الآن ، يتمتع مستخدمو الهواتف الذكية وعشاق التصميم بفرصة عظيمة لتنفيذ مهارات التصميم الخاصة بهم بأقصى مهارة ، حتى أثناء التنقل يمكنهم التصميم باستخدام هواتفهم.


يعد (Adobe XD (Adobe Experience Design برنامجا فعالا للغاية لواجهة المستخدم وتصميم تجربة المستخدم ، ويأخذ الإمكانات الكاملة للأدوات والخدمات وسنوات من الخبرة في Adobe Suite ويوفر وصولا فوريا لإنشاء رسومات قائمة على المتجهات لمواقع الويب الحديثة وتطبيقات الويب وتطبيقات الجوال.



adobe xd cc download



تم تصميم Adobe XD من الألف إلى الياء كجزء من أحدث موجة من التطبيقات الحديثة ، وتمكن بسرعة من أن يصبح أحد التطبيقات الأكثر شعبية للتصميم الانسيابي ، والتجريب التعاوني والنشر السريع أو مشاركة التصميمات الاختبارية / النهائية على منصات الويب و iOS و Android. أحد أسباب تمكن هذا التطبيق بسرعة أن يصبح محدد ا للاتجاهات في تصميم UX / UI الحديث هو وصوله إلى اشتراك Creative Cloud ، مما يتيح لقاعدة كبيرة من المشتركين في Adobe Inc الوصول الفوري إلى هذا التطبيق الفعال.


إنه يوفر مجموعة أدوات فريدة لمستخدميه ،من الأدوات والميزات اللازمة لتطبيق ويب حديث أو تصميم تطبيق محمول إما صعب الاستخدام .


تم إصلاح Adobe XD من خلال اعتماد الأدوات والميزات والخدمات الجديدة اللازمة لتصميم UX / UI الحديث ، مثل الدعم الكامل للرسومات القائمة على المتجهات (وهو أمر حاسم للنشر على الأجهزة مع اختلاف مذهل في دقة العرض) ، وتغيير حجم الاستجابة (مع الضبط التلقائي لجميع عناصر واجهة المستخدم مثل حقول النص والصور وأزرار واجهة المستخدم والمزيد)


وكذلك إنشاء شبكات متكررة سريعة (للعناصر مثل معارض الصور والقوائم) ، وتصميم الرسوم المتحركة الانسيابية (باستخدام ربط اللوحات الفنية في الرسوم المتحركة الكاملة) ، مصمم الرمز (لإنشاء رموز تطبيقات جديدة وأزرار واجهة المستخدم والعناصر المرئية الأخرى مثل الشعارات واللافتات والرسومات الانتقالية) ، والنماذج والميزات الكاملة الميزات (نماذج أولية تفاعلية وقابلة للنقر ، مع دعم نشر المشاريع على كل من متصفحات الويب والجوال الأنظمة الأساسية عبر تطبيقات اختبار iOS و Android الموردة) ، والدعم المدمج للتصميم الصوتي ، وتكامل خطوط Adobe ، والمزيد...


يمكن أن تدعم إبداعات واجهة المستخدم التي تم إجراؤها داخل Adobe Experience Design مباشرة التفاعلات والمشغلات والرسوم المتحركة التلقائية والتراكبات والعديد من التأثيرات والسلوكيات الأخرى.




adobe xd download




ميزات التصميم الاحترافي في Adobe XD:


  • تم تصميم Adobe XD ليساعدك في السرعة والدقة للوصول إلى أعلى جودة في التصميم.
  • يساعدك Adobe XD على إنشاء التصميم الخاص بك وإنشاء تطبيق مثالي بطريقة سهلة دون أي تعقيدات.
  • يمكنك بسهولة إنشاء أنماط وألوان الحروف الخاصة بك وإعادة استخدامها مرة أخرى في التصميم الخاص بك عن طريق إضافتها إلى اللوحة في واجهة البرنامج.
  • تم تصميم هذا البرنامج لإعطاء المرحلين المزيد والمزيد من الإبداع.
  • يعتبر هذا البرنامج من بين تكويناته أو إعداداته أنه لا يتضمن العديد من الأدوات والإعدادات مع عدد قليل من الأدوات وواجهة سهلة للغاية ، فهو يساعدك على إنشاء تصميمات لواجهة المواقع والهواتف الذكية بسهولة بالغة.
  • لا يساعدك Adobe XD على إنشاء تصميم احترافي فحسب ، بل أيضا على جعله تفاعليا وسهل الاستخدام في أقصر وقت ممكن.
  • يمكنك إنشاء مجموعة من الروابط المشتركة على صفحات الويب ، وتلقي التعليقات من أصدقائك على التصميم الذي أنشأته.
  • من خلال الوصول إلى Creative Cloud ، يمكنك دمج الحروف والألوان في المكتبة التي أنشأتها مع التصميمات والمستندات التي قمت بإنشائها والألوان المحفوظة في مكتبة Creative Cloud.
  • يوفر لك البرنامج بعض الميزات المهمة التي تساعدك على إنشاء التصميم الخاص بك ، على سبيل المثال هناك ميزة تكرار GRID المسؤولة عن تقصير العناصر وتسمح لك هذه الميزة بتكرار العناصر وإنشاء واجهة في غضون ثوان.
  • يمكنك أيضا دمج بعض العناصر معا لتوفير تفاعلات UX جذابة.
  • واحدة من أهم ميزات البرنامج هي القدرة على معاينة جميع التصاميم التي قمت بإنشائها بطريقة سهلة وسلسة.
  • القدرة على وضع التصميم الخاص بك على سطح المكتب لرؤية جميع التعديلات التي أجريتها على التصميم في الوقت المحدد.
  • بفضل وجود برنامج Adobe XD على جهازك ، ستتمكن من جعل واجهات موقع الويب الخاص بك جذابة وأكثر واقعية.



وفي نهاية مقالنا  وتحدثنا عن كل ما يتعلق ببرنامج Adobe XD وشرح المزايا ، وهو برنامج مهم يتيح لك إنشاء مجموعة من التصميمات لصفحات الويب والعمل المختلفة من واجهات التطبيق ، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل برنامج Adobe XD من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent