recent
أخبار ساخنة

تطبيق تطبيق كام سكانر CamScanner premium النسخة المدفوعة لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي قوي للأندرويد 2020

برنامج CamScanner premium

تطبيق تطبيق كام سكانر CamScanner premium النسخة المدفوعة لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي قوي للأندرويد 2020






السلام عليكم قد لا يكون مسح المستندات القيمة أمرا غريبا بالنسبة للطلاب. ومع ذلك ، فإن الاستثمار في ماسح ضوئي لخدمة الاحتياجات ليس شيئا يمكن للجميع القيام به. الآن ، بفضل التطورات التكنولوجية ، يمكن للمستخدمين إجراء هذه العمليات بسلاسة بفضل الهاتف الذكي القريب دائما. أحد هذه التطبيقات الرائعة هو CamScanner بفضل ميزاته الاستثنائية. حول هاتفك إلى ماسح ضوئي باستخدام CamScanner فقط. لا حاجة لامتلاك مستوى عال من تكنولوجيا المعلومات ؛ يمكن لأي شخص أن يجعل هاتفه ماسح ضوئي محترف.

CamScanner Premium المدفوع هو أفضل تطبيق ماسح ضوئي سيحول هاتفك إلى ماسح ضوئي بتنسيق PDF. تحويل الصور إلى pdf بنقرة بسيطة. قم بتنزيله مجانا!

تم تثبيت هذ التطبيق على أكثر من 380 مليون جهاز في أكثر من 200 دولة حول العالم.

يساعدك CamScanner على مسح وتخزين ومزامنة والتعاون في مختلف المحتويات عبر الهواتف الذكية وأجهزة iPad والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.




تنزيل الماسح الضوئي


ميزات تطبيق CamScanner - Scanner to scan PDF Premium:



* رقمنة الوثيقة بسرعة:

ما عليك سوى استخدام كاميرا هاتفك لمسح جميع أنواع المستندات الورقية ورقمنتها: الإيصالات والملاحظات والفواتير ومناقشات السبورة وبطاقات العمل والشهادات وما إلى ذلك.

* تحسين جودة المسح الضوئي:

يضمن الاقتصاص الذكي والتحسين التلقائي أن تكون النصوص والرسومات في المستندات الممسوحة ضوئيًا واضحة ودقيقة بألوان ودقة متميزة.

* استخراج النصوص من الصورة:


تتعرف ميزة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) على النصوص الموجودة في صور المستندات وتستخرجها من الصور للبحث عنها أو تحريرها أو مشاركتها لاحقا. (بريميوم فقط).

* شارك ملفات PDF / JPEG:

شارك المستندات بسهولة بتنسيق PDF أو JPEG مع الأصدقاء عبر طرق مختلفة: النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسال المرفقات أو رابط تنزيل المستندات عبر البريد الإلكتروني.

* وثائق AirPrint والفاكس:

اطبع على الفور أي مستندات في CamScanner باستخدام طابعة قريبة عبر AirPrint ؛ حدد المستندات والفاكس مباشرة إلى أكثر من 30 دولة من التطبيق.

* تحرير المستندات المتقدم:

ضع تعليقات توضيحية على المستندات باستخدام مجموعة كاملة من أدوات التحرير. يتم أيضًا إضافة علامات مائية مخصصة لوضع علامة على المستندات الخاصة بك.

*بحث سريع:

عندما يكون لديك الكثير من المستندات ، يمكنك استخدام العلامات لتصنيفها والعثور عليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك OCR للبحث في العثور على نصوص داخل الصورة والملاحظات. فقط أدخل كلمة رئيسية واحدة ، يمكنك العثور بسرعة على المستند الذي تريده. (المسجلين فقط)

* تأمين وثائق مهمة:

إذا كنت ترغب في حماية المحتويات السرية ، يمكنك تعيين رمز المرور لعرض المستندات المهمة ؛ أيضا ، أثناء إرسال رابط تنزيل المستند ، يمكنك تعيين كلمة مرور لحماية الآخرين من رؤيته.

camscanner premium

شاهد أيضا: تحميل أفضل تطبيق Copy Text On Screen Pro النسخة المدفوعة لنسخ النصوص من الصور وترجمتها 2020.

مميزات النسخة Pro:


  • OCR (تحويل الصورة إلى TXT ، الصورة إلى WORD ، والصورة إلى EXCEL).
  • تنزيل ملفات PDF دفعة واحدة في تطبيق الويب.
  • مشاركة الوصلة الهابطة للمستندات المضمونة مع الآخرين.
  • إضافة 40 إضافية إلى الحد الأقصى لعدد المتعاونين.
  • إضافة مساحة سحابية 10G.
  • مسح وضع الهوية.
  • إزالة الإعلانات أو العلامات المائية.
  • مجموعة من وثيقتين منفصلتين.
  • التوقيع الالكتروني.
  • مسح وضع الكتاب.

خدمات التخزين السحابي من جهة خارجية المدعومة:


  • Box ، Google Drive ، Evernote ، Dropbox.



تحميل تطبيق CamScanner Premium



google-playkhamsatmostaqltradent