recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق google camera ‏كاميرا Google‏ لهواتف Pixel لتصوير احترافي أكثر 2020

‏كاميرا Google‏

تنزيل تطبيق google camera ‏كاميرا Google‏ لهواتف Pixel لتصوير احترافي أكثر 2020






السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام من المعروف أن جميع هواتف Google Pixel لديها أفضل إمكانات التصوير وأداء الكاميرا ، في جميع الفئات ، حتى ليس فقط في فئة أسعارها ، بغض النظر عن كيفية تشغيل معالجة صور كاميرا Google أيضا دور مهم في هذا التفرد. نعم ، يلتقط تطبيق كاميرا Google بهواتف Google Pixel صورا رائعة بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي من Google.

نعم نحن نتحدث عن تطبيق Google Camera. ستجد أدناه تنزيل وتثبيت كاميرا غوغل لهواتف Pixel.

Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي الذي طورته Google لأجهزة Android ، وهو بديل لتطبيق الكاميرا الذي يأتي افتراضيا.




تنزيل تطبيق google camera

ميزات تطبيق Google Camera:

  • HDR + مع عناصر التحكم في الإضاءة: التقط صورا باستخدام HDR + لالتقاط صور رائعة ، خاصة في الإضاءة المنخفضة أو البيئات ذات الإضاءة الخلفية.
  • صورة ليلية: لن تحتاج مطلقا إلى استخدام المصباح مرة أخرى. تظهر الصور في الليل كل التفاصيل والألوان التي كانت مخبأة في الظلام. قد تتمكن حتى من التقاط صور لدرب التبانة.
  • تكبير عالي الدقة: تحافظ ميزة "التكبير عالي الوضوح" على صورك واضحة عند التكبير دون تعتيم.
  • أفضل لقطة: يمكنك اختيار اللحظة المثالية باستخدام ميزة "أفضل لقطة". تقترح هذه الميزة تلقائيًا أفضل الصور ، وهي تلك التي لا يومض فيها أي شخص ويظهر كل شيء بوضوح.
  • صورة الأشخاص: أضف خلفية تعتيم أنيقة (أضواء ضبابية) إلى الصور. يمكن أن يميز تطبيق صور Google أيضا ما تريد تمييزه في الصورة من خلال الحفاظ على ألوانها ، مع تغيير الخلفية إلى الأبيض والأسود.
  • اقتراحات Google Lens: وجّه الكاميرا إلى رموز الاستجابة السريعة أو بطاقات العمل أو المستندات الورقية أو النص المكتوب بلغات أجنبية ، وسوف تساعدك على القراءة والمسح الضوئي والترجمة والمزيد.
  • مساحة ممتعة: يمكنك الاستمتاع بالحياة الواقعية المتزايدة مع الواقع الافتراضي مع ملصقات وتأثيرات الواقع المعزز.



              ‏لا تفوّت أي لحظة واستخدم "كاميرا Google" التي توفّر لك إمكانية التقاط صور رائعة باستخدام ميزات مثل "صورة أشخاص" و"صور في الليل".

              المتطلبات: لا يعمل أحدث إصدار من "كاميرا Google" إلا على هواتف Pixel التي تم طرحها بعد عام 2016 وتعمل بالإصدار 10 من نظام Android أو إصدار أحدث. لا تتوفّر بعض الميزات على جميع الأجهزة.


              camera google apk

              الميزات الجديدة:

              ‏• تمت إضافة أدوات التحكم بالإضاءة لضبط السطوع وHDR لصورتك (Pixel 4).
              • تمت إضافة ميزة "التصوير الفلكي" إلى وضع "الصور في الليل" لتتمكّن من التقاط صور لمجرة درب التبانة بنقرة واحدة (هواتف Pixel 3 و3a و4).
              • تمت إضافة ميزة "وجوه معروفة" لمساعدتك على التقاط صور "اللقطة الأفضل" عندما يكون الأشخاص الذين تصوّرهم كثيرًا مبتسمين بدون أن يرفّ لهم جفن (Pixel 4).
              • تمت إضافة ميزة "اللمس مع الاستمرار" على زر الغالق لالتقاط صور "اللقطة الأفضل" في وضع الكاميرا التلقائي (هواتف Pixel 2 و3 و3a و4).




              تحميل تطبيق Google Camera

              تحميل تطبيق Google Camera بصيغة Apk

              google-playkhamsatmostaqltradent