recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق Copy Text On Screen Pro النسخة المدفوعة لنسخ النصوص من الصور وترجمتها 2020

ترجمه من الصوره

تحميل أفضل تطبيق Copy Text On Screen Pro النسخة المدفوعة لنسخ النصوص من الصور وترجمتها 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنتكلم عن تطبيق جميل جدا Copy – Text On Screen Pro وهو أداة رائعة لنسخ أي نص على الشاشة! مع هذا التطبيق الاحترافي ، كل ما عليك فعله هو أخذ لقطة شاشة للصفحة المستهدفة ووضعها داخل التطبيق لاستخراج النص من الصورة بسهولة.

انسخ أي نص طالما يمكنك رؤيته على الشاشة! انسخ نص من أي شاشة إلى الحافظة الخاصة بك. ثم الصقه في أي مربع نص. حول هاتفك إلى ماسح ضوئي للجوال.

هنا يتم استخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف للتعرف على النص على شاشة الجهاز.

يعد تطبيق نسخ النصوص من الشاشة ، Copy – Text On Screen Pro for Android ، الذي يمكنك من خلاله نسخ أي نص مكتوب على الشاشة والحصول على ملف نصي جديد يمكنك التحكم فيه بالكامل من خلال التطبيق مع إمكانية التعديل والنسخ ، لصق وترجمة النص إلى اللغة العربية والإنجليزية ولغات أخرى.

دعم معظم اللغات:

نتيجة التعرف الضوئي على الحروف في بعض اللغات مثل العربية والهندية والغوجاراتية والصينية واليابانية والأوردو والكورية سيئة.

هذا التطبيق مثالي لاستخراج النص للغة الإنجليزية ولغات لاتينية أخرى.

لا يعمل الضغط المطول الافتراضي لنسخ النص على شاشة الجوال في بعض الأحيان ، فهذا التطبيق يساعدك على استخراج النص من شاشة الهاتف المحمول.


نسخ النصوص من الصور

تحميل تطبيق نسخ النصوص من الصور للأندرويد وترجمتها:

استخدام التطبيق مميز ، فكل ما عليك فعله لاستخراج نص من كتاب أو ورقة يمكن تشغيل كاميرا الهاتف والتقاط صورة باستخدام الكاميرا واترك للتطبيق يقوم بالمسح... يمكنك نسخ تحويل النص واستخراجه في الهاتف. أيضا ، قم باستخراج النص من موقع ويب أو تطبيق معين على الهاتف من خلال التقاط لقطة شاشة ومن خيار الإضافة حدد الصورة الملتقطة ثم حدد اللغة التي تريد استخراج النص بها.

هنا ستجد أن التطبيق يدعم مجموعة من اللغات ، بالتأكيد واحدة منها هي العربية والإنجليزية ، ثم اضغط على خيار "TEXT IMAGE GRAB" وانتظر حتى يتم استخراج النص.

يمكن التحكم بشكل كامل في نموذج النص الخاص بك. في الأعلى ، لديك خيارات للترجمة ، والمشاركة ، والنسخ ، وحذفها كلها ستساعدك على إدارة التنزيلات التي قمت باستخراجها باستخدام التطبيق. تطبيق Screen On Text Copy Pro هو واحد من أهم التطبيقات الخاصة ويقدم ميزة فريدة لن تجدها في التطبيقات الأخرى من نفس الفئة.


copy text on screen

كيفية استخدام هذا التطبيق باختصار: 

  • خذ لقطة شاشة. 
  • افتح لقطة الشاشة وشاركها مع هذا التطبيق. 
  • اسحب الزوايا لتحديد النص وحدد لغة OCR ثم احفظها. 
  • يرجى الانتظار بينما يقوم التطبيق بعملية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) لاستخراج النص. 
  • الآن يمكنك نسخ إلى الحافظة أو مشاركة النص المستخرج.




تحميل تطبيق Copy Text On Screen Pro

google-playkhamsatmostaqltradent