recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Video Cutter - Music Cutter, Ringtone maker Pro المدفوع لقص مقاطع الصوت و الفيديو أو دمجها وإنشاء نغمة رنين لأي ملف صوتي 2020

Video Cutter - Music Cutter, Ringtone maker v1.2.5 (Pro) Apk

تحميل تطبيق Video Cutter - Music Cutter, Ringtone maker Pro المدفوع لقص مقاطع الصوت و الفيديو أو دمجها وإنشاء نغمة رنين لأي ملف صوتي 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تبحث عن أفضل تطبيق لقص او قطع الفيديو - قطع الموسيقى ، صانع النغمات الذي يمكنه قطع مقاطع الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وقطع الصوت ودمج الصوت وإنشاء نغمة رنين لأي ملف MP3 أو ملف صوتي. حسنا ، فإن MP3 Cutter - MP3 Video Cutter و Audio Video Cutter أو Video Audio Merger هو المناسب لك. ويوجد فيه الكثير من المميزات الجديدة وهو أفضل قاطع mp3 وقاطع فيديو mp3 و دمج الصوت / دمج الفيديو لنظام Android.

اسم التطبيق هو MP3 Cutter - Video Cuter And Video Audio Merger ، Free Ringtone Maker Pro النسخة المدفوعة وهو تطبيق كامل ومتعدد الأغراض يعمل كقاطع فيديو ، مقطع صوتي ، مقطع رنات mp3 ، صانع نغمات رنين ، قطع mp3 ، دمج صوت ، دمج فيديو ، قص فيديو ، قص الملفات الصوتية. هذا هو تطبيق الكل في واحد الذي يقوم بكل هذه الوظائف بسهولة وسرعة عالية.


برنامج قص ودمج الفيديو

ميزات التطبيق Video Cutter - Music Cutter, Ringtone maker Pro:

Video Cuter - دمج الفيديو: يمكن لقاطع الفيديو قطع أو دمج مقاطع الفيديو في وقت واحد.
من السهل جدا اتباع خطوات قص مقاطع الفيديو ودمج مقاطع الفيديو مع مقاطع الفيديو الأخرى.

خطوات قص مقاطع الفيديو ، أو قص الفيديو ، أو دمج الفيديو أو مقاطع الفيديو:


  • انقر على زر قطع الفيديو.
  • حدد مقاطع الفيديو التي تريد قطعها أو قصها.
  • قص مقاطع الفيديو أو قصها حسب المتطلبات واحفظها.
  • انقر فوق الزر دمج الفيديو وحدد مقاطع الفيديو المراد دمجها.

سيؤدي النقر فوق الزر Merge Videos إلى دمج مقطعي الفيديو اللذين سيتطلبان المزيد من الحفظ. سيدخل ملف دمج الفيديو المحفوظ تلقائيا إلى مكتبة ملفات الفيديو الصوتية للتطبيق. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملف الفيديو المدمج وتشغيله من مكتبة ملفات الفيديو الصوتية الخاصة بالتطبيق.

Audio Cutter – Audio Merger: يمكن لقاطع الموسيقى قطع أودمج الصوت في وقت واحد. خطوات قص الصوت ، mp3 ، الملف الصوتي ودمج الصوت مع الملفات الصوتية الأخرى هي بسيطة للغاية لمتابعة

خطوات قطع الصوت ، قطع الصوت ، دمج الصوت أو الصوت:


  • انقر على زر قطع الصوت.
  • حدد ملفات الصوت ، mp3 ، الأغنية ، الموسيقى ، الملفات الصوتية التي تريد قطعها أو قصها.
  • قطع الصوت أو تقليم الصوت حسب المتطلبات وحفظه.
  • انقر فوق الزر دمج الصوت وحدد صوتيات لدمجها.


يؤدي النقر فوق الزر Merge Audio إلى دمج الصوتين اللذين يتطلبان حفظهما. سيتم نقل ملف الصوت المدمج المحفوظ تلقائيا إلى مكتبة الفيديو الصوتية للتطبيق. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملف الصوت المدمج وتشغيله من مكتبة ملفات الفيديو الصوتية الخاصة بالتطبيق.

Audio Video Merger / دمج الفيديو والصوت: يقوم القاطع الصوتي للدمج بدمج الفيديو والصوت في فيديو واحد. يتم استخدام هذه الميزة لدمج ملف صوتي إلى ملف فيديو آخر مما سيؤدي إلى تشغيل ملف الفيديو مع ملف الصوت المدمج.

خطوات لدمج الفيديو مع الصوت:


  • حدد الفيديو الذي تريد دمجه مع الصوت من مكتبة الهاتف.
  • حدد الصوت من مكتبة الهاتف التي تريد دمجها مع الفيديو.
  • انقر فوق الزر دمج الصوت والفيديو.


يؤدي النقر فوق الزر Merge Audio Video إلى دمج الفيديو الصوتي الذي سيتطلب حفظه. سيتم نقل ملف الفيديو الصوتي المدمج إلى مكتبة الفيديو الصوتية للتطبيق. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملف الفيديو الصوتي المدمج وتشغيله من مكتبة الفيديو والصوت الخاصة بالتطبيق.


افضل برنامج لقص الفيديو


Ringtone Maker: This MP3 Cutter – Video Cuter And Video Audio Merger:

Ringtone Maker ، MP3 Cutter يسمح لك بعمل نغمات رنين / نغمات تنبيه / نغمات إعلام من أي ملف صوتي أو ملف فيديو. يمكن للمستخدمين تحديد ملف الصوت المعدل أو اقتطاعه كنغمة الرنين / نغمة التنبيه / نغمة الإخطار من خلال النقر على خيار "set as".

Library: يمكن لـ MP3 Cutter - Video Cuter And Video Audio Merger الوصول إلى جميع الملفات الصوتية أو ملفات الفيديو أو ملفات mp3 أو أي ملف وسائط مخزن في مكتبة الهاتف أو بطاقة sd مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى الملفات الصوتية والفيديو الملفات التي يريدون قصها أو قصها. يتم حفظ ملف الوسائط المحرر مباشرة في مكتبة التطبيقات ، حيث يمكن للمستخدمين استخدامه.


تحميل تطبيق Video Cutter - Music Cutter, Ringtone maker Pro

google-playkhamsatmostaqltradent