recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ActionDirector Video Editor Premium المدفوع / عملاق التعديل على الفيديوهات وعمل تأثيرات ومونتاج احترافي 2020

تطبيق تحرير الفيديو

تحميل تطبيق ActionDirector Video Editor Premium المدفوع / عملاق التعديل على الفيديوهات وعمل تأثيرات ومونتاج احترافي 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيق ActionDirector Video Editor Premium و هو تطبيق مدهش لتحرير الفيديو والذي يسمح لكم بإنشاء تراكيب فيديو عالية الجودة في وقت قصير جدا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم حفظ نتائج التحرير بجودة Full HD (على الرغم من أنك تحتاج إلى حساب شخصي مميز للقيام بذلك) أو على بطاقة ذاكرة SD ، مما يجعله تطبيقا مثاليا إذا لم يكن لديكم مساحة كافية من الذاكرة على جهازك.

بفضل محرر فيديو ActionDirector ، يمكنكم أيضا تحديد مقاطع الفيديو أو تغيير لون الصورة أو إضافة مقاطع صوتية أو حتى إضافة نص مكتوب. كل هذا يمكن القيام به مع ضوابط بسيطة. لذا من خلال بضع نقرات على الشاشة ، يمكنكم تخصيص أي مقطع فيديو كما تريدون.

لا يزال ActionDirector Video Editor تطبيقا ممتازا لتحرير الفيديو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة ومشاركتها بطريقة سهلة وسريعة. سنوفر لكم تطبيق ActionDirector Video Editor Premium مجانا.

ما هو تخصص محرر ActionDirector Video Editor Premium:


ActionDirector Video Editor Premium هو برنامج تحرير الأفلام الوحيد  اذا اردت التقاط الفيديو ، وتحرير الأفلام ، واستخدام تأثيرات الفيديو جنبا إلى جنب مع الحديث عن الأصدقاء. أنتج فيديو في البرنامج ، باستخدام برنامج تعليمي مفيد لتحرير الصور يوجهك بينما تقوم بتضمين نتائج صور الحركة إلى جانب التعديلات.

actiondirector video editor

مزايا تطبيق ActionDirector Video Editor Premium:

إذا كنت من محبي لـ Instagram ، أو حتى شبكات مثل Facebook ربما. إنها جذابة للغاية لدرجة أنك تنتظر لساعات ويمكن أن تبقي عينيك. هل فكرت في البدء في إنتاج صورك او فيديوهاتك الخاصة؟ إذا كانت لديك هذه الفكرة من قبل ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، أو تخشى أنها ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر للأداء ، فإننا نحث على تطبيق تحرير الفيديو على هواتف الاندرويد.

كل ما تريده هو إضافة تأثيرات ، على الرغم من أنه مجرد برنامج صغير. انها مريح ، أليس كذلك؟ أثبت برنامج ActionDirector Video Editor حالته في السوق بمجرد أن يصل نطاق التنزيلات إلى سبعة أرقام ويمكن ترتيبه في 4.5 / 5 من المشاهير. يأتي هذا البرنامج في المبرمج Cyberlink ، وهو اسم مشهور عند امتلاك سلسلة من البرامج الإعلامية.

واجهة المستخدم:

يتضمن تطبيق ActionDirector Video Editor واجهة سهلة الاستخدام ومباشرة. تقدم الصفحة الرئيسية لبرنامج ActionDirector Video Editor أربعة بدائل للمستهلكين: Grab. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن البرنامج شريحتين مع الإعفاءات و Showcase. هذا حقا حيث يمكن للمستهلكين مشاهدة الأفلام على الشاشة. ستوجه البرامج التعليمية اللاعبين للاستفادة من صفات هذا التطبيق. إن لون هذا التطبيق يريح ، مما يساعد المستخدمين في ضغط العين.

الوظيفة والاستخدام

لا حاجة لاستخدام تطبيق التقاط فيديو آخر تابع لجهة خارجية ، لأن cyberlink actiondirector Video Editor يحتوي على أداة إنشاء فيديو مضمنة في ميزة "الالتقاط". بمجرد الانتهاء من الفيديو الخاص بك على هذا النحو ، يمكن للمستخدمين المضي قدما وتحرير الفيديو دون الحاجة إلى الخضوع لعملية مسح الفيديو على الإطلاق.

تحرير مقاطع الفيديو

أو إذا كان المستخدم لديه مقاطع فيديو بالفعل ، فإن "تعديل" هي ميزة تسمح بتسجيل الفيديو والتحرير. يحتاج المستخدم إلى النقر فوق "تحرير" ، والانتقال إلى المجلد الذي يحتوي على الفيديو ، ثم الضغط على علامة الجمع (+) على يمين الفيديو الذي تريد تحريره. يمكنك إضافة مقطعي فيديو أو أكثر لإنشاء مقطع فيديو جديد. بمجرد إضافة مقاطع الفيديو التي تحتاج إليها ، انقر فوق الزر "ضع علامة" للانتقال إلى خطوة التحرير.

ما يجعل cyberlink actiondirector Video Editor مختلفا عن تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى هو أنه يمتلك عددًا كبيرا من أدوات التحرير ، من البسيط إلى المتقدم. إذا كانت التطبيقات الأخرى تسمح فقط للمستخدمين بتعديل المدة أو إضافة عوامل تصفية أساسية أو إضافة موسيقى خلفية ، فإن هذا التطبيق يوفر للمستخدمين أدوات متقدمة مثل إنشاء التأثيرات وضبط سرعة التشغيل وتحسين إضافة الموسيقى.


برامج تعديل الفيديو

عمل أفلام

عند إضافة الفيديو بنجاح ، ستظهر واجهة تحرير الفيديو. مثل التطبيقات الأخرى ، "تقطيع" هو جهاز يسمح لك بقص مدة الفيديو. يمكن أن يكون وقت البدء والانتهاء هو الوقت الافتراضي ، أو إذا لم تعجبك أداة القطع ، فيمكنك تغييرها حسب رغبتك. 

الأداة الثانية هي أداة تساعد محرر فيديو cyberlink actiondirector على إحداث فرق كبير في برامج تحرير الفيديو الأخرى: الإجراء هو سبب احتوائها على كلمة "action" ، مباشرة من اسم التطبيق نفسه. توفر أداة العمل ثلاث أدوات رئيسية: السرعة والتكرار والعكس.

السرعة هي مكان يسمح للمستخدمين بتغيير سرعة التشغيل لكل مقطع. 1x هي السرعة العادية للفيديو. إذا كنت تريد إضافة تأثير التصوير البطيء إلى مقطع ، فحدد مستوى السرعة أقل من واحد مثل 0.75x أو 0.5x أو 0.25x ، وما إلى ذلك. إذا كنت تريد نقل الفيديو بشكل أسرع ، فقم بزيادة المستوى إلى 1.25. س ، 1.5 س ، إلخ.

تأثيرات فيلم الحركة

هناك ملاحظة قصيرة لك عند إضافة أكثر من مقطع فيديو ، سيتطلب كل فيديو قصير تحريرا منفصلا. لذلك ، لاحظ ما إذا كنت تريد تطبيق أي تأثير على الفيديو بأكمله. كما يوحي الاسم ، فإن Repeat هي أداة تساعدك على نسخ مقطع بسرعة عن طريق تحديد عدد التكرار فقط دون إضافة كل مقطع واحد تلو الآخر أو باستخدام عملية النسخ واللصق العادية ... بالإضافة إلى ذلك ، في قسم التكرار ، يمكن للمستخدمين بسرعة عكس الفيديو عن طريق تحديد "مع عكس". العكس هو أداة تستخدم لتشغيل الفيديو. معا ، سيكون "Speed" و "Repeat" و "Reverse" ثلاثة داعمين رائعين سيساعدون المستخدمين على أن يصبحوا أبرز مقاطع الفيديو.

شارك واحفظ فيديوهات 4K

عندما تنتهي من إنشاء جوهر الفيديو ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو مشاهدة الفيديو مرة أخرى. يمنحك "اللون" فلاتر ذات صيغ مضمنة. إذا كنت تريد إنشاء الفلاتر الخاصة بك ، قم بتغيير مؤشرات "التباين" و "التشبع" و "السطوع"! تتيح أداة "الصوت" للمستخدمين تخصيص صوت الفيديو بتأثيرات مثل "fade" و "fade out". بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة ملفات الصوت المتوفرة إلى هاتفك كما يحلو لك. لإضافة تعليق أو عناوين ، استخدم أداة "العنوان". مع الألوان والعتامة والخطوط المختلفة ، لن تختلف مقاطع الفيديو الخاصة بك عن مقاطع الفيديو التي تنتجها أجهزة الكمبيوتر المهنية.

عند تصدير مقاطع الفيديو ، سيكون هناك ثلاثة أوضاع يمكنك اختيارها ، وهي SD و HD و Ultra-HD. خصائص مختلفة ستكون مسؤولة عن أحجام مختلفة. لذا ، يجب عليك اختيار الجودة التي تناسب غرضك.

اللغات المدعومة:


  • الإنجليزية.
  • الإسبانية.
  • الصينية (التقليدية).
  • الصينية (المبسطة)
  • الفرنسية.
  • الألمانية.
  • الإيطالية.
  • اليابانية.
  • الكورية.



تحميل تطبيق ActionDirector Video Editor Premium

google-playkhamsatmostaqltradent