recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق avast mobile security android Premium apk عملاق الحماية من الفيروسات الإصدار المدفوع للأندرويد 2020

avast mobile security android

تحميل تطبيق avast mobile security android Premium apk عملاق الحماية من الفيروسات الإصدار المدفوع للأندرويد 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إذا كنت تبحثون عن تحميل أحدث إصدار من AVAST Mobile Security & Antivirus Premium ، فهنيئا لقد وصلتم إلى الصفحة الصحيحة. ففي هذه الصفحة ، سنعرف ما كل شيء عن AVAST Mobile Security & Antivirus Android كم اننا سنوفر لكم رابط لتنزيل التطبيق ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل AVAST Mobile Antivirus Android المدفوع  مجانا.

Avast Mobile Security Premium هو تطبيق مضاد للفيروسات يحمي جهازك من جميع التهديدات سواء كانت عناوين مواقع ويب مصابة أو محاولة سرقة أو اختراق لجهازك حتى يتمكن من إيقافه أو تتبع بصمتك عبر GPS.

يمكنك تحليل جميع التطبيقات المثبتة على البطاقة أو الذاكرة ، بالإضافة إلى تحليل التطبيقات في الوقت الحقيقي في وقت البدء. يمكنك أيضًا جدولة عملية المسح أو تحديث الحماية من الفيروسات أو إزالة التطبيقات أو فحص الملفات أو الإبلاغ عن نتيجة إيجابية خاطئة.

تتضمن بعض الميزات الأخرى أيضا جدار حماية ، ومتصفح ويب ، وفلتر مكالمات ورسائل نصية يسمح لك بإرسال مكالمات من بعض الأرقام مباشرة إلى صندوق البريد الصوتي الخاص بك أو إلى البريد العشوائي.

على الرغم من أن الحماية من تهديدات الإنترنت جيدة ، إلا أن أفضل ميزة في أفاست Mobile Security هي نظام مضاد للسرقة ، والذي يظل مخفيًا في حالة حدوث سرقة محتملة لهاتفك. يتيح لك هذا النظام تحديد موقع هاتفك المسروق أو قفله حسب رغبتك.

أفاست! Mobile Security هو أفضل حماية ممكنة لنظام Android. إذا كنت ترغب في الحماية بشكل كامل وعلى جميع المستويات ، فلا تتردد في ثانية لأن التطبيق رائع جدا حقا.


avast mobile security


ما هو تخصص AVAST Mobile Antivirus Premium Apk:

حماية ضد أنواع الفيروسات الخبيثة من الفيروسات باستخدام مضاد الفيروسات Avast Mobile Security الموثوق الذي كان برنامجا مجانيا لنظام Android.

عندما يتم تنزيل برامج التجسس المصابة ببرامج الإعلانات أو برامج التجسس على جهازك ، احم خصوصيتك. قم بحماية جهازك من هجمات التصيد الاحتيالي من رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو المواقع المصابة أو الرسائل القصيرة. قم بالتبديل حول VPN للحفاظ على تصفح الإنترنت الخاص بك آمنا وخاصا ، وللحصول على حلول البث المدفوعة المفضلة عند السفر إلى الخارج.


مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت ، يوفر Avast Mobile Security & Antivirus أكبر بكثير من مجرد الحماية من الفيروسات. وتشمل الميزات:



مضاد الفيروسات


ميزات جديدة مذهلة:

  • محرك مكافحة الفيروسات.
  • قفل البرنامج.
  • مكافحة السرقة.
  • خزينة الصور.
  • توفير الطاقة.
  • أذونات الخصوصية.
  • جدار الحماية (لنظام Android المجمد فقط).
  • تعزيز ذاكرة الوصول العشوائي.
  • منظف البريد العشوائي.
  • درع الإنترنت.
  • Security أمان Wi-Fi.
  • رؤى البرنامج.
  • منظف الفيروسات.
  • اختبار معدل Wi-Fi.

ميزات مميزة للحماية المتقدمة:

■ تطبيق الكاميرا: التقط صورا وصوتا لهذا اللص سرا في حالة سرقة هاتفك.
■ آخر موقع معروف: قم بتقييم المكان النهائي لجهازك حتى تنتهي البطارية.
■ قفل البرنامج: حافظ على معلوماتك الحساسة المحمية والشخصية من خلال قفل أي برنامج باستخدام رمز PIN أو التخطيط أو كلمة المرور. ستتمكن من الحصول عليها.
■ إزالة الإعلانات: قم بإزالة الإعلانات من تجربة Avast Mobile Security & Antivirus.
■ VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة): - حسِّن إجراءاتك على الإنترنت وغير مكانك للحصول على حلول البث المدفوعة المفضلة من أي مكان.
■ دعم Avast المباشر: اتصل بـ Avast مباشرة في البرنامج للحصول على إجابات سريعة لاستفساراتك.

Avast Mobile Security & Antivirus بالتفصيل:

توفر الإنترنت والمستندات والبرنامج الأمان.
■ رؤى البرنامج: اكتشف فقط المدة التي تقضيها مع كل برنامج في جهازك وتحكم في توازن عمر هاتفك.
■ Junk Cleaner: قم على الفور بتنظيف البيانات غير الضرورية ، وملفات المهملات ، وذاكرة التخزين المؤقت للشبكة ، والصور المصغرة للمعرض ، ومستندات الإعداد ، والملفات المتبقية لتوفير مساحة إضافية.
■ خزينة الصور: خزّن صورك باستخدام رمز PIN أو الروتين أو كلمة المرور. بعد نقل الصور ، تكون متاحة ومشفرة لك.
■ درع الإنترنت: قم بفحص وحظر الاتصالات المصابة بالبرامج الضارة ، إلى جانب أحصنة طروادة وبرامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس (للعزلة وتصفح الويب الآمن ، مثل Safari). بالإضافة إلى ذلك ، يتم إصلاح عناوين URL.
■ أمان Wi-Fi: قم بتقييم سلامة برامج Wi-Fi الخاصة بالأشخاص جنبًا إلى جنب مع رسائل البريد الإلكتروني ، والتنقل بأمان ، وكذلك إجراء مدفوعات آمنة عبر الإنترنت من أي مكان.
■ توفير الكهرباء قلل من استهلاك بطارية جهازك عن طريق تصحيح إعدادات استنزاف البطارية ، على سبيل المثال ، Wi-Fi ، ومزامنة المعلومات ، وبلوتوث ، إلى جانب تكوينات العرض.

يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز. يتيح لك هذا الإذن قفل جهازك ومسحه عن بُعد من my.avast.com.

يستخدم هذا التطبيق إذن إمكانية الوصول لحماية ضعاف البصر والمستخدمين الآخرين من هجمات التصيد الاحتيالي والمواقع الضارة.

إذا كنت تواجه أي مشاكل في التثبيت او التنزيل ، فيمكنك أن تسألنا في مربع التعليقات. سنساعدك في أقرب وقت ممكن. شكرا لكم للتحميل ومع السلامة حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.

تحميل تطبيق avast apk pro


google-playkhamsatmostaqltradent