recent
أخبار ساخنة

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف (الصور - الفيديو - الوثائق - الملفات) مع تطبيق DiskDigger Pro file recovery النسخة المدفوعة 2020

DiskDigger Pro

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف (الصور - الفيديو - الوثائق - الملفات) مع تطبيق DiskDigger Pro file recovery النسخة المدفوعة 2020



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الكثير منا قد يفقد بطريقة أو بأخرى بعض الملفات أو الصور المهمة على هاتف الأندرويد الخاص بنا إما عن طريق حذفها عن طريق الخطأ أو إعادة تشكيل الجهاز ، واليوم جلبت لكم أصدقائي الأفضل حل لهذه المشاكل ، تطبيق DiskDigger Pro لاستعادة الملفات المحذوفة ، الملفات ، الصور ، مقاطع الفيديو والمستندات والتطبيقات...

التطبيق قوي جدا وفعال جدا ، لا داعي للقلق بعد الآن. لن تفقد أي شيء على هاتفك. حتى إذا فقدت صورة أو مقطع فيديو أو مقطع صوتي ، يمكنك استعادتها بسهولة من خلال هذا التطبيق. يمكنك حذف واستعادة الصورة والوثائق والمستندات والمقاطع الصوتية والفيديو والموسيقى وجميع أنواع الملفات المفقودة من ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية ، وهو تطبيق رائع ومناسب لجميع الأجهزة لاستعادة جميع العناصر التي تم حذفها.



إستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد


ميزات تطبيق استعادة المحذوفات DiskDigger Pro:


  • يمكنك استعادة كل شيء تحذفه من هاتفك ، ذاكرة داخلية وخارجية.
  • ستتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والتطبيقات.
  • إرسال الملفات المستردة إلى البريد الإلكتروني أو تحميلها مباشرة عبر بروتوكول نقل الملفات.
  • الملفات التي يستردها التطبيق هي: JPG و PNG و MP4 / M4A / 3GP / MOV و GIF و MP3 و AMR و WAV و TIF و CR2 و SR2 و NEF و DCR و PEF و DNG و ORF و DOC / DOCX و XLS / XLSX و PPT / PPTX و PDF و XPS و ODT / ODP / و ZIP و APK و EPUB و VCF و PAR.

DiskDigger Pro النسخة المدفوعة


يتوفر التطبيق في متجر Google Play ، وهو تطبيق مدفوع ، وهناك إصدار مجاني ، ولكنه يستعيد الملفات بتنسيق JPG و PNG فقط ، و اليوم سنوفر لكم الاصدار المدفوع للتنزيل مجانا لاستعادة الملفات المحذوفة ، انتقل إلى صفحة التنزيل من خلال النقر على رابط التنزيل أدناه.

يسمح لك DiskDigger باستعادة الذاكرة حتى عند التنسيق. يسمح لك باسترداد البيانات من وحدة التخزين الداخلية والخارجية للهاتف. بعد استعادة التنسيقات التي تريدها ، يمكنك رؤية الملفات المستردة وحفظ أي منها في ذاكرة هاتفك مع النسخة الكاملة من التطبيق ، واستعادة الصور على Android. الإصدار الكامل هو أفضل إصدار لتفعيل جميع وظائف diskdigger pro للاندرويد.

لتطبيق DiskDigger إلغاء حذف الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى المفقودة واستعادتها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية.

يمكن لـ DiskDigger Pro (للأجهزة ذات الجذور! ( الروت) إلغاء حذف الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى المفقودة واستعادتها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، يمكن لميزات استرداد البيانات القوية في DiskDigger العثور على ملفاتك المفقودة وتتيح لك استعادتها.

ملاحظة: إذا لم يكن جهازك متجذرا ، فيمكن للتطبيق إجراء فحص "محدود" فقط للصور المحذوفة. حتى تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ، وللبحث في الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون الجهاز متجذرا. على جهاز غير متجذر ، لا يمكن للتطبيق استرداد سوى النسخ الأقل دقة من صورك التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت في جهازك وأدلة الصور المصغرة.



تحميل تطبيق DiskDigger Pro file recovery

google-playkhamsatmostaqltradent