recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج VLC Media Player أفضل مشغل للوسائط لكل أنظمة التشغيل Windows

vlc media player تحميل

تحميل برنامج VLC Media Player أفضل مشغل للوسائط لكل أنظمة التشغيل Windows 



يعد VLC Media Player مفضلا للعديد من مشاهدي الفيديوهات بفضل خيارات التنسيق والأسلوب والتخصيص الوفيرة. لا يوجد العديد من مقاطع الفيديو التي يتعذر على هذا التطبيق تشغيلها وتشغيلها بشكل مثير للدهشة. إنه أكثر من كاف أن تكون مشغل الفيديو الوحيد الذي ستحتاجه على الكمبيوتر.

بالإضافة إلى كونه مشغل وسائط عالمي ، فإن هذا التطبيق مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكنك العثور على أشخاص ينشئون إضافات ويبني عليها ، بالإضافة إلى إنشاء نسختك الخاصة. الإصدار الأساسي من البرنامج لا يعدو كونه أي شيء ، فهو يضم قائمة تشغيل ودعم البث بالإضافة إلى القدرة على تشغيل أي مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمنحك الكثير من المميزات على الشاشة عن طريق وضع جميع الأزرار في قائمتها في الأسفل وجعلها صغيرة بما يكفي لتجاهلها. يتيح لك برنامج VLC Media Player إضافة تأثيرات صوتية ومرئية أثناء مشاهدة مقطع فيديو للمتعة الإضافية.

ويدعم المزيد من تنسيقات قائمة التشغيل للعرض السهل دون استخدام اليدين. حتى أنه يتيح لك إنشاء قوائم التشغيل أثناء التنقل وتحريرها من داخل التطبيق. يدعم التطبيق الإضافات والوظائف الإضافية من جميع أنحاء الويب إذا كان يمكنك العثور عليها.

يغطي الإصدار القياسي من البرنامج معظم القواعد التي تحتاجها. يعد VLC Media Player  أحد أكثر مشغلات الفيديو شعبية منذ سنوات ، وهذا لا يتغير في أي وقت قريب. إنه يمنح المستخدمين مرونة ودعم أكثر من معظم اللاعبين الآخرين ويبقى في طليعة من حيث الميزات.

vlc 64 bit تحميل



VLC عبارة عن مشغل وسائط متعدد المنصات مجاني ومفتوح المصدر وإطار عمل يقوم بتشغيل معظم ملفات الوسائط وكذلك DVD و Audio CD و VCD والعديد من بروتوكولات التدفق. تشتمل الميزات على مشغل وسائط بسيط وسريع وقوي ، ويقوم بتشغيل كل شيء: الملفات ، والأقراص ، وكاميرات الويب ، والأجهزة والتدفقات ، ويلعب معظم برامج الترميز دون الحاجة إلى حزم برامج الترميز: MPEG-2 و DivX و H.264 و MKV و WebM و WMV و MP3.

VLC Media Player هو مشغل وسائط قوي بالفعل لنظام Windows. انها تلعب جميع صيغ ملفات الوسائط بسرعة.

يستغرق بدء تشغيل برنامج VLC Media Player  ثوانٍ فقط ، ثم يتعين عليك فقط تحديد الملف وسيتم تشغيله.

يدعم MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4 و DivX و mp3 و ogg و ... وأقراص DVD و VCDs والعديد من بروتوكولات الدفق.

يمكن أيضًا استخدامه كخادم للدفق في البث الأحادي أو الإرسال المتعدد في IPv4 أو IPv6 على شبكة النطاق الترددي العالي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يلعب أيضًا ملفات غير مكتملة ، وهو أمر مثير للاهتمام حقًا إذا كنت تقوم بتنزيل فيلم وتريد التحقق مما إذا كان هذا الفيلم حقيقيًا أم مزيفًا.

جميع هذه الميزات جعلت VLC Media Player (المعروف سابقًا باسم VideoLan Client) واحدة من أكثر مشغلات الوسائط استخدامًا.

تحميل برنامج vlc 32

ميزات VLC MEDIA PLAYER المفيدة التي قد لا تعرف عنها:

يعد VLC Media Player واحدًا من أكثر مشغلات الوسائط استخدامًا المتوفرة الآن ، ليس فقط من حيث ثباتها وتنوعها عندما يتعلق الأمر بتشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة ، ولكن أيضًا لعدد الميزات الإضافية التي يتضمنها. هذه بعض الميزات العديدة التي لا يعرفها الكثير من الأشخاص عن المشغل من VideoLan ، مثل خيار تغيير تنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو إجراء لقطات حية لما يحدث على الشاشة، أو حتى تسجيل الأقراص في الشكل المادي.

للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent