recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق instagram الرسمي للأندرويد أحدث إصدار

تحميل تطبيق انستقرام

Instagram هو احد أكثر تطبيقات التواصل شعبية لأجهزة iPhone التي تبرز من تطبيقات أخرى وأنشأت شبكة اجتماعية مع مستخدميها. وصل البرنامج أخيرًا إلى نظام Android لسعادة جميع مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يمتلكون نظام التشغيل هذا.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ Instagram في إعطاء كل صورك مظهرًا جماليًا بدرجة أكبر ، وذلك بفضل سلسلة من الفلاتر والإطارات الفريدة ، بعضها مشهور جدًا مثل XPro-II و Earlybird و Lo-fi و Sutro و Toaster و Brannan أو Inkwell أو Walden أو Hefe أو Nashville أو 1977 ، على سبيل المثال لا الحصر بعض الأمثلة المعروفة نسبيًا.

ومع ذلك ، فإن ما يجعل Instagram شائعًا حقا هو وظيفته الاجتماعية ، التي تتيح لك تتبع المستخدمين الذين يرغبون في رؤية الصور التي يشاركونها على الإنترنت في أي وقت. وبالتالي ، من السهل جدًا اتباع اتجاه فوتوغرافي وفي نظرة سريعة على صور المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

لا تتوقف الميزات الاجتماعية للتطبيق هناك ، لأنها تتيح لك مشاركة صورك بسهولة عبر الشبكات الاجتماعية مثل Tumblr أو Twitter أو Facebook أو شخصيات قصص الابطال الخارقين.

بالنسبة إلى العديد من المستخدمين ، يعد Instagram أكثر من مجرد تطبيق لإنشاء الصور وتطبيق المرشحات - إنها طريقة جديدة للتعبير عن نفسك والبقاء على اتصال مع الآخرين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات.

Instagram هي أداة تواصل اجتماعي شائعة جدًا لمشاركة الصور على الهاتف المحمول. لا يوجد تطبيق Windows ، ولكن يوجد محاكي Android مجاني ، يسمى Bluestacks ، لتشغيل Android على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows. يحتوي هذا المحاكي على قائمة بالتطبيقات القابلة للتثبيت ، بما في ذلك instagram.

تنزيل الانستقرام

مميزات تطبيق instagram:

⏪ أقرب ما تريد. - Instagram بواسطة Facebook:

اتصل بأصدقائك ، وشارك إنجازاتك أو اكتشف آخر الأخبار من أشخاص آخرين حول العالم. استكشف مجتمعنا ، حيث ستشعر بالحرية في أن تكون نفسك ومشاركة كل ما تريد ، من لحظاتك اليومية إلى أبرز ما لديك.

تحميل instagram

⏪ عبر عن نفسك والتواصل مع أصدقائك:

  • أضف قصصًا ومقاطع فيديو إلى قصتك التي تختفي بعد 24 ساعة ، وتمنحهم الحياة بأدوات إبداعية ممتعة.
  • مشاركة الرسائل الحية مع أصدقائك. ابدأ في إجراء محادثات مسلية حول ما تراه في ملف الأخبار والقصص.
  • نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تريد أن تظهر في ملفك الشخصي في ملف الأخبار.

⏪ تعميق اهتماماتك:

  • الوصول إلى IGTV لاكتشاف مقاطع فيديو أطول من المبدعين المفضلين لديك.
  • الحصول على مستوحاة من الصور ومقاطع الفيديو للحسابات الجديدة في استكشاف.
  • اكتشف العلامات التجارية والشركات الصغيرة ، وشراء المنتجات التي تناسب أسلوبك الشخصي.


تحميل تطبيق instagram


google-playkhamsatmostaqltradent