recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Nox App Player أفضل محاكي لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

محاكي اندرويد nox


يحتوي تطبيق Nox app على واجهة مستخدم لطيفة ونظيفة تجعل مستخدميها مدمنين. نحن نعتقد اعتقادا راسخا إذا كنت تبدأ مرة واحدة في استخدام Nox ، فلن نأسف على الإطلاق. يتم تشغيل معظم أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم عن طريق ويندوز وهذا هو السبب في أننا ركزنا في المقام الأول على صنع محاكي أندرويد لنظام التشغيل windows وهذا هو ما تم صنعه من Nox.

Nox مجاني تماما للتنزيل والاستخدام دون أي رسوم خفية. يحتوي التطبيق على قابلية كبيرة للاستخدام ، بالإضافة إلى أن معظم تطبيقات وألعاب android الشعبية متاحة بالفعل للتنزيل المباشر من داخل Nox for windows. إذا كنت من محبي الألعاب ، فأنت بالتأكيد ستحبه هذا المحاكي لأنه يدعم العديد من أجهزة التحكم التابعة لجهات خارجية بما في ذلك عصا التحكم ، وما إلى ذلك ،وسيتم إضافة الدعم لمزيد من الأجهزة بشكل منتظم.

Nox App Player عبارة عن محاكي Android يتيح لك استخدام أي تطبيق لنظام التشغيل هذا تقريبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن نتحدث عن تطبيقات رائعة مثل Clash of Clans أو Instagram أو Subway Surfers أو Kitchen Stories.


nox app player الموقع الرسمي


مميزات تطبيق Nox App Player


يعتمد نظام تشغيل NOx App Player على Android 4.4.2 ، والذي يسمح لك باستخدام أي تطبيق تقريبًا من كتالوج Android الهائل. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يكون هذا الإصدار هو الأكثر استخدامًا والأكثر انتشارًا. وبالتالي ، سيجد جميع المستخدمين ذلك بسهولة.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لبرنامج Nox App Player في خيارات التكوين الخارجية. يمكنك سحب محتوى مثل الصور أو ملفات APK مباشرة إلى نافذة المحاكي. وبعبارة أخرى ، فإن نقل صورة من الكمبيوتر إلى المحاكي (أو العكس) سهل مثل سحب الملف وإسقاطه.


موقع nox app player


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي القدرة على تخصيص الأوامر. عند بدء تشغيل أي تطبيق ، يمكنك إنشاء عناصر تحكم مخصصة بطريقة بسيطة للغاية وبديهية. في أقل من دقيقة ، يمكنك تكوين لوحة المفاتيح لتناسب أي لعبة Android. ستجد حتى خيارات مصممة خصيصًا لإطلاق النار.


وفي الأخير يعد Nox App Player منافسا قويا لـ BlueStacks ويوفر مجموعة من الخيارات والميزات لتحسين الأداء وتسجيل ما يحدث على الشاشة أو تثبيت تطبيقات جديدة في غمضة عين. سنتحدث عنه في المقال القادم إن شاء الله.



للتحميل من الموقع الرسمي


google-playkhamsatmostaqltradent