recent
أخبار ساخنة

هواتف سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note هذه لن تحصل على تحديث اندرويد 13

اندرويد 13

هواتف سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note هذه لن تحصل على تحديث اندرويد 13






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بعد معاينتين للمطورين وتحديثين تجريبيين ، أصدرت جوجل مؤخرا تحديث Android 13 Beta 2.1 لمن يختبرون الإصدارات التجريبية حاليا. نقترب من الإصدار المستقر لنظام تحديث اندرويد 13 يوما بعد يوم. لدى جميع مصنعي المعدات الأصلية سياسة التحديث الخاصة بهم ، وتقدم شركة سامسونج أربع سنوات من تحديثات Android الرئيسية لهواتف Galaxy والأجهزة اللوحية الرائدة التي تم إطلاقها في أو بعد عام 2021.

هناك العديد من أجهزة جالكسي المؤهلة لتحديث اندرويد 13 .بعد إطلاق سلسلة Galaxy Note 20 ، توقفت سامسونج عن صنع هواتف Galaxy Note جديدة. ومع ذلك ، فقد أطلقت الشركة هاتفا ذكيا Galaxy S22 Ultra المستوحى من سلسلة Note.

مع توقف وصول الهواتف المحمولة الجديدة في سلسلة Note ، سيكون تحديث اندرويد 13 هو التحديث الرئيسي الثالث والأخير لسلسلة Samsung Galaxy Note. ومع ذلك ، هناك بعض الهواتف الذكية من سلسلة Note لن تحصل على تحديثات Android 13. لذلك اليوم بفضل الله تعالى يمكنكم الاطلاع على قائمة الهواتف الذكية من سلسلة Note غير المؤهلة لتحديث اندرويد 13 الجديد.


مقال ذو صلة: اندرويد 13 وواجهة One UI 5: تاريخ الإصدار المتوقع لأندرويد 13 لسلسلة Galaxy S21 والمزيد.


سلسلة سامسونج جالكسي نوت 10 لن تحصل على Android 13:

  • جالكسي نوت 10
  • جالكسي نوت 10+
  • جالكسي نوت 10+ 5G

لم تعد سلسلة سامسونج جالكسي نوت 10 مؤهلة لأي من البرامج الثابتة الرئيسية ، وسيتعين على المستخدمين تشغيل أجهزتهم على نظام التشغيل Android 12 (تحديث اندرويد 12). وفي الوقت نفسه ، ستوفر سامسونج تحديثات أمنية منتظمة لجميع هذه الأجهزة على مدار العامين المقبلين ، كما وعدت في فبراير 2019. وتجدر الإشارة إلى أن Galaxy Note 10 Lite مؤهل لتحديث Android 13 حيث تم شحنه مع Android 10 المثبت مسبقا.

حسنا كان هذه هواتف سامسونج جالكسي نوت التي لن تحصل على تحديث اندرويد 13 ، نرجو أن يعجبكم ويفيدكم ، وإذا كان لديك أي تساءلات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent