recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء حساب باي بال بسهولة خطوة بخطوة - فتح حساب باى بال 2022

الصفحة الرئيسية
كيفية فتح حساب paypal

كيفية إنشاء حساب باي بال بسهولة خطوة بخطوة - فتح حساب باى بال 2022





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعد PayPal نظام دفع عبر الإنترنت تم استخدامه منذ عام 1998 ، مما يسهل إرسال الأموال واستلامها مع الأشخاص حول العالم .كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب في المصرف.

تجعل هذه الخدمة الشراء والبيع عبر الإنترنت أكثر أمانا وسهولة ، وهي مدمجة إلى حد كبير في مواقع مثل eBay وشركات التجارة الإلكترونية الأخرى.

إذا لم يكن لديك حساب PayPal حتى الآن ، وتريد إنشاء حساب ، فهو مجاني ويستغرق دقائق. بمجرد الإعداد ، ستتمكن من إضافة معلومات مصرفية لتسهيل إرسال الأموال واستلامها أكثر من أي وقت مضى. لذلك سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى طريقة فتح حساب الباي بال بكل سهولة.


كيفية فتح حساب باي بال شخصي:

  1. في متصفح الإنترنت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى موقع باي بال من الرابط التالي https://www.paypal.com.
  2. في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، انقر فوق "تسجيل الاشتراك".
  3. في الشاشة التالية ، اختر ما إذا كنت تقوم بإعداد حساب تجاري أو حساب شخصي. إذا كنت تستخدم هذا ببساطة للشراء والبيع على موقع eBay على سبيل المثال ، أو لإرسال الأموال إلى أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء ، فستحتاج إلى اختيار "شخصي" أو بالإنجلزية "Personal Account" . ثم بعد ذلك انقر فوق "Continue".
  4. في الخطوة التالية ، سيُطلب منك أولا، إضافة رقم هاتفك المحمول ويتم إرسال رمز التأكيد لرقم هاتفك أدخله في خانة الرمز للمتابعة.
  5. ثم بعد سيطالبك بإدخال اسمك القانوني الأول والأخير وعنوان بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى إنشاء كلمة مرور وتأكيدها. عند الانتهاء ، انقر فوق "Continue".
  6. بعد ذلك ، ستحتاج إلى أضف عنوانك والمعلومات الأخرى المطلوبة ، ثم انقر فوق "Continue".
  7. اختياري: انقر على زر البدء الأزرق لإضافة معلومات البطاقة أو الحساب البنكي.
  8. تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق النقر فوق الرابط الموجود في البريد الإلكتروني المرسل إليك بواسطة PayPal.
ومن خلال هذه الخطوات البسيطة يمكنك تعلم كيفية انشاء حساب paypal خاص بك ، ليسهل عليك إرسال الأموال أواستلامها من الأشخاص حول العالم.

خلاصة:

حسنا كانت هذا شرح عن "كيف اعمل حساب paypal" لتسهيل إرسال الأموال واستلامها ، نرجو أن يعجبكم ويفيدكم ، وإذا كان لديك أي تساءلات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.
google-playkhamsatmostaqltradent