recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق AppChecker‏ لمعرفة معلومات التطبيقات والنظام للأندرويد آخر إصدار 2022

appchecker

تنزيل تطبيق AppChecker‏ لمعرفة معلومات التطبيقات والنظام للأندرويد آخر إصدار 2022






 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم ، في الأساس ، إذا كنت ستشتري هاتفا جديدا ، فإن أحد أهم الأشياء التي يجب البحث عنها هو مواصفات الهاتف. ستحتاج أيضا إلى معرفة مواصفات هاتفك عندما تحتاج إلى إصلاحه أو عند إعادة بيعه من بين أشياء أخرى.

الهواتف الحديثة لها العديد من الميزات المتنوعة. إذا كنت ترغب في معرفة مواصفات هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنك استخدام هذا تطبيق DevCheck . تطبيق اليوم الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى يمكنك استخدامه لمعرفة خصائص الشاشة وHardware والمزيد من المعلومات للنظام والتطبيقات.


يعد هذا التطبيق ، وهو تطبيق جديد نسبيا ، بمثابة تطبيق لمعرفة معلومات التطبيقات المتنوعة. ويحتوي هذا التطبيق على أداة يمكنك التحقق من خلالها على مواصفات الهاتف مثل النظام والشاشة والتطبيقات وغيرها.

  • يعرض هذا التطبيق TargetAPI لجميع التطبيقات المثبتة. يتيح لك ذلك التحقق من التطبيقات التي تدعم بالفعل أحدث ميزات نظام Android الخاص بك.
  • يتيح لك التحديث الأخير التحقق من بعض معلومات النظام مثل حجم الشاشة ودقة وحدة المعالجة المركزية ومعلومات الذاكرة الخاصة بك. يتيح لك أيضا التحقق من حالة DRM ، على سبيل المثال على مستوى الأمان Widevine.
  • جديد يعرض AndroidManifest.xml لأي تطبيق.
  • إذا كنت تقوم بتشغيل Android 6 Marshmallow أو إصدار أحدث ، فإن هذا التطبيق يساعدك على التحقق من التطبيقات التي تدعم بالفعل إعدادات الأذونات الدقيقة الجديدة.

تطبيق AppChecker - App & System info‏ هو تطبيق معرفة معلومات التطبيقات. ستتمكن من من التحقق من معلومات تطبيقات هاتفك الأندرويد بسهولة.

يمكنكم تنزيل هذا التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع ، والاستفادة من وظائف هذا التطبيق المميزة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفادئة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.




تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent