recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Samsung Secure Folder لحماية ملفاتك باستخدام المجلد الآمن لهواتف سامسونج

المجلد الآمن سامسونج

تنزيل تطبيق Samsung Secure Folder لحماية ملفاتك باستخدام المجلد الآمن لهواتف سامسونج







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عندما تتوقف وتفكر في الأمر ، هناك العديد من الأشياء التي لا تريد أن يراها الآخرون. على سبيل المثال ، يمكنك الحفاظ على خصوصية المحادثات ، والحفاظ على خصوصية سجل المكالمات ، وتقييد الوصول إلى تطبيقات وصور ومجلدات معينة. يمكنك إضافة شاشة قفل ، لكن هذا لا يوفر الحماية إذا قمت بمشاركة الجهاز أو إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى رمز إلغاء القفل بأي شكل من الأشكال.

إذن ما هو الجواب؟ ما عليك سوى تثبيت تطبيق يمكنه حماية ملفاتك ومجلداتك بكلمة مرور. تُعرف هذه بالعديد من الأسماء ، ولكن يشار إليها عادة باسم تطبيقات المجلد الآمن Secure Folder.

عندما نسمع عن تطبيقات الأمان ، نفكر غالبا في أدوات مكافحة الفيروسات. تعد تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android ضرورية للغاية ، لكن لا يمكن حمايتها بالكامل. ماذا عن الملفات والمجلدات المحفوظة على جهازك؟ هل اتخذت خطوات لحمايتها؟ عادة لا تهتم بالملفات والمجلدات المهمة ، ولكن هذا ما يهدف إليه المتسللون أولا.

حسنا ، ولكن ما هي أفضل تطبيق المجلد الآمن لحماية الخصوصية لنظام Android:

في هذه المقالة ، سنشنرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من أفضل أدوات حماية الملفات والمجلدات لأجهزة Android. سيسمح لك تطبيق الملجد الآمن هذا بحماية أي ملفات أو مجلدات أساسية بكلمة مرور. لذلك ، دعنا نستكشف تطبيق حماية الملفات والمجلدات لنظام Android.


أفضل تطبيق المجلد الآمن لحماية الخصوصية لنظام Android:

تطبيق Android مجاني تماما يفعل ما تريده بالضبط بأقل قدر من المتاعب. إذا كان لديك هاتف سامسونج جديد ، فمن المحتمل أن يكون لديك هذا التطبيق بالفعل (على الرغم من أنه من السهل تفويته نظرا لكمية البرامج المثبتة مسبقا). الجانب السلبي الوحيد هو أن هذا التطبيق يعتمد على تقنية مسجلة الملكية ، فهو متاح حاليا فقط على أجهزة سامسونج.

هيا لنبدأ مع الأساسيات. يمكن لمستخدمي تطبيق المجلد الآمن في سامسونج Samsung Secure Folder نقل التطبيقات والملفات إلى مجلدات محمية بأنماط أو رموز PIN أو كلمات مرور أو بصمات أصابع. يرجى ملاحظة أنه سيتعين عليك حذف التطبيقات الأصلية ، نظرا لأن الإصدار الموجود داخل المجلد فقط هو المحمي بكلمة مرور.

هناك بعض الميزات الرائعة مثل خيار تغيير الرمز إلى شيء غير موصوف (أو إخفائه تماما) ، وخيار كتابة اسم مخصص للتطبيق ، وخيار إخفاء الإشعارات من أي تطبيقات في المجلد. يمكن للمستخدمين أيضا إنشاء ملفات تعريف متعددة وتقييد الوصول إلى الحافظة لمنع نسخ البيانات ولصقها في التطبيقات المحمية.

يستفيد Secure Folder من منصة الأمان Samsung Knox ذات المستوى الدفاعي لإنشاء مساحة خاصة ومشفرة على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك. يتم وضع الحماية للتطبيقات والبيانات التي يتم نقلها إلى Secure Folder بشكل منفصل على الجهاز والحصول على طبقة إضافية من الأمان والخصوصية.


هل تحتاج حقا إلى تطبيق قفل الخصوصية؟

حتى إذا لم يكن لديك ما تخفيه ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من تثبيت تطبيق حماية الخصوصية على هاتفك أو جهازك اللوحي. في البداية ، فهي توفر آلية قفل أكثر تعقيدا من الإعدادات الافتراضية للجهاز (مثل التعرف على قزحية العين وشبكة نمط أكبر) ، مما يجعل من المستحيل على أي شخص الدخول بقوة.


تحميل تطبيق المجلد الآمن سامسونج لحماية الخصوصية لنظام Android:

يمكنك تنزيل تطبيق مجلد الامن سامسونج Samsung Secure Folder للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent