recent
أخبار ساخنة

تعرف على هواتف ريلمي المؤهلة للوصول المبكر لتحديث Realme UI 3.0 لشهر ديسمبر 2021

android 12 realme gt

تعرف على هواتف ريلمي المؤهلة للوصول المبكر لتحديث Realme UI 3.0 لشهر ديسمبر 2021







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يتم توفير Android 12 الآن من قبل كل مصنّع المعدات الأصلية للأجهزة المؤهلة الأعلى. مثل العديد من مصنعي المعدات الأصلية ، تعمل هواتف Realme أيضا على الجلد المخصص "Realme UI". وتحديث Realme UI 3.0 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 وهو آخر تحديث لهاتف Realme. نظرا لأنه يبدأ الآن في ديسمبر 2021 ، فإليك اليوم هذا المقال الذي سنشرح فيه بفضل الله تعالى قائمة هواتف ريلمي Realme التي ستحصل على وصول مبكر إلى Realme UI 3.0 القائم على Android 12 هذا الشهر.

بالتفصيل ، يعلن المستند أن أول هاتف ذكي من العلامة التجارية يمكنه الاستفادة من Android 12 سيكون Realme GT ، بدءا من أكتوبر. وبناء على خطة الإصدار ، يتم إعداد أجهزة Realme المؤهلة للوصول المبكر لنظام Android 12 على دفعات مختلفة. تشتمل الدفعة الأولى على جهاز ريلمي واحد فقط وهو Realme GT 5G وقد بدأ بالفعل في تلقي الوصول المبكر في أكتوبر 2021.

الآن بالنسبة لمجموعة ديسمبر ، هناك العديد من أجهزة ريلمي التي تم التخطيط لها للحصول على وصول مبكر لـ Realme UI 3.0 اعتبارا من ديسمبر 2021 فصاعدا. أدناه يمكنك رؤية قائمة الأجهزة. أولا ، دعنا نلقي نظرة عامة سريعة على ميزات Realme UI 3.0. يأتي Realme UI 3.0 مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة ، وسمات ديناميكية ، وتحسين AOD ، وأيقونات ثلاثية الأبعاد جديدة ، ونوافذ عائمة 2.0 ، وغير ذلك الكثير. الآن دعنا نراجع قائمة الأجهزة.


هواتف Realme التي ستحصل على الوصول المبكر لتحديث Realme UI 3.0 في ديسمبر 2021:

  • Realme GT Master Edition
  • Realme GT Neo 2
  • Realme X7 Max 5G
  • Realme 8 Pro

هذه هي هواتف Realme التي ستحصل على Android 12 Early Access هذا الشهر. هذا جدول زمني للهند ، لكن خطة طرحه للمناطق الأخرى لن تختلف كثيرا.

تذكر أن هذه خطة طرح لبرنامج Android 12 Early Access وليست بنية مستقرة. يشبه الوصول المبكر لأجهزة Realme الإصدار التجريبي المغلق. بعد حوالي شهر من الوصول المبكر ، يمكنك توقع توفر الإصدار التجريبي المفتوح والمستقر بعد بضعة أسابيع.

هذه هي عملية الطرح المتبعة لإصدار إصدارات مستقرة دون أي أخطاء كبيرة. بالنظر إلى إصدار تحديث Android 11 ، يجب أن يركزوا أكثر على العثور على الأخطاء ، حيث يشكو العديد من المستخدمين من المشكلات الرئيسية.

إذا كنت ترغب في الحصول على الوصول المبكر لتحديث Android 12 ، فسيلزمك المشاركة في برنامج Android 12 Early Access الذي يفتح فقط لعدد محدود من المستخدمين. لا أوصي بتثبيت الوصول المبكر على الجهاز الأساسي حيث يمكن أن يحتوي على كسر بعض الميزات التي تستخدمها يوميا.

الآن بعد أن كان هذا هو جدول طرح ديسمبر 2021 ، تمت جدولة الدُفعتين التاليتين في الربع الأول من عام 2022 والربع الثاني من عام 2022.




إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent