recent
أخبار ساخنة

أخيرا ، تم إصدار تحديث One UI 4.0 المستقر المستند إلى Android 12 لسلسلة هواتف Galaxy S21

تحديث سامسونج الجديد 2021

أخيرا ، تم إصدار تحديث One UI 4.0 المستقر المستند إلى Android 12 لسلسلة هواتف Galaxy S21







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تم إصدار تحديث أندرويد 12 رسميا بواسطة جوجل في أكتوبر لهواتف بيكسل Pixel المؤهلة. وبعد جولات متعددة من الاختبار التجريبي ، بدأت سامسونج أيضا في طرح تحديث One UI 4.0 المستقر المستند إلى Android 12 لسلسلة هواتف Galaxy S21. سلسلة Galaxy S21 هي أول سلسلة هواتف غير بكسل تحصل على تحديث مستقر لنظام Android 12. هنا في هذه المقالة بفضل الله تعالى ستعرف ما هو الجديد في تحديث أندرويد 12 لسلسلة هواتف Galaxy S21.


تحديث Android 12 متاح لهواتف Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra في كوريا الجنوبية وأوروبا. قريبا سيكون التحديث متاحا في مناطق أخرى. منذ بضعة أيام ، نشرت شركة سامسونج على المنتدى الخاص بها أنها لن تقوم بإصدار One UI 4.0 Beta 5 للسلسلة لأن التحديث المستقر في الطريق. وكما وعدوا ، فإن نظام Android 12 الثابت لسلسلة Galaxy S21 موجود هنا. تم إصدار الإصدار التجريبي الأخير والرابع منذ حوالي أسبوعين.

بفضل Material You Design ، يعد تحديث أندرويد 12 أحد أكبر التحديثات منذ سنوات عديدة من حيث تغييرات واجهة المستخدم. لحسن الحظ ، اعتمدت سامسونج نفس لغة التصميم على One UI 4.0. وإذا كان لديك أي هاتف Galaxy S21 ، فيمكنك أخيرا تجربة أندرويد 12 دون اختيار الإصدار التجريبي.


يوفر التحديث الثابت One UI 4.0 على Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra أحدث ميزات التخصيص والخصوصية. كشفت شركة سامسونج بالفعل رسميا عن One UI 4.0 في حدثها الأخير حيث ذكرت جميع الميزات الرئيسية لتحديث One UI 4.0. ولذا قد تكون على دراية بالفعل بالميزات الجديدة التي تأتي مع تحديث One UI 4.0.


عند الكلام عن التخصيص ، ستحصل على ويدجت ورموز وقائمة وأزرار ولوحة إشعارات جديدة والمزيد.كما تعلم ، تعد ميزة الأمان ميزة شائعة يتم تحديثها مع كل تحديث رئيسي. كما تعمل One UI 4.0 على تعزيز أمان الخصوصية في سلسلة Galaxy S21. يمكنك التحكم ومعرفة ما إذا كان أي تطبيق يستخدم أي خدمة حساسة على هاتفك مثل الميكروفون والكاميرا والموقع وما إلى ذلك.


يوفر One UI 4.0 أيضا نظاما بيئيا موسعا يتيح لك مزامنة الشكل والمظهر عبر أجهزة سامسونج. في الإعلان ، ذكرت شركة سامسونج أيضا أن تحديث One UI 4.0 سيكون متاحا في سلسلة Galaxy S و Note السابقة بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Z ، وسلسلة A ، والأجهزة اللوحية.


مقال ذو صلة: تحديث One UI 4.0 لهواتف سامسونج: قائمة الهواتف المدعومة، تاريخ الإصدار.


كالعادة ، سيكون التحديث متاحا على دفعات. إذا كان لديك Galaxy S21 أو Galaxy S21 + أو Galaxy S21 Ultra ، فستتلقى التحديث قريبا إذا لم تكن قد تلقيته بالفعل. سيتوفر تحديث Galaxy S21 One UI 4.0 كتحديث عبر الهواء. للتحقق من التحديث يدويا ، انتقل إلى Settings > Software Update. لحسن الحظ ، يتوفر أيضا برنامج Android 12 الثابت ، لذا يمكنك أيضا تحديث Galaxy S21 يدويا إلى أندرويد 12 باستخدام أحدث البرامج الثابتة.


إذا كنت تحب هذه الأخبار ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent