recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات ماك بوك برو Macbook Pro 2021 الرسمية بدقة 8K للهاتف والكمبيوتر

خلفيات لابتوب

تنزيل خلفيات ماك بوك برو Macbook Pro 2021 الرسمية بدقة 8K للهاتف والكمبيوتر





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اختتمت Apple حدثها. وفي هذا الحدث ، أعلنوا عن مجموعة من الأجهزة منها MacBook Pro 2021. ولا شك في أن هذا الجهاز هو أهم حدث في هذا الحدث. والمثير للدهشة أن هذا لاب توب 2021 MacBook Pro ذو تصميم رائع يأتي مع خلفيات جديدة ، ويمكنك تنزيلها هنا. سنشرح بفضل الله تعالى كيفية تنزيل الخلفيات الرسمية الرائعة لهذا اللابتوب وستجد رابط تنزيل خلفيات لاب توب ابل ماك بوك برو 2021 الرسمية لجهازك الحالي أسفل هذا المقال...

إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، فتأكد من إطلاعك على مجموعة خلفيات شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE الرسمية بالجودة الكاملة بدقة FHD+ والتي تحتوي على مجموعة من الخلفيات الرائعة.

هناك ما مجموعه أربع خلفيات فريدة من نوعها وهناك نوعان من الخلفيات المظلمة واثنتان من الخلفيات الفاتحة. لحسن الحظ ، تمكنا من الحصول على كلتا الخلفيات بدقة عالية.


مواصفات MacBook Pro 2021:

أعلنت أبل عن كل من MacBook Pros في الجزء الأخير من الحدث ، واستغرقت معظم الوقت في شرح ما هو جديد في أحدث جيل من MacBook Pro. أنت تعرف ما يعنيه ذلك ، فهي أفضل بكثير من أجهزة MacBooks من الجيل السابق. كشفت عملاق التكنولوجيا أيضا عن رقائق جديدة تسمى M1 Max و M1 Pro. ستكون مجموعة الأداء هي Apple M1 و M1 Pro و M1 Max ، وهي أقوى شريحة من أبل حتى الآن.

سيتم تزويد جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة بنظام Apple M1 Pro ، بينما سيتوفر جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة بطرازين مختلفين من طرازات Chip M1 Pro و M1 Max. تغيير كبير آخر في MacBook Pro 2021 هو الشاشة. يحتوي الطراز مقاس 16.2 بوصة على شاشة Liquid Retina XDR بدقة 3456 × 2234. ونموذج 14.2 بوصة له نفس الشاشة ولكن بدقة 3024 × 1964. كلاهما متاح في شاشة العرض الكاملة وشق في الجزء العلوي الأوسط.

يدعم العرض في كلا الطرازين تقنية Pro Motion لمعدلات تحديث تكيفية تصل إلى 120 هرتز. تم أيضا تحسين البطارية و SSD في MacBook Pro الجديد 2021. كما تم تحسين المكونات الأخرى في MacBook Pro للحصول على أداء أفضل بشكل عام. وكما ذكرنا ، يأتي كل من MacBook Pro 2021 بخلفيات مذهلة. وهنا يمكنك الحصول على خلفيات لابتوب عالية الدقة.


خلفيات لابتوب ماك بوك برو 2021:

الآن بعد أن رأيت المواصفات الجديدة المتوفرة لجهاز ماك بوك برو 2021 ، يمكنك تنزيل خلفيات لابتوب ماك بوك برو 2021 من هذا القسم إذا كنت ترغب في تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قبل الانتقال إلى رابط التنزيل ، دعنا نتحدث عن جودة الخلفيات. تتوفر خلفيات لابتوب ماك بوك برو 2021 بالجودة الكاملة وبدقة أبعاد تصل إلى 8K مع توفر النسخة الكبيرة الخاصة بشاشات الكمبيوتر، وكذلك نسخة مختلفة بالأبعاد الطولية خاصة بهواتف الايفون والاندرويد.. يمكنك تنزيل الخلفيات من الرابط التالي.

لمزيد من أحدث تحديثات الخلفيات والتقنية ، تابعنا على Twitter وأخبار Google للحصول على تحديثات سريعة.

إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التيليجرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.




تنزيل خلفيات Macbook Pro 2021

google-playkhamsatmostaqltradent