recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F22 الرسمية بدقة عالية +FHD

خلفيات هاتف سامسونج

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F22 الرسمية بدقة عالية +FHD






 يعد أحدث هاتف سامسونج يسمى Galaxy F22. تشير المواصفات إلى أن Galaxy F22 هو نسخة معدلة من Galaxy A22. يعمل هذا الجهاز في شريحة ميسورة التكلفة ، ويتميز بشريحة MediaTek Helio G80 SoC ولوحة AMOLED 90 هرتز وإعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. من الواضح أنه يحمل أيضا الكثير من الخلفيات المدمجة الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F22 كاملة الدقة لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية وشاشة القفل.


مواصفات هاتف Samsung Galaxy F22:

تم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy F22 في هذه السنة ، وهو نموذج مبتدئ يركز على الاستقلالية ، ولا سيما بفضل بطاريته 6000 مللي أمبير المتوافقة مع الشحن السريع. اعتمادا على العلامة التجارية ، يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 3 أيام قبل إعادة شحنها. وهي مجهزة بـ SoC Helio G80 إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (و 64 غيغابايت من التخزين) أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (128 غيغابايت من التخزين) قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر microSD. يحتوي على 4 مستشعرات للصور ، أهمها 48 ميجابكسل.


المعلومات الداخلية:

قبل الشروع في تنزيل خلفيات سامسونج الأصلية لهاتف F22 ، دعنا نلقي نظرة سريعة على المواصفات والتفاصيل الأخرى لهاتف Galaxy F22 الذكي الجديد. يمتاز الهاتف بلوحة Infinity-U AMOLED مقاس 6.4 بوصة. يدعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة 720 × 1600 بكسل. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G80 ويعمل بنظام التشغيل Android 11-based One UI 3.1 خارج الصندوق.

تأتي أحدث الهواتف الذكية من سلسلة F من سامسونج مزودة بخيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: 4 جيجابايت / 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت / 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. تجمع الشركة بين أحدث الهواتف الذكية ووحدات الكاميرا الرباعية. إنه يوفر مستشعرا رئيسيا بدقة 48 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 و PDAF و OIS ويدعم ميزات مهمة أخرى. كما أن لديها عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يتميز هاتف Galaxy F22 في المقدمة بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي بفتحة عدسة f / 2.2.

يحتوي Samsung Galaxy F22 على بطارية 6000 مللي أمبير تدعم سرعة شحن تبلغ 15 وات. يحتوي الجهاز على خيارات الألوان (الأسود والأزرق والأبيض). عندما يتعلق الأمر بالتسعير ، فإن Galaxy F22 يبدأ بسعر 12،499 دولارا. هذه هي تفاصيل أحدث هواتف سلسلة F. الآن دعنا ننتقل إلى خلفيات سامسونج Galaxy F22.


تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F22:

مجموعة خلفيات على كل حقيبة هاتف من سلسلة Galaxy F بعض الخلفيات ذات الطابع الكرتوني. وتتبع Samsung نفس الشيء مع مجموعة خلفيات Galaxy F22.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.


قد يعجبك أيضا: تنزيل خلفيات ايفون iPhone 13 Pro الرسمية بدقة +FHD.


إذا كان لديك أي استفسار ، يمكنكم تحميل خلفيات موبايل سامسونج F22 من الرابط أسفل المقال ، ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم ليستفيد الجميع معنا ، وإخبارنا بآرائكم في قسم التعليقات ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى مقال آخر جديد إن شاء الله تعالى.




تحميل خلفيات سامسونج F22 بجودة عالية

google-playkhamsatmostaqltradent