recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج استعادة البيانات EaseUS MobiSaver لأجهزة ويندوز وأندرويد وآيفون 2021

تنزيل برنامج استعادة البيانات EaseUS MobiSaver لأجهزة ويندوز وأندرويد وآيفون 2021




 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، إذا وجدت ملفا مهما محذوفا من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، فهذه لحظة مؤلمة حقا. قد يكون هذا الملف مهما جدا ، أو ربما كان مستندا تحتاجه لعملك.

يعد فقدان الملفات أمرا مؤلما بغض النظر عن الموقف. يمكن أن يكون فقدان البيانات على أجهزة Android أو iOS بسبب الحذف العرضي ، ونقص النسخ الاحتياطي ، وخطأ الجذر ، وتعطل بطاقة الذاكرة ، وما إلى ذلك.

فماذا إذا وجدت أنه لا يمكنك العثور على الملفات المهمة على هاتفك؟ هل هناك طريقة للحصول عليه مرة أخرى؟

حسنا ، هذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامج استعادة بيانات Android و استرداد الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.

.

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر


كيف يعمل برنامج استعادة بيانات Android؟

المهم هنا هو أن حذف ملف لا يؤدي إلى شطف البيانات بالكامل. يضع Android علامة على هذه المساحة على أنها فارغة ويتعامل مع الملف على أنه مفقود. لذلك ، لا يمكنك عرض الملف ويمكنك استبدال هذه المساحة بملف جديد. إذا كان الملف الأصلي مشغولا بهذه المساحة ، فهذا يعني أن الملف مفقود.

لا تحتوي معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على سلة المحذوفات ، لذا لا يمكنك الحصول على البيانات من سلة المحذوفات. بعد كل شيء ، يمكنك استخدام برنامج استعادة بيانات Android لإنقاذ الملفات. يمكن للبرنامج فحص ذاكرة هاتف Android الخاص بك والبحث في الصفحات المميزة بعلامة 0 للعثور على البيانات القابلة للاسترداد.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم هذه الأداة بتجميع البيانات القابلة للاسترداد في تنسيق قابل للاسترداد. نوصي أيضا باستخدام أداة استعادة البيانات بمجرد حذف الملفات بحيث تكون فرص استعادة البيانات عالية جدا.

عادة ما يتم تضمين ثلاث خطوات بسيطة لاستعادة البيانات:

  1. توصيل الجهاز بنجاح بالكمبيوتر المثبت عليه برنامج الاسترداد
  2. اختيار نوع الملف متبوعا بالمسح.
  3. اختيار الملفات المطلوبة واستعادة البيانات.

فيما يلي سنشرح بفضل الله تعالى برنامجا يمكنك استخدامه لاستعادة البيانات من أجهزة Android الخاصة بك.


برنامج استعادة البيانات EaseUS MobiSaver لأجهزة ويندوز وأندرويد وآيفون:

يعتبر افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ، يمكن لبرنامج EaseUS MobiSaver سهل الاستخدام استعادة الملفات المحذوفة بكفاءة مثل جهات الاتصال والرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور والمستندات والتسجيلات الصوتية والمزيد. يدعم أكثر من 6000 جهاز Android بما في ذلك Samsung و LG و HTC و Sony و OnePlus و Asus والمزيد.

يمكن للبرنامج استرداد الملفات من بطاقة SD والذاكرة الداخلية في حالة فقد البيانات بسبب التلف العرضي أو هجوم الفيروسات أو فشل الجهاز أو التجذير أو التعامل غير السليم مع الجهاز أو مشكلة بطاقة SD وما إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو توصيل جهازك والبحث عن الملفات المفقودة واستعادة الملفات التي تحتاجها في غضون دقائق.


ومع ذلك ، لا يمكن لـ EaseUS MobiSaver استعادة الملفات المخزنة على الأجزاء البعيدة من ذاكرة الجهاز لأنه سيتطلب منك الوصول إلى الجذر ، على الأقل ، لاستعادة تلك الملفات. كما أنه لا يمكنه استعادة الملفات التي تمت إعادة كتابتها.

تدير EaseUS MobiSaver أمان وخصوصية بياناتك دون الكتابة فوقها. علاوة على ذلك ، فهو يوفر ترقيات مجانية مدى الحياة حتى تتمكن من الاستمتاع بأحدث إصدار بمجرد إصداره. بالإضافة إلى ذلك ، إذا واجهت أي مشاكل ، يمكنك أن تطلب دعمهم الفني للحصول على المساعدة مجانًا.

يمكنك معاينة البيانات القابلة للاسترداد وتصفية البيانات المطلوبة لمعرفة جودة ملف الاسترداد مسبقا. بالإضافة إلى ذلك ، يرسل البرنامج إشعارات بنتيجة الاسترداد إلى مركز إشعارات الجهاز حتى تتمكن من تتبع التغييرات في الوقت الفعلي.

يمكنك تنزيل افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا:



للتحميل من الموقع الرسمي

للتحميل لهواتف الأندرويد

للتحميل لهواتف iOS

google-playkhamsatmostaqltradent