recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة على الأندرويد مع الصوت الداخلي والخارجي بجودة عالية 2021

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد مجانا

أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة على الأندرويد مع الصوت الداخلي والخارجي بجودة عالية 2021





 هناك الكثير مما يحدث على شاشة Android ، مثل إعداد عرض تقديمي أو عند التعامل مع الدعم الفني. كما يقول المثل الشائع ، من الأفضل أن ترى مرة واحدة بدلا من أن تسمع مائة مرة ، وربما يكون هذا صحيحا في هذه الحالة.

هل سبق لك أن حاولت أن تشرح لشخص ما كيفية تنفيذ إجراءات معينة على الهاتف ، دون استخدام الفيديو أو الصور؟ حسنا هذا أمر متعب نظرا لأنك ستعيد الشرح مرارا وتكرارا لأن الخبر ليس كالمعاينة.

إنه لأمر مختلف تماما أن تكون قادرا على تسجيل مقطع فيديو لما يحدث على شاشتك وإظهاره للآخرين. لذلك ، يمكنك شرح ما تضغط عليه وكيفية الضغط عليه ، أو إظهار مهاراتك في هذا المجال أو في ذلك الشرح.

لهذا السبب سنشرح لك بفضل الله تعالى أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة المجانية لأجهزة Android.


أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة المجانية لأجهزة Android:


1. MNML Screen Recorder:

لا يزال تطبيق MNML Screen Recorder تحت الإنشاء ، ولكنه خال من جميع الإعلانات . مسجل شاشة مفتوح المصدر مع التركيز على سهولة الاستخدام قبل كل شيء.

على الرغم من أنه لم يتم استخدامه بعد في الإصدار 1.0 ، ولكنه مثالي للتسجيل بمعدلات بت تصل إلى 24 ميجابت في الثانية وتصل إلى 60 إطارا في الثانية. في هذه المرحلة ، تم ضبط الدقة على 1080 بكسل ، لكن المطورين يعملون بجد لرفع هذا الحد ، مشيرين إلى أن Android جعل من الصعب زيادة معدل إطارات التسجيل.

يمكنك تنزيل التطبيق من Play Store أو بصيغة Apk لمسجل الشاشة المجاني الذي من شأنه أن يساعدك على تسجيل شاشة هاتفك بشكل كبير.

تحميل تطبيق MNML Screen Recorder.


2. ScreenCam Screen Recorder‏:

يعد هذا اختيارا جيدا لأي شخص يبحث عن برنامج يصور الشاشة فيديو متعدد الوظائف. أفضل ميزة لها هي أيضا حقيقة أنه التطبيق الوحيد لتسجيل الشاشة لنظام Android الذي يمكنه تسجيل الصوت داخليا (بالمناسبة ، هذا يحدث فرقا كبيرا).

يجب أن يكون متوافقا مع جميع إصدارات Android. علاوة على ذلك ، لا يحتوي ScreenCam Screen Recorder على إعلانات وهو خفيف الوزن في نفس الوقت.

تحميل تطبيق ScreenCam Screen Recorder.


3. Native Screen Recorder:

لا يحتاج معظم المستخدمين إلى ميزات رائعة. ما يريدونه هو مسجل شاشة بسيط يعمل جيدا ويدعم جميع الميزات المهمة. لذلك إذا كنت بحاجة إلى مسجل شاشة خال من المتاعب لنظام Android ، فلن تحتاج إلى تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية. كما ذكرنا سابقا ، تحتوي جميع أشكال Android تقريبا على مسجل شاشة مدمج. قدمت Google أيضا مسجل شاشة أصلي مع Android 11 لتزويد عشاق هواتف Android بهذه الميزة المهمة.


4. ADV Screen Recorder:

هذا تطبيق آخر يحظى بتقدير كبير في قائمة أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة لمستخدمي Android. لديها تصنيف 4.4 على متجر Google Play. يمكنك بسهولة استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو.

كما يوفر خيارا لقص الفيديو. هذا تطبيق خفيف الوزن بواجهة مذهلة تتطلب Android 5.0 أو أحدث. قام أكثر من عشر ملايين مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

تحميل تطبيق ADV Screen Recorder.


5. Game Screen Recorder‏:

يعد Game Screen Recorder أيضا افضل برنامج لتسجيل الشاشة لنظام Android ، وهو مصمم خصيصا لتسجيل مقاطع فيديو الألعاب. يكتشف تلقائيا جميع الألعاب المثبتة على الهاتف.

مسجل شاشة خفيف الوزن بواجهة سهلة الاستخدام. يمكنك أيضا تخصيص زر التسجيل بصورتك الخاصة أو جعلها شفافة. تم تنزيله بواسطة حوالي 5 ملايين مستخدم.

تحميل تطبيق Game Screen Recorder.


6. One Shoot Screen Recorder:

يعد One Shoot Screen Recorder برنامج تصوير الشاشة فيديو وصورة لنظام Android ، يمكنك تسجيل الشاشة وتصويرها بسهولة.

يسمح لك إضافة العلامات الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتطلب أندرويد 5.0 والأحدث . يمكنك قص الفيديو فيه. يمكنه تسجيل الفيديو بالصوت لفترة غير محدودة من الوقت.

تحميل تطبيق One Shoot Screen Recorder


كانت هذه هي أفضل تطبيقات تسجيل شاشة لنظام Android. يمكنك استخدامها لتسجيل الشاشة. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل كل ما يحدث على شاشة هاتفك ، فنحن نأمل أن يساعدك أحد هذه التطبيقات في ذلك. ولاتنس إخبارنا بالتطبيق الذي أعجبك في قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent