recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Whoscall - تطبيق كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها و معرفة هوية المتصل 2021

تطبيق لمعرفة المتصل

تحميل تطبيق Whoscall - تطبيق كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها و معرفة هوية المتصل 2021






 من وقت لآخر ، قد تجد مضايقات من شخص مجهول يتصل بك دائما برقم غير معروف. بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي توفر الحل لهذه المشكلة. هناك ما يسمى بتطبيقات معرف المتصل التي توفر معلومات حول الموقع الدقيق لمتصل غير معروف. إذا كنت تعاني من هذه المشكلة ، فمن الأفضل العثور على أفضل تطبيق معرف المتصل لنظامي التشغيل Android و iOS.

في الأساس ، سيخبرك التطبيق باسم بلد المدينة التي يعيش فيها المتصل. هناك أيضا تطبيقات يمكنها اكتشاف معلومات أكثر دقة ، مثل معلومات الشارع. تحقق من التوصيات التالية لأفضل تطبيق لمعرفة المتصل واكتشف المتصل الغامض.

للحصول على تطبيق تعقب هوية المتصل الشخصي والموثوق به ، يمكنك الاعتماد على Whoscall. تم تصميمه في الأصل حصريا لنظام Android ، وهو متاح الآن لمستخدمي iPhone أيضا. يحدد أي مكالمات ورسائل غير مرغوب فيها أو احتيالية ويمنعها باستخدام قاعدة بيانات البريد العشوائي الكبيرة.

وبصرف النظر عن ذلك فهو يسلط الضوء على ما يلي:

  • برنامج اتصال مدمج للبحث عن أرقام غير معروفة وتأكيدها.
  • استخدم ميزة الاتصال الكل في واحد للرد أو إنهاء المكالمة أو إجراء مكالمة باستخدام هاتفك.
  • الدردشة على صفحة الدردشة الخاصة به.
  • يحدد المتصلين غير المعروفين حتى في وضع عدم الاتصال.
  • التحديث التلقائي لقاعدة البيانات دون اتصال.
  • واجهة خالية من الإعلانات.لا يمكنك فقط تحديد المتصلين غير المعروفين ، بل يمكنك أيضا العثور على عناوين مثل المدينة وما إلى ذلك.
  • يعد افضل تطبيق كاشف الارقام.

لا شك أن تطبيقات معرف المتصل ضرورية لجهازك مثل أي تطبيق آخر. يجب أن تكون هذه التطبيقات على هاتفك لتجنب الاتصالات المزعجة والمكالمات غير المرغوب فيها. خاصة إذا كنت لا تعرف من على الجانب التالي من المكالمة ، فإن تطبيقات معرف المتصل على Android و iOS موجودة لمساعدتك.





google-playkhamsatmostaqltradent