recent
أخبار ساخنة

أفضل أداة تحويل الملفات أونلاين ومجانا وبدون تثبيت أي برامج 2021 ( تحويل صيغ الفيديو وغيرها)

محول الصيغ

أفضل أداة تحويل الملفات أونلاين ومجانا وبدون تثبيت أي برامج 2021 ( تحويل صيغ الفيديو وغيرها)




 باستخدام أداة تحويل الفيديو الرائعة هذه ، يمكن للمستخدمين تحويل أي ملف فيديو إلى أي تنسيق للحصول على للحصول على تجربة مشاهدة ومشاركة ملفات خالية من المتاعب.

قد تجد أنك تستخدم ملفا بتنسيق لا يدعمه البرنامج الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يحدث هذا ، عادة ما يكون لديك خياران. يمكنك شراء برنامج الذي يفتح الملفات أو استخدام برنامج محول الملفات المجاني لتحويل ملفاتك إلى تنسيق يدعمه بالفعل بعض البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه مشكلة شائعة ، خاصة مع ملفات الفيديو والصوت والصور.

فيما يلي أفضل محول الصيغ مجاني (MP4 ، AVI ، إلخ) ، محولات الصوت (MP3 ، WAV ، إلخ) ، محولات الصور (PSD ، JPG ، PNG ، إلخ) ، محولات المستندات (PDF ، DOCX ، إلخ. .).


اقرا أيضا: تعرف على أفضل أداة مجانية لضغط الصور لاستخدامها في مختلف الأشياء.


Online-Convert هو محول متعدد الاستخدامات عبر الإنترنت يدعم التحويل إلى أنواع الفيديو الشائعة تحويل الفيديو إلى MP4 بدون برنامج ، ومثل تنسيقات WMV و Mpeg و 3GP و AVI و FLV و MKV و MOV. ستجد أداة تشفير الفيديو مناسبة لتحويل ملفات الفيديو المنزلية. تسمح لك الأداة سهلة الاستخدام بتحويل تنسيق ملف إلى آخر بسرعة.

بصرف النظر عن تحويل الفيديو ، يمكن لهذه الأداة متعددة المنصات تحويل الكتب الإلكترونية والتسجيلات الصوتية والمستندات والصور والمحفوظات. يمكن للأداة عبر الإنترنت أيضا تحويل مقاطع الفيديو لعرضها على العديد من مواقع مشاركة الفيديو والأجهزة المختلفة.

  • يمكنك القيام بالتحويل إلى تنسيقات وصيغ الفيديو الشائعة.
  • يدعم التحويل إلى تنسيقات مواقع مشاركة الفيديو المختلفة.
  • تعد أداة تحويل الفيديو إلى MP4 أونلاين وغيرها من الصيغ الشائعة.
  • يمكنك تحويل الملف من jpg الى pdf وغيرها الكثير...
  • تحويل الفيديو للتوافق مع الأجهزة المختلفة.
  • يدعم تحويل الصور والكتب الإلكترونية والمحفوظات وتنسيقات الصوت.

يدعم Online Secret مجموعة متنوعة من التنسيقات. هذه الأداة مثالية للعاملين لحسابهم الخاص والأفراد الذين يرغبون في تحويل مقاطع الفيديو محلية الصنع. أفضل ما في هذاه الأداة هو أنه يمكن استخدامها على أي جهاز متصل بالإنترنت باستخدام متصفح الويب.

يمكنك تحويل ملفات الوسائط من صيغة إلى صيغة مختلفة. الأداة تتوفر بلغات متعددة ومنها اللغة العربية ، كما تأتي بتطبيقين لنظامي Android و iOS لتحويل الملفات بسرعة على هواتفكم الذكية.



للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent