recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق إدارة الملفات Simple File Manager البسيط والاحترافي على هواتف الأندرويد 2021

تحميل برنامج ادارة الملفات

تنزيل تطبيق إدارة الملفات Simple File Manager البسيط والاحترافي على هواتف الأندرويد 2021





 تحتوي جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على تطبيق مدير ملفات مدمج. تساعدكم هذه التطبيقات في وضع ونقل الملفات والمستندات بشكل صحيح. إنه أيضا دليل لمشاهدة جميع محتويات الوسائط على هاتفكم المحمول. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يعد مديرو الملفات جزءا مهما جدا من تجربة Android.

هذا هو المكان الذي يبدأ فيه تنوع Android ، مما يسمح لمطوري الطرف الثالث بإنشاء تطبيقات إدارة الملفات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. لذلك إذا وجدتم أن مدير الملفات الحالي لا يقوم بالمتطلبات الكافية ، فيمكنكم أن الاطمئنان إلى أن هناك بعض تطبيقات إدارة الملفات التي يمكنها تعزيز تجربة مدير الملفات الافتراضية.


برنامج إدارة الملفات للاندرويد Simple File Manager مع مميزات رائعة:

Simple File Manager هو مدير الملفات والمجلدات المفضل لديكم لأجهزة Android. سريع وخفيف الوزن وسهل الاستخدام. ضغط ملفات الوسائط ونقلها وتحويلها وتحسين التخزين الداخلي لديكم. باستخدام Simple File Manager ، يمكنكم بسهولة تخصيص المجلد الرئيسي وتحديد المجلدات المفضلة للوصول السريع.

يوفر تطبيق ادارة الملفات للاندرويد مجموعة كاملة من ميزات مدير الملفات ، بما في ذلك البحث والتنقل والنسخ واللصق والقص والحذف وإعادة التسمية وفك الضغط والنقل والتنزيل والتنظيم وما إلى ذلك. كما يمكنكم القيام بإضافة أو إزالة أو تعديل الملفات والمجلدات والتطبيقات وفقا لتفضيلاتكم الشخصية.

باستخدام منظم البيانات السهل هذا ، يمكنكم تنظيم وفرز هاتفكم المحمول حسب المقاييس المختلفة والتبديل بين تصاعدي وتنازلي أو استخدام فرز محدد لمجلد. للحصول على مسار ملف أو مجلد بسرعة ، يمكنكم بسهولة تحديده بالضغط عليه مع الاستمرار ونسخه في الحافظة.


يعمل Simple File Manager على أتمتة تنظيم ملفاتكم ومجلداتكم وتطبيقاتكم على هاتفكم المحمول لتوفير الوقت والطاقة. بنقرات قليلة فقط ، يمكنكم أيضا التحقق من خصائص الملف أو المجلد ، والتي تعرض حقولً مختلفة مثل الحجم وتاريخ آخر تعديل أو قيم EXIF ​​مثل تاريخ الإنشاء وطراز الكاميرا في الصور وما إلى ذلك.

Simple File Manager آمن تماما ، ويحتوي على العديد من الوظائف القوية المتعلقة بالأمان ، مثل حماية كلمة المرور للعناصر المخفية أو الحذف أو التطبيق بأكمله. يمكنكم الاختيار بين استخدام نمط أو رقم تعريف شخصي أو بصمة إصبع للحفاظ على خصوصية بياناتكم. يلزم الحصول على إذن بصمة الإصبع لتأمين رؤية العنصر المخفي أو حذف الملفات أو التطبيق بالكامل. يعمل كذلك بدون الوصول إلى الإنترنت ، مما يضمن مزيدا من الخصوصية المطلقة.

يمكن لمدير الملفات البسيط أيضا تنظيف المساحة وحفظ وحدة التخزين الداخلية عن طريق ضغط الملفات والمجلدات. يدعم منظم ملفات الوسائط الحديث هذا التصفح السريع لملفات الجذر وبطاقات SD وأجهزة USB. يتعرف File Manager أيضا على تنسيقات ملفات متعددة ، بما في ذلك الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والمستندات.


يمكنكم استخدام Simple File Manager لإنشاء اختصارات سطح مكتب مفيدة للوصول إلى العناصر المفضلة لديكم بسرعة. يحتوي على محرر ملفات خفيف يمكنكم استخدامه لطباعة المستندات أو تحريرها أو قراءتها بسهولة باستخدام إيماءات التكبير عند الحاجة.

سيساعدكم برنامج ادارة الملفات Simple File Manager في إدارة ملفاتكم ومجلداتكم وتطبيقاتكم وتخصيصها بنقرات قليلة فقط.

لا يحتوي على إعلانات أو أذونات غير ضرورية. إنه مفتوح المصدر بالكامل ، ويوفر ألوانا قابلة للتخصيص.


تحميل تطبيق Simple File Manager

google-playkhamsatmostaqltradent