recent
أخبار ساخنة

كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر

الصفحة الرئيسية
chrome dark mode

كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر




 يعد الوضع المظلم اتجاها جديدا في واجهات التكنولوجيا الجديدة تماما. تحتوي التطبيقات والمواقع الأكثر شيوعا مثل Reddit و Instagram و Facebook على الوضع المظلم الخاص بهم. تحتوي أجهزة Android الإصدار 10 وما فوق على وضع مظلم على مستوى النظام يطبق سمة داكنة على الهواتف وجميع التطبيقات. حاليا ، يبدو أن Google تنشر الوضع المظلم لمتصفح Chrome. تابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على الوضع المظلم في Google Chrome إن شاء الله تعالى.


كيف أحصل على Dark Mode في Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

  • سيرى مستخدمو Chrome الرسالة "Dark Mode Now Available" في علامة تبويب بحث Google. ، مع وجود خيار لتشغيله.
  • انقر فوق الزر "تشغيل" لتمكين المظهر الداكن في متصفح Chrome.
  • وبالمثل ، يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل الوضع المظلم من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" وإيقاف تشغيل خيار "الوضع الداكن" يدويا.
  • لن يتم إخطار جميع مستخدمي Chrome من قبل Google لتشغيل الوضع الداكن. في هذه الحالة ، يمكنك اتباع الإجراء الموصوف.
  • يمكنك الانتقال إلى Chrome وأدخل في "chrome://flags" في شريط URL.
  • عند فتح القائمة ، ابحث في مربع البحث عن "Dark Mode" وحدد الخيار لتمكين الوضع المظلم.
  • يطبق هذا الخيار الوضع الداكن على جميع مواقع الويب التي تزورها ، وليس فقط صفحة Chrome الرئيسية.
  • إذا قمت بتمكين Dark Mode في إعداداتك ، فسيكون الوضع الليلي نشطا ، إذا كنت تريد تعطيل الوضع الليلي ، فأنت بحاجة إلى الانتقال مرة ثانية والبحث وتعطيل التمكين ثم إعادة تشغيل المتصفح كما كان من قبل.

يمكن أن يؤدي الإفراط في استخدام Chrome إلى إجهاد العين. هذا هو الأكثر شيوعا عندما يستخدم الأشخاص متصفح Google للقراءة لفترات طويلة من الزمن. هذا لأن خلفية Chrome البيضاء تحجب الضوء الساطع مباشرة. يمكن أن يحدث هذا حتى إذا كنت تستخدم أقل إعداد سطوع على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، خاصة إذا كنت تستخدم Chrome لأكثر من ساعتين.

بعد إجراء الكثير من البحث ، وجدنا أن Chrome يحتوي على العديد من الإضافات والتخصيصات والمكونات الإضافية التي ستجعل حياتك أسهل كثيرا. وأحد هذه المكونات الإضافية يساعد في حل مشاكل العين. يمكنك بهذه الطريقة استخدام الوضع المظلم المدمج في Chrome لتعتيم Chrome وحماية عينيك من الأضواء الصادرة من شاشات الكمبيوتر.

google-playkhamsatmostaqltradent