recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Secure Folder برنامج المجلد الآمن من سامسونج لحماية ملفاتك الخاصة لهواتف سامسونج 2021

تحميل تطبيق Secure Folder برنامج المجلد الآمن من سامسونج لحماية ملفاتك الخاصة لهواتف سامسونج 2021




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد لنا العديد منا عدد كبير من الملفات والمجلدات المهمة المخزنة على هاتفه الذكي الذي يعمل بنظام Android. نظرا لأن Android هو حاليا أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعا ، فهو أيضا هدف رئيسي للمتسللين. يبذل المتسللون قصارى جهدهم للتغلب على النظام الأساسي. لهذا السبب يوصي باحثو الأمن بتطبيقات الأمان.

عندما نسمع عن تطبيقات الأمان ، نفكر دائما في أدوات مكافحة الفيروسات. حسنا ، تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android ضرورية للغاية ، لكنها لا توفر حماية كاملة. ماذا عن الملفات والمجلدات المحفوظة على جهازكم؟ هل اتخذتم خطوات لحمايتهم؟ عادة لا نهتم بالملفات والمجلدات المهمة ، ولكن هذا ما يهدف إليه المتسللون أولا.


برنامج قفل الملفات


في هذه المقالة ، سنشاركم معكم بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من أفضل أدوات خزانة الملفات والمجلدات لأجهزة Android. تسمح لكم خزانات الملفات هذه بحماية ملفاتكم ومجلداتكم المهمة بكلمة مرور. الآن دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيق لحماية الملفات والمجلدات لنظام Android.

هذا هو تطبيق المجلد الآمن من شركة Samsung الذي يهدف إلى حماية الملفات والمجلدات المهمة. يستفيد Secure Folder من منصة أمان Samsung Knox على مستوى الدفاع لحماية ملفاتكم المهمة من التطفل. الجانب السلبي الوحيد للتطبيق هو أنه يعمل فقط على هواتف Samsung الذكية.

هذا تطبيق رائع من شركة .Samsung Electronics Co. يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي تحتاجونها للحفاظ على أمان معلوماتكم.


ومع ذلك ، هذه ليست الميزة الرئيسية. Secure Folder هو التطبيق الأسهل للاستخدام. لا توجد خطوات أو دروس محددة مطلوبة. فقط يمكنكم القيام بتنزيل التطبيق والاستمتاع بجميع الميزات.

إذا كنتم لا تزالون تشعرون بعدم الارتياح ، فيمكنكم استخدام كلمات مرور أو رموز PIN أو أنماط إضافية. يعزل هذا التطبيق بياناتكم عن الملفات الأخرى لمنعها من التعرض للهجوم أو السرقة من هاتفكم المحمول.

يعتمد هذا التطبيق على حساب Samsung ، لذلك كل ما تحتاجونه هو هاتف ذكي وحساب. يعمل Secure Folder فقط مع إصدار البرنامج الرسمي.



تحميل تطبيق Secure Folder

google-playkhamsatmostaqltradent