recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيق Assistive Touch - Easy Touch‏ للتحكم بجميع وظائف الهاتف الرئيسية من النافذة العائمة

تعرف على تطبيق Assistive Touch - Easy Touch‏ للتحكم بجميع وظائف الهاتف الرئيسية من النافذة العائمة




 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا اليوم سنشرح لكم بفضل الله تعالى كيفية الحصول على ميزة Assistive Touch على Android إذا كنتم قد استخدمتم جهاز iOS ، فقد تكونون على دراية بميزة Assistive Touch. هذه الميزة مخصصة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة ، مما يسمح للمستخدم بتشغيل الهاتف الذكي بيد واحدة.

توفر الميزة رمزا صغيرا عائما في زاوية الشاشة. عندما يلمس المستخدم الرمز العائم ، تفتح قائمة ويمكن للمستخدم تنفيذ العديد من الإجراءات السريعة. تقتصر هذه الميزة حاليا على أجهزة iOS فقط ، لكننا وجدنا طريقة لاستخدامها على Android.

يمكنكم الآن استخدام Assistive Touch على Android. للقيام بذلك ، تحتاجون إلى استخدام تطبيق Assistive Touch المتاح في متجر Google Play. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف نشارك معكم تطبيقا رائعا ومفيدا للحصول على هذه الميزة المفيدة جدا لنظام Android.


assistive touch


يعد تطبيق Assistive Touch - Easy Touch‏ هي الأداة القوية للمساعدة في فتح التطبيقات في أي مكان على الشاشة.

يوفر هذا التطبيق هذه الميزة وهي مفيدة إذا كان المستخدم يواجه مشكلة في لمس الشاشة أو الضغط على زر في هاتف Android. ، كان الاستخدام الرئيسي لزر اللمس المساعد بمثابة مفتاح رئيسي مرن بدلا من زر الجهاز.

يتميز التطبيق بدعم العديد من اللوحات التي ستساعدكم على إضافة المزيد من التطبيقات ، كما يمكنكم القيم بتخصيص لوحة مخصصة ورمز اللمس (الخلفية واللون) مع دعم العديد من الأدوات المفيدةمثل المصباح اليدوي ، وقفل الشاشة ، والصفحة الرئيسية ، والإشعارات ، ودرج التطبيقات ، مع العديد من المميزات الأخرى الرائعة...



تحميل تطبيق Assistive Touch - Easy Touch‏

google-playkhamsatmostaqltradent