recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Turbo Download Manager لتحميل الملفات بأقصى سرعة ممكنة للأندرويد 2021

تنزيل برنامج تنزيلات

تحميل تطبيق Turbo Download Manager لتحميل الملفات بأقصى سرعة ممكنة للأندرويد 2021








 السلام عليكم زوار مدونتنا ، ليس هناك شك في أن Android هو حاليا أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعا. مقارنة بجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى ، يوفر Android للمستخدمين المزيد من الميزات والتخصيصات. ليس ذلك فحسب ، يتمتع Android بتوفر كبير للتطبيقات مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى.

في مواضيع سابقة ، شاركنا العديد من المقالات حول كيفية تسريع جهاز Android الخاص بكم. ليس ذلك فحسب ، بل شاركنا أيضا مقالات حول تحسين سرعات الإنترنت على Android. وبالمثل ، سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى في هذه المقالة أفضل مدير تنزيل لنظام Android.

باستخدام تطبيق مدير التنزيل الصحيح ، يمكنكم بسهولة إدارة التنزيلات الخاصة بكم. ليس ذلك فحسب ، توفر تطبيقات إدارة التنزيل هذه أيضا سرعات التنزيل القصوى التي يوفرها مزود خدمة الإنترنت أو الناقل. دعونا اليوم نتحقق من أفضل تطبيق لإدارة التنزيل لنظام Android.


مدير التنزيل هذا هو مدير تنزيل سريع لنظام Android يمكنه تسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات. يستخدم تطبيق Turbo Download Manager اتصالات HTTP متعددة لتسريع التنزيلات بشكل كبير. يمكنكم أيضا زيادة الحد الأقصى لعدد الاتصالات في كل مرة تقوم فيها بتنزيل ملف لتسريع التنزيل.

الهدف من Turbo Download Manager هو توفير سرعات تنزيل عالية حتى للأشخاص ذوي النطاق الترددي المنخفض. يحتوي على متصفح الويب المدمج الخاص به .يمكن لتطبيق Turbo Download Manager تسريع الاتصالات المتعددة ، لذا يمكن أن يكون التنزيل سريعا جدا. يتضمن أيضا بعض إعدادات الأداء لتسريع الأمور.

TDM هي أداة رائعة تهدف إلى توفير تنزيلات موثوقة للملفات حتى مع النطاق الترددي المنخفض. يمكنكم استخدام متصفح الويب المدمج أو متصفح Android الافتراضي. وهو يدعم Dolphin و Chrome و Firefox والمزيد.


مقال قد يعجبك: تحميل تطبيق Flud - Torrent Downloader‏ لتحميل ملفات التورنت لهواتف الأندرويد 2021.


يمكن أن يستخدم Turbo اتصالات متعددة لتسريع وضبط السرعة من خلال إعدادات أداء السرعة الإضافية. كما يمكن إيقاف التنزيلات مؤقتًا / استئنافها في أي وقت. حتى إذا كانت الشاشة مغلقة ، فسيتم تنزيلها وإخطاركم.

باستخدام Turbo ، يمكنكم التنزيل مباشرة على بطاقة SD الخاصة بكم. ويمكنكم الوصول إلى ما يصل إلى 3 تنزيلات متوازية. يضمن التحقق من تجزئة MD5 عدم تلف ملف التنزيل. Turbo Download Manager مجاني ، ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكنه يحتوي على إعلانات.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال ، والاستفادة من مميزاته المفيدة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Turbo Download Manager

google-playkhamsatmostaqltradent