recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Full Screen Gestures‏ للحصول على إيماءات التنقل المدهشة على هاتفك الأندرويد 2021

full screen gestures

تحميل تطبيق Full Screen Gestures‏ للحصول على إيماءات التنقل المدهشة على هاتفك الأندرويد 2021





 السلام عليكم كيف حالكم اليوم قدمت Google نظاما جديدا للتنقل بالإيماءات. هذه الميزة مفيدة للغاية لأنها تلغي المساحة الإضافية لأزرار التنقل الافتراضية. منذ ذلك الحين ، تأتي جميع الهواتف الذكية تقريبا مزودة بدعم الإيماءات.

من الميزات الرائعة العديدة التي تدعمها الهواتف الذكية الحديثة استخدام الإيماءات. يمكنكم استخدام شاشة اللمس لأداء أكثر الإيماءات التي يمكن تهيئتها لأداء أي مهمة تقريبا.

الإيماءة البسيطة مثل التمرير من أعلى الشاشة إلى أسفلها لرؤية إشعار. تتطلب الإيماءات الأخرى الأكثر تعقيدا أن تقوم بتمرير الأشكال أو الأحرف على الشاشة لتنفيذ إجراء.

لحسن الحظ ، يمكن لجميع مستخدمي Android الاستمتاع بميزة الإيماءات. لا يهم إذا كان جهازكم يعمل بنظام Android KitKat أو Marshmallow. سيساعدكم التطبيق المدرج أدناه على توفير وظيفة حركة التنقل.

في شرحنا اليوم سسنشرح لكم تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات إيماءات التنقل لنظام Android . يمكنكم استخدام هذا التطبيق للحصول على إيماءات تنقل جديدة تماما على هاتفكم Android الذكي.


يتيح لكم تطبيق Full Screen Gestures‏ التمرير من اليسار واليمين والأسفل لأداء مهام محددة. شيء رائع آخر حول إيماءات ملء الشاشة هو أنها تعمل على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي لها جذر وغير متجذر باختصار ، يعد Full-Screen Gestures تطبيقا رائعا آخر لإيماءات التنقل لنظام Android.

لا يوفر Full Screen Gestures إيماءات مخصصة بالكامل ، ولكن يمكنكم تكوين مجموعات من الاستجابات لما يصل إلى 10 إيماءات حافة مختلفة.

بمجرد تثبيت هذا التطبيق ومنح الأذونات اللازمة لتشغيله ، يمكنكم تكوين الإيماءات في أقصى اليسار والحواف اليمنى ، وكذلك من أسفل الشاشة.

هذا حقا من أفضل تطبيقات إيماءات التنقل على Android التي يمكنكم استخدامه الآن. يعمل هذا التطبيق على جميع أجهزة Android.


يمكنكم تنزيل هذا التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق الجميلة وتخصيص هاتفكم الذكي وجعله أكثر جمالا مع إيماءات التنقل الذكية لتسهيل الوصول إلى التطبيقات مثلا أو الخروج أو التنقل من تطبيق لآخر مع العديد من المميزات الأخرى الموجودة في هذا التطبيق ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى شرح آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Full Screen Gestures

google-playkhamsatmostaqltradent