recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل 3 تطبيقات تسجيل الصوت بجودة عالية لنظام Android مع العديد من المميزات 2020

افضل تطبيق لتسجيل الصوت

تعرف على أفضل 3 تطبيقات تسجيل الصوت بجودة عالية لنظام Android مع العديد من المميزات 2020






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام تعد مسجلات الصوت المعتمدة على الكمبيوتر ممتازة. ومع ذلك ، من نواح كثيرة ، يمكن أن تكون محدودة للغاية. على سبيل المثال ، لا يمكنكم إخراج واحدة إلى العلن والاستمرار في التسجيل أثناء السير...

ومع ذلك ، فإن المسجلات المحمولة (مثل تطبيقات Android) تجعل التسجيلات الصوتية غير محدودة تماما. في الواقع ، يستخدمها كثير من الناس اليوم لزيادة الإنتاجية وإنجاز العمل وتوفير قدر كبير من الوقت.

عادة ما توفر تطبيقات تسجيل الصوت المحملة مسبقا على معظم هواتف Android وظائف أساسية. لكن هناك إعدادات ووظائف متقدمة أثناء تسجيل الصوت. لذلك ، لذلك اليوم سنشرح لكم بفضل الله تعالى قائمة بأفضل ثلاثة تطبيقات لتسجيل الصوت لنظام Android ، والتي تتوفر على متجر Google Play للتحميل.



1- Easy Voice Recorder:


باستخدام تطبيق Easy Voice Recorder ، يمكنكم التسجيل بجودة عالية أو متوسطة أو منخفضة حسب حجم الملف الذي تريدونه. يمكن إجراؤه داخل التطبيق أو عبر أداة الشاشة الرئيسية ، وهو أمر مفيد للالتقاط السريع أثناء المحاضرات.

بقدر ما يتعلق الأمر بالتوليف ، فإنه يوفر خيارات تشفير مختلفة مثل WAV (PCM) و M4a (AAC MP4) و 3GP (AMR) ، متبوعًا بتردد أخذ العينات الذي يتراوح من 8 كيلو هرتز إلى 48 كيلو هرتز. يمكنكم الاختيار وفقا لمتطلباتكم.

أيضا ، يمكنكم تكوين الميكروفون للمكالمات الصوتية أو التبديل إلى الميكروفون الثانوي إذا كان متاحا. يأتي Easy Voice Recorder مجهزا أيضا بميزات مثل التحكم التلقائي في الكسب وإلغاء الصدى.والعديد من المميزات...



تحميل تطبيق Easy Voice Recorder


2- Voice Recorder:


يعد Voice Recorder تطبيقا رائعا لتسجيل أي من لحظاتكم. يمكنكم التقاط وحفظ أي اجتماع أو مؤتمر أو محاضرة مدرسية باستخدام تطبيق Voice Recorder هذا والوصول إليه لاحقا.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية وبأي تنسيق ، بما في ذلك ملفات MP3 وملفات OGG وما إلى ذلك. هذا التطبيق مليء بإمكانية تخصيص رائعة وواجهة سهلة الاستخدام وسهل الاستخدام للغاية.


وهذه بعض مميزات تطبيق Voice Recorder:


  • يقوم تطبيق Voice Recorder هذا تلقائيا بنسخ ما يسجله وتصنيفه بحيث يمكنكم بسهولة العثور على الأجزاء المهمة بالنسبة لكم.
  • باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم تشغيل مقاطعكم المسجلة بذكاء شديد.
  • إنشاء مقاطع فيديو باستخدام هذا التطبيق.
  • يمكنكم قص التسجيلات الخاصة بكم حسب الحاجة.
  • مشاركة الملفات المسجلة مع أصدقائكم وعائلاتكم.




3- RecForge II:




RecForge II هو تطبيق تسجيل صوتي قابل للتخصيص بدرجة كبيرة مع دعم العديد من برامج الترميز ومعدلات العينات ومعدلات البت وخيارات أحادية / ستيريو. إلى جانب الميكروفون المدمج في الهاتف ، فهو يدعم العديد من الميكروفونات الخارجية مثل RODE SC6 و iRig Mic و iRig Cast وما إلى ذلك.

يمكن تسجيله بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك MP3 و M4a و Ogg و WMA و FLAC و Speex والمزيد. أثناء التسجيل ، يعرض RecForge تصورا صوتيا في الوقت الفعلي لتحليل مستويات التردد.


مثل Easy Voice Recorder ، يمكنكم تغييره مباشرة من شاشتكم الرئيسية باستخدام الأداة. يمكن تشغيل التسجيل في الخلفية والتحكم فيه من شريط الإعلام. يمكنكم حتى جدولتها في وقت لاحق.

تشمل الميزات البارزة الأخرى التحكم التلقائي في الكسب ، وخيار تجاوز الصمت ، وتغيير معدل التشغيل ، والنغمة ، والإيقاع. إلى جانب ذلك ، يمكنكم أيضا الحصول على خيارين أساسيين للتحرير مثل التحويل والاستخراج والقص والنسخ والدمج.


google-playkhamsatmostaqltradent