recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل أفضل برنامج مجاني HandBrake لضغط الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها للكمبيوتر 2020

برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر

شرح تحميل أفضل برنامج مجاني HandBrake لضغط الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها للكمبيوتر 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام تعد ضواغط الفيديو هي أحد التطبيقات التي يمكنها تقليل حجم المقاطع. يتم استخدامه لتشفير المحتوى الرقمي. تدعم هذه الأداة تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة مثل MOV و MP4 و FLV والمزيد. تمكنكم العديد من هذه البرامج من مشاركة المحتوى الرقمي بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما يلي سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى برنامجا منتقى بعناية من برامج ضغط الفيديوهات بميزاتها الشائعة.


ما هو برنامج ضغط الفيديو:

يسمح ضاغط الفيديو للمستخدمين بتقليل حجم ملفات الفيديو من خلال معالجة حجمها وتنسيقها ودقتها. يتم استخدام هذه الأدوات بشكل صارم من قبل المحررين لتجنب الاستهلاك غير الضروري للمساحة في نظام به مساحة غير كافية. تساعدكم هذه الأدوات أيضا على تحويل مقاطع الفيديو بتنسيق الإخراج الذي تريدونه ، كما يتضح من قدرتها على أن تكون أدوات ضغط رائعة بتنسيق MP3 أو FLV أو 4K أو MP4.

مع تزايد الطلب على محتوى الفيديو ، أصبحت ضواغط الفيديو أكثر أهمية من أي وقت مضى ، مع العديد من الأدوات المتقدمة التي تعد بأداء مهمة ضغط الفيديو بإتقان.

برنامج HandBrake هي أداة تسمح لكم بتقليل حجم ملفات الوسائط. إنه برنامج بسيط وسهل الاستخدام يمكنكم من تحويل المقاطع إلى معايير جودة HD. يمكنكم استخدام هذا التطبيق لمسح الفيديو وضغطه دفعة واحدة.


مميزات برنامج HandBrake:

  • يدعم ملفات MKV و MP4.
  • يوفر معاينة قبل ضغط المقطع.
  • يتيح لكم ضاغط MP4 هذا تحديد نطاق معين في الفيديو.
  • يساعدكم HandBrake على تصفية الفيديو.
  • ضغط الفيديوهات مع الحفاظ على الجودة.



HandBrake من حيث ميزاته هي برنامج مجاني ويمكنكم تحميله من الموقع الرسمي الخاص به ويسمح للمستخدمين بضغط مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى الحجم والدقة التي يريدونها. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع كل نظام تقريبا.


للتحميل من الموقع الرسمي





google-playkhamsatmostaqltradent