recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Screen On Manager Pro Apk لإبقاء شاشة الهاتف مشتغلة لتطبيقاتك المفضلة أثناء استعمال الهاتف للأندرويد 2020

Screen On Manager

تنزيل تطبيق Screen On Manager Pro Apk لإبقاء شاشة الهاتف مشتغلة لتطبيقاتك المفضلة أثناء استعمال الهاتف للأندرويد 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام من المعروف أن شاشة هواتف Android تظل مضاءة وفقا للوقت المحدد في إعدادات الجهاز والتي يتم تخصيصها على حسب الوقت، وبعد ذلك يتم إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيا ما لم يتم استخدام الجهاز. ، للحفاظ على البطارية وهذا جميل وجيد جدا.



ومع ذلك ، فإن المشكلة المزعجة حقا هي أن بعض التطبيقات لا تدعم هذه الخاصية، لذلك إذا استخدمتم التطبيق لفترة من الوقت دون لمسه أو التفاعل معه ، فنجد أن الشاشة تغلق تلقائيا .



لذلك ولحل هذه المشكلة سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا للحفاظ على الشاشة مشتغلة لتطبيقات الأندرويد. نعم هذا التطبيق سيفيدكم حتما إن شاء الله.


كما سبق لنا شرح موضوعات سابقة حول تطبيقات جديدة ومفيدة ستحمي عينيكم في الليل أو أثناء القراءة. ومن بينها Blue Light Filter Pro Apk والعديد من التطبيقات الأخرى...



واليوم لدينا تطبيق يسمى Screen On - Keep Screen awake - Keep Screen ON‏ وهو تطبيق لهواتف Android للحفاظ على شاشة الهاتف قيد التشغيل عند استخدام تطبيقات معينة على أجهزة Android. طالما أنكم تستخدمون أحد هذه التطبيقات ، فستضيء شاشة هاتف Android بشكل مستمر.






كيفية جعل شاشة الهاتف لا تنطفئ





يمكن ضبط Screen On Manager للحفاظ على شاشة الهاتف قيد التشغيل عندما تكون بعض التطبيقات أو الألعاب نشطة. تطبيق يحافظ على الشاشة مفتوحة أثناء قراءة الأخبار والمقالات وما إلى ذلك باستخدام تطبيقات القارئ. يمكنكم إيقاف قفل الشاشة على الهاتف عند مشاهدة فيلم في أي تطبيق مشغل الفيديوهات.


Screen On Manager هو تطبيق صديق للبطارية ولن تقوم بتشغيل الشاشة إلا للتطبيقات التي قمتم بتمكينها. قد لا يعمل التطبيق على أجهزة معينة مثل طراز Xiomi و One plus. وذلك لأن هذه الهواتف لا تسمح للتطبيق بالتحكم في إعدادات العرض.


عندما تفتحون تطبيقا معينا ، يحافظ التطبيق تلقائيا على الشاشة مفتوحة. وظائفه بسيطة للغاية وقد صمم هذا التطبيق البسيط والسهل لهذه المهمة البسيطة.


خاصية:


  • تمكين التطبيقات للحفاظ على الشاشة مستيقظة ، عندما تكون التطبيقات المحددة نشطة.
  • واجهة مستخدم نظيفة وسهلة التكوين بسرعة.
  • تطبيق صديق للبطارية.


يحتاج التطبيق إلى خدمة في الخلفية تعمل طوال الوقت للتحقق من التطبيق النشط حاليا.





تطبيق ابقاء الشاشة مفتوحة للاندرويد



أذونات:


وصول الاستخدام: إذن مطلوب للتحقق من التطبيق قيد التشغيل حاليا.


طريقة استخدام التطبيق:


1. إعطاء كل يسأل عن تطبيق أذونات تتطلب.
2. القيام بتمكين التطبيق واحدا تلو الآخر الذي تريدون تنبيه الشاشة إليه.
3. تمكين استخدام التبديل في الجانب الأيمن من اسم التطبيق.
4. هذا كل شيء.


ملحوظة:


تأكدوا من تشغيل Screen On Manager، والتحقق من المفتاح في الزاوية العلوية اليمنى.



باستخدام تطبيق Screen On Manager لنظام Android ، يمكنكم الاستمرار في تشغيل الشاشة عند استخدام تطبيقاتكم المفضلة دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويا.


يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع والاستمتاع بمميزات هذا التطبيق الجميل ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.





تحميل تطبيق Screen On Manager



google-playkhamsatmostaqltradent