-->
U3F1ZWV6ZTM3NzAwODg1NjQxX0FjdGl2YXRpb240MjcwOTkwMTgzMDI=
recent
أخبار تقنية

تنزيل تطبيق Blue Light Filter Pro Apk المدفوع للحفاظ على العينين من أشعة الهواتف الزرقاء الضارة للأندرويد 2020

ﺃﻓﻀﻞ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺃﺷﻌﺔ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﻀﺎﺭﺓ

تنزيل تطبيق Blue Light Filter Pro Apk المدفوع للحفاظ على العينين من أشعة الهواتف الزرقاء الضارة للأندرويد 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام أظهرت الدراسات الحديثة أن ساعات استخدام الهاتف الذكي قبل النوم وفي الليل تزيد بمرتين عن أي وقت آخر من اليوم ، لكن هذه العادات غير الصحية خاطئة ويجب علينا حماية أنفسنا من عواقبها.



فلذلك وبسبب كثرة التحديق في شاشة الهاتف المحمول. يعاني الكثير من الأشخاص من إرهاق العين ، والسبب هو الضوء الأزرق المنبعث من شاشة الموبايل أو التابلت ، حيث أنه ضمن مدة الطيف المرئي ويؤثر على تنظيم الساعة البيولوجية في الجسم ،وهذا هو سبب عدم قدرتكم على النوم مبكرا بعد التحديق في شاشة الهاتف وقضاء وقت طويل ، مما يسبب لكم مشاكل في النوم.



لذلك قدمنا ​​لكم في  العديد من الندوينات السابقة تطبيقات لحماية العين من ضوء الهاتف الأزرق ومن بينها تطبيق Bluelight Filter for Eye Care و تطبيق Blue Light Filter - Night Mode . واليوم بفضل الله تعالى جلبنا لكم تطبيقا جديدا في هذا المجال وهو من أهم التطبيقات الصحية التي ظهرت على متجر جوجل بلاي حيث أنه يحمي عينيكم من ضوء الهاتف الذي يسبب الكثير من مشاكل العين. يقوم التطبيق بإزالة الضوء الأزرق الذي يسبب الكثير من مشاكل العين وضعف البصر.



Blue Light Filter & Night Mode - Night Shift هو تطبيق مرشح ليلي مثالي تم إنشاؤه لتوفير شاشة ليلية ذات ضوء دافئ من أجل ضمان العناية بالعين ضد الضوء الأزرق الفاتح من ضوء الشاشة ويمنحكم قراءة ليلية ممتعة أثناء علاج الأرق بعد الشفق بالوضع الليلي.





blue light filter apk




يمكنكم استخدام ضوء ليلي مضاد للضوء الأزرق لتخفيف إجهاد العينين وحمايها من تدفق الضوء الأزرق الذي يمكن أن يؤثر على تنظيم الساعة البيولوجية ، ويسبب الأرق ، والصداع وعدم النوم.



نعم فما هو الضوء الأزرق؟


ما هو الضوء الأزرق؟


إنه جزء من طيف الضوء الطبيعي ، الذي يؤثر على تنظيم الساعة البيولوجية ويسبب الأرق والصداع وسوء صحة العينين. على عكس الظل الليلي للضوء الأحمر ، يمنع ضوء الشاشة من إفراز الميلاتونين وهرمون النوم ويسبب الأرق. تكون الخلايا العصبية الشبكية في خطر إذا لم يتم استخدام المرشح الليلي المضاد للوهج بعد الشفق للعناية بالعين.



الآثار السلبية لتدفق الضوء الأزرق هي:


  • إجهاد العين وتعب العيون وسوء صحة العين.
  • ارتفاع مخاطر الإصابة بالجلوكوما وإعتام عدسة العين.
  • التحول الطوري لإيقاع الساعة البيولوجية ، والأرق ، وقمع الميلاتونين.
  • آلام الصداع النصفي المزمنة وتنشيط العصب الثلاثي التوائم.
  • الصداع المزمن.
  • الأرق ليلا.




برنامج حماية العين للاندرويد




Night Shift - مرشح الضوء الأزرق للصداع النصفي حيث تساعدك الشاشة الليلية المضادة للوهج والوضع الليلي للضوء الدافئ على تخفيف إجهاد العين والصداع المزمن أثناء القراءة الليلية. الظل الليلي للضوء الأحمر هو الأفضل للعناية بالعيون ضد الأشعة الزرقاء الفاتحة.


ضوء الشاشة الذي يسبب الجلوكوما ونقص الميلاتونين وأرق الليل - الأرق. غالبا ما يتطور إعتام عدسة العين ببطء ، لذا ابدأوا رعاية عينيكم المتعبة وحسّنوا صحة عينيكم باستخدام مرشح الضوء الأزرق باستخدامه كضوء ليلي للشفق في أسرع وقت ممكن!



يشمل تطبيق Blue Light Filter & Night Mode - Night Shift:




  • مرشحات للضوء الأزرق مسبقة الصنع: استخدام واحد من 5 مرشحات لتدفق الضوء المضاد للوهج لتنشيط الوضع الليلي والضوء الدافئ (الضوء الأحمر) للعناية بالعين ضد أشعة الضوء الأزرق الطبيعية اتخفيف إجهاد العين.


  • حفظ وتعديل فلاتر الوضع الليلي: قوموا بإنشاء وتعديل مرشح النوبة الليلية لإراحة عينيك المتعبة من ضوء الشاشة أو عمل مجموعة من الفلاتر الليلية لحماية العينين وإصلاح إيقاع الساعة البيولوجية والأرق ونقص الميلاتونين بعد الشفق.


  • التعتيم تحت الحد الأدنى للنظام: استخدام خيار الشاشة الليلية "خافت" لحماية العينين من أشعة الضوء الزرقاء الطبيعية. إنه الأفضل لصحة العين وتخفيف الصداع المزمن أثناء القراءة الليلية لأنه يعطي ضوءا دافئا في الظل الليلي على شكل ضوء ليلي.


  • تخصيص درجة الحرارة: استخدام لوحة "درجة الحرارة" لتعيين ضوء دافئ (الوضع الليلي) أو لون بارد لمرشح الضوء الأزرق. يوصى باستخدام ألوان الضوء الأحمر ذات المظهر الشفق كمرشح تدفق الضوء للعيون المتعبة وتستخدم كنوبة ليلية لإجهاد العين وتخفيف الصداع النصفي المزمن والأرق.


  • تخصيص اللون: استخدام لوحة "اللون" لضبط درجة اللون وكثافته وخفته لشاشتكم الليلية. يوفر المرشح الليلي العناية بالعين والتخلص من آلام الصداع النصفي الناتجة عن ضوء الشاشة.


  • تخصيص RGB: استخدام "RGB" لضبط مرشح القراءة الليلية للضوء الطبيعي. "R" - ضوء أحمر ، "G" - أخضر ، "B" - أزرق فاتح. ضوء الليل يريح العيون المتعبة بظل الليل ويزيد من الميلاتونين ويمنع الجلوكوما.


  • جدول المرشح التلقائي: اختيار الأوقات التي يتم فيها تشغيل وإيقاف الوضع الليلي المضاد للوهج لتحسين صحة العين. تأكدوا من تشغيل مرشح الضوء الأزرق دائما بعد الشفق لمنع إعتام عدسة العين ومحاربة الأرق.


  • تقليل استخدام الطاقة: يقلل النقل الليلي Bluelight Flux من استخدام طاقة الشاشة الليلية. استخدموا مرشحات الضوء الطبيعية لتقليل استخدام ضوء الليل مع تخفيف الصداع المزمن وإصلاح تنظيم الساعة البيولوجية وعلاج الأرق.



تحميل تطبيق Blue Light Filter & Night Mode - Night Shift

الاسمبريد إلكترونيرسالة