recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سباق السيارات الواقعية Real Racing 3 لأجهزة الأندرويد والآيفون مع العديد من المميزات 2020

ريل ريسينغ 3

تحميل لعبة سباق السيارات الواقعية Real Racing 3 لأجهزة الأندرويد والآيفون مع العديد من المميزات 2020









السلام عليكم اليوم بفضل الله تعالى معنا شرح لعبة جميلة للغاية إنها أفضل لعبة سباق سيارات في العالم Real Racing 3 ، حيث حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play ، ما يميز اللعبة هو أنها تحتوي على 39 مضمار سباق في 17 مكانا في العالم ، و كما أن لديها خاصية لتغيير وقت اللعب ومن خلالها يمكنك إجراء أي سباق مع من تريد وفي أي وقت وفي أي مكان.



Real Racing 3 هو الإصدار الثالث في سلسلة Real Racing ، وهي لعبة فيديو سباق ، تم تطويرها بواسطة استوديوهات Firemonkeys ونشرتها Electronic Arts لأجهزة iOS و Android و Nvidia Shield و BlackBerry 10.



إنها لعبة مجانية قابلة للتنزيل مع ميزات إضافية متاحة من خلال عمليات الشراء داخل اللعبة.



real racing 3 download

Controls:


عناصر التحكم في هذه اللعبة تشبه الألعاب السابقة في سلسلة Real Racing. يقدم لك سبع طرق تحكم مختلفة للاختيار من بينها:


  • Tilt A: تتميز بتوجيه مقياس التسارع ، حيث يجب عليك إمالة الجهاز الفعلي إلى اليسار للانعطاف إلى اليسار وإلى اليمين للانعطاف إلى اليمين ، والتسارع التلقائي والمكابح اليدوية.
  • Tilt B: يتميز بمقياس السرعة التوجيهي والتسارع اليدوي والفرامل اليدوية.
  • Tilt C: هذا هو نفس "الإمالة B" مع وجود الاختلاف الوحيد في المسرِّع الظاهري تحت دواسة الفرامل الافتراضية.
  • Tilt C (معكوسة): مشابهة لـ "الإمالة C" ، ولكن مع استبدال الدواسات ومفاتيح تبديل الغاز الافتراضية.
  • العجلة A: تتميز بعجلة قيادة افتراضية على الشاشة للتوجيه ، وخانق أوتوماتيكي وفرامل يدوية.
  • العجلة A (معكوسة): تشبه "العجلة A" ، ولكن مع عجلة القيادة الافتراضية على يمين الشاشة والفرامل على اليسار.
  • العجلة B: تحتوي على عجلة قيادة افتراضية ، وتسارع يدوي وفرامل يدوية.
  • أنواع السلالات.



تتميز لعبة Real Racing 3 بأنواع مختلفة من السباقات: Cup, NASCAR, Formula E, Elimination, Endurance, Head-to-Head, Autocross, Speed Record, Speed Snap, Drag Race, Time Trial, and Hunter. لكل نوع ظروفه الفريدة الخاصة به ، من عدد الخصوم والانعطافات ، وأوقات السباق إلى الضوابط.


real racing 3



ميزات لعبة السباق Real Racing 3:



سيارات حقيقية:


يتميز Real Racing 3 بأكثر من 250 مركبة رائعة من الشركات المصنعة في العالم الحقيقي مثل Ford و Aston Martin و McLaren و Koenigsegg و Pagani. يمكنك اختيار أي سيارة من الشركة المصنعة للسباق المفضلة لديك.


المسارات الحقيقية:


تقدم لك Real Racing 3 19 مسارًا حقيقيًا في تكوينات متعددة من أفضل الأماكن في العالم ، بما في ذلك Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Dubai Autodrome و Yas Marina و Circuit of the Americas وغيرها الكثير...


اشخاص حقيقيون:


يمكنك لعب لعبة Android Real Racing 3 هذه مع أصدقائك أو الأشخاص عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. تحدي أصدقائك أو المنافسين في 8 سباقات للاعبين ، من خلال المنصات ، في الوقت الحقيقي.


أحداث غير محدودة:


هناك العديد من السباقات للاختيار من بينها. يمكنك التنافس في أكثر من 4000 حدث في أنواع مختلفة من السباقات ، مثل سباقات الكأس والقضاء وتحديات التحمل.


Multiplayer:



يسمح لك Real Race 3 بالتنافس ضد ما يصل إلى أربعة لاعبين في وضع اللعب المتعدد. هناك أيضا بطولات أسبوعية متعددة اللاعبين ، ولوحات عليا متعددة اللاعبين ، و 8 متعددة اللاعبين مع صياغة.


على عكس وضع لعبة الفريق التقليدي ، تقدم هذه اللعبة أيضًا نوعا من الألعاب متعددة اللاعبين تسمى "Time Shifted Multiplayer" (TSM). هنا يتم تسجيل وقت الدورة للاعبين في كل سباق ، ثم عندما يدخل اللاعب عبر الإنترنت ، تقوم اللعبة نفسها بإعادة إنشاء أوقات اللفة.


يحاكي خصوم الذكاء الاصطناعي في وضع اللعب المتعدد الدورات التدريبية التي يتنافس عليها أناس حقيقيون في أوقات أخرى.


Drafting:


وظيفة Drafting متاحة لدوائر NASCAR و Formula 1. ويحدث هذا عندما تصطدم مركبة خلف مركبة أخرى ومسودات بالمصد.


الرسومات:


على مستوى الرسومات ، يمكننا القول أن اللعبة هي من بين الأفضل على مستوى Google Play من خلال تقديم تفاصيل مدهشة في السيارات. بالإضافة إلى هذه الواقعية ، يجب أن نضيف أن السيارات هي نماذج حقيقية يمكنك التعرف عليها بسرعة.


لعبة السباق Real Racing 3 ، التي أصدرتها Electronic Arts لتقديم تجربة رائعة لسباق السيارات للاعبين حول العالم من خلال أوضاع القيادة والتحكم.





للتحميل من الموقع الرسمي





google-playkhamsatmostaqltradent