recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق تحرير الفيديو وتصميم الفيديوهات Cute CUT Apk للأندرويد 2020

تنزيل تطبيق تحرير الفيديو وتصميم الفيديوهات Cute CUT Apk للأندرويد 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في موضوع جديد على التوالي تنزيل أحدث إصدار من Cute CUT apk ، والذي يمكنكم استخدامه كتطبيق لتحرير الفيديو مع العديد من المميزات.


إذا كنتم مهتمين بإنشاء أفلامكم وفيديوهاتكم ومشاركتها مع الآخرين ، فإن Cute CUT هو بالضبط التطبيق الذي تحتاجونه. إنه تطبيق مدهش لتحرير الفيديو يمنحكم العديد من وظائف التحرير سهلة الاستخدام ويساعدكم على إنشاء محتوى وسائط متعددة فريد.


مميزات تطبيق تحرير الفيديو Cute CUT - Video Editor & Movie Maker‏:



واجهة مستخدم سهلة الاستخدام:


واجهة مستخدم Cute CUT بسيطة للغاية. يمكنكم السحب والإفلات لتنظيم أجزاء الوسائط الخاصة بكم بسهولة. يتم عرض الأفلام بأسلوب رف الكتب. كل شيء منظم في وظيفة منظمة في الواجهة ، على سبيل المثال: يتكون الفيلم من عدة أنواع من المسارات ، ويمكن أن يحتوي المسار على شرائح متعددة. كما أنها تدعم الوضع الرأسي والأفقي.



جعل الأفلام مختلفة:


باستخدام Cute CUT ، يمكنك إنشاء أفلامك الفريدة. يدعم إضافة ما يصل إلى 6 أنواع من الوسائط إلى الأفلام بما في ذلك: فيديو (ألبوم / كاميرا) ، صورة (ألبوم / كاميرا) ، صورة ذاتية ، نص ، ملفات موسيقى ، صوت.


الرسم مباشرة على الفيلم:


يتيح لكم تطبيق Cute CUT رسم كل ما تريدونه في الفيلم مباشرة. يوفر أكثر من 30 أداة رسم و 3 فرش متقدمة والمزيد. يمكنكم أيضا تحرير النسيج ، التدرج الخطي ، التدرج الشعاعي ، التدرجات ، إلخ... و إنشاء تأثيرات احترافية على الفيلم.


قرارات ونسب وطرق مختلفة:


يدعم Cute CUT العديد من درجات الدقة والنسب ، بما في ذلك HD (16: 9) ، SD (4: 3) ، SQUARE (1: 1) ، وحتى الوضع الرأسي والأفقي.


فيلم PIP (صورة داخل صورة):


باستخدام Cute CUT ، من السهل أيضا إنشاء فيلم PIP. يسمح لكم بوضع فيلم في الأعلى وتغيير حجم كل فيديو بشكل مستقل.


تدفق قابل للتخصيص:



يقدم لكم هذا التطبيق أدوات مختلفة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بكم أكثر إثارة. يوفر لكم أكثر من 20 انتقالا مسبقا والعديد من تأثيرات التدرج القابلة للتحرير. الشفافية ، الحواف ، الزوايا ، الظلال ، التحويل والصوت ، إلخ. aLL قابل للتخصيص.


مشاركة الفيلم:


يمكنكم نشر الفيلم على Camera Roll أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى أصدقائكم. يمكنكم أيضا نشره على YouTube أو Facebook أو منصات أخرى.


الدروس والمساعدة:

يوفر Cute CUT أيضا إرشادات فيديو شاملة لمساعدتكم على فهم التطبيق بالكامل.




تحميل تطبيق Cute CUT من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Cute CUT بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent