recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق لانشر Phone 11 Launcher VIP Apk لتحويل شكل هاتفك الأندرويد إلى شكل آيفون ios 11 مع العديد من المميزات 2020

تحويل الاندرويد إلى ios 11

تنزيل أفضل تطبيق لانشر Phone 11 Launcher VIP Apk لتحويل شكل هاتفك الأندرويد إلى شكل آيفون ios 11 مع العديد من المميزات 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام مع وجود المزيد والمزيد من مستخدمي كل من Android و iOS كل عام ، لا تزال هناك اختلافات كبيرة عندما يتعلق الأمر ببنيات النظام الأساسي.


حيث تعتبر واجهة نظام التشغيل Android أكثر مرونة ، ويوفر العديد من خيارات التخصيص.أيضا ، في حين أن نظام iOS مستقر وهادئ وجميل.



فإذا كنتم تحاولون تجربة واجهة iPhone الجميلة على هاتف يعمل بنظام Android وتبحثون عن أفضل لانشر iOS ، فإليكم تطبيق Phone 11 Launcher, OS 13 iLauncher, Control Center  الذي يعد من أفضل اللانشرات لهاتف Android.



فهل تحبون iPhone 11 Pro؟ وهل تحبون iOS 13؟ وهل تريدون تغيير النمط الجديد؟



يمكنكم تحويل هاتفكم إلى iPhone 11 باستخدام iPhone 11 Pro Launcher.


iPhone X iLauncher ios 13 هو تطبيق ممتاز بالنسبة لكم لتجربة ios like screen و iphone UI على أجهزة Android الخاصة بكم. Launcher for New iPhone ios 13 skin ستجعل هاتف Android الخاص بك يبدو وكأنه iPhoneX حقيقي.


يمنحكم iPhone 11 Launcher تجربة امتلاك iPhone حقيقي.




iphone 11 launcher Apk



لماذا تختارون iPhone 11 Launcher؟



يعرف نظام التشغيل iOS بسهولة استخدامه. تأتي قابليتها للاستخدام من منطق التشغيل البسيط: يتم تشغيل جميع التطبيقات من الشاشة الرئيسية. يمكن العثور على جميع الإعدادات ، على سبيل المثال ، ضمن قائمة واحدة. وحتى إذا قمتم بترقية جهاز iPhone و iOS الخاص بكم إلى أحدث طراز ، فلا يزال نظام التشغيل يعمل بنفس الطريقة ويكون استخدامه سهلا.


iOS هو بسهولة نظام التشغيل الأفضل مظهرا ، وهو يسمح لغالبية مستخدميه بالقيام بكل ما يحتاجون إليه يوميا بسرعة وسهولة.


مميزات تطبيق اللانشر Phone 11 Launcher, OS 13 iLauncher, Control Center:



  • البحث الذكي: السحب بذكاء لأسفل على شاشة البحث.
  • خلفيات جميلة لتزيين شاشتك ونمط iPhone.
  • دعم شاشة قفل الشاشة مع رمز المرور وقفل النمط.
  • iOS Search: آخر تطبيق تم استخدامه ، عمليات البحث بما في ذلك التطبيقات ...
  • يستهلك ذاكرة وبطارية أقل ، تصميم بسيط ونظيف.
  • مركز تحكم IOS 13.
  • تبديل ذكي لنمط Wifi ، الوضع الصامت ، وضع الطائرة ، اتصال البيانات ، البلوتوث ، الاهتزاز باللمس. باستخدام تطبيق Control Center ، يمكنك تخصيص المزيد من الأنماط ، مثل الحجم واللون والموضع والاهتزاز.
  • المهام بلمسة واحدة وسريعة ومريحة وموفرة للوقت.
  • خلفيات iPhone وخلفيات iOS: اجمع أكثر من 100 صورة مجانية لخلفية iPhone.
  • موضوع iPhone ، موضوع iphone: واجهة جميلة.




أفضل لانشر للاندرويد 2020



القيام بإنشاء تجربة جديدة:



يهيمن مشغلان على نظام التشغيل المحمول: iOS و Android. تحتوي كل منصة على مجموعة واسعة من الميزات التي تجعلها تستحق الشراء - لدرجة أن الاختيار بين أحدهما أو الآخر قد يكون أمرا مربكا. من أجل اتخاذ القرار الصحيح ، عليكم أن تعرفوا ما الذي تبحثون عنه.


مع iPhone X Launcher ، أنشأوا واجهة مستخدم مناسبة تماما للمستخدم اليومي. إنها منصة سهلة الوصول للغاية وسهلة الاستخدام والتنقل بشكل لا يصدق ، ويمكنكم استخدام iPhone X Launcher لإنشاء واجهة مستخدم مثالية .إنها منصة سهلة الوصول للغاية وسهلة الاستخدام والتنقل.



ماذا تنتظرون؟ يمكنكم القيام بتنزيل iPhone Launcher الآن وتجربته.



يمنحكم هذا تجربة iPhone على نظام Android مع العديد من المميزات الجميلة التي ستجدونها في التطبيق. ويمكنكم تنزيله من الرابط أسفل الموضوع والاستمتاع بمميزاته الجميلة ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.





تحميل تطبيق Phone 11 Launcher

google-playkhamsatmostaqltradent