recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات و إدارة المهام والعديد من المميزات لأجهزة الأندرويد 2020

note apk

تنزيل أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات و إدارة المهام والعديد من المميزات لأجهزة الأندرويد 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام يعد تدوين الملاحظات شيئا جميلا. نحن كبشر قد ننسى بعض الأشياء مهما كانت كبيرة أو صغيرة لذا فمن الجيد كتابتها حتى نتمكن من تذكرها. من المهم كتابة التفاصيل على الورق بطرق مختلفة. ومع ذلك ، فإن الملاحظات الورقية لها حدودها الخاصة. قد يتم فقد الورق أو يتم تقطيعها دون علمنا.



لذلك في عصرنا هذا عصر التكنولوجيا أصبحت الأمور سهلة علينا فبدلا من استخدام الأوراق لكتابة الملاحظات أصبح من السهل كتابتها على هواتفنا الذكية عبر استخدام تطبيقات أنشئت لهذا المجال. ولا شك أن هناك العديد من تطبيقات كتابة الملاحظات متوفرة على غوغل بلاي واليوم بفضل الله تعالى جلبنا لكم تطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لأجهزة الأندرويد 2020.




فإذا كنتم  تبحثون عن تطبيق رائع لتدوين الملاحظات ومدير مهام ومخطط ومنظم وتطبيق قائمة مهام؟ لذلك أتيتم إلى المكان الصحيح تطبيق Note-ify: Note Taking, Task Manager, To-Do List هو المناسب لكم
.


ماذا يمكنني أن أفعل مع Note-ify؟ حسنا ، الكثير من الأشياء:



يمكنكم تدوين ملاحظات رائعة والتخطيط والتنظيم باستخدام قوائم مهام بسيطة. هل هناك أي شيء مهم تحتاجون لتذكره؟ ليس هناك أي مشكلة! يمكنكم القيام بتعيين تذكيرات لملاحظاتكم وقوائمكم ليتم إعلامكم في أوقات محددة.بدلا من الكتابة ، يمكنكم التسجيل بسرعة باستخدام خيارات الصوت مثل المذكرة الصوتية أو القراءة بصوت عال.


كما يمكنكم القيام بإرفاق الملفات بالملاحظات أو إنشاء ملاحظات من القوالب لتحسين تدوين الملاحظات. أنشئوا ملاحظات فيديو ببساطة عن طريق لصق عنوان URL على YouTube عند إنشاء ملاحظة نصية.


قوموا بالتمرير بسهولة إلى أهم ملاحظاتكم بالضغط على زر النجمة المفضل لديكم. يسهل استيراد النص من ملفات PDF أو txt أو png أو jpg إنشاء الملاحظات بشكل أسهل وأسرع. ما عليكم سوى اختيار ملف ، وسيتم استخراج النص وإنشاء مذكرة.






افضل تطبيق لتدوين الملاحظات




كل هذه الميزات متاحة مجانا. يحتوي Note-ify على العديد من الميزات المتميزة.



اكتشفوا تطبيقا غنيا بالميزات الجميلة لا يبدو مذهلا فحسب  ، بل يحافظ على تنظيم جميع ملاحظاتكم ومستنداتكم المهمة. يمكنكم استخدام المجلدات والمفضلات والبحث وإدارة المهام وسجل الإصدارات لتتبع المعلومات المهمة وعدم فقدها أبدا. هل تحتاجون إلى بعض الإلهام؟ يمكنكم القيام بتدوين ملاحظة ، بدءا من أحد القوالب المعدة مسبقا.تم إنشاء أيضا نظام "أعجبني" للسماح للمستخدمين برؤية النموذج الذي يحبونه.


تم دمج قوائم المهام السريعة بالكامل في التطبيق ، بحيث يمكنكم البحث عنها وتنظيمها في مجلدات ومفضلة تماما مثل أي ملاحظة أخرى.



هل تحبون فكرة المزج بين الملاحظات المكتوبة بخط اليد والرقمية؟ ليس هناك أي مشكلة. يتم تقديم أدوات الكتابة اليدوية والرسم بأدوات متنوعة مثل الأقلام والفرش والألوان والخطوط والملاحظات اللاصقة والمزيد. يمكنكم أيضا إدراج صورة ورسمها أو كتابتها. يمكنكم البحث عن صورة وإدراج النص مباشرة في الملاحظة لجعل النص قابلا للبحث بالكامل.



يمكنكم اختيار من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات الجذابة. المظهر الداكن الخاص بالتطبيق سهل على العيون وسهل على البطارية.






أفضل برنامج تدوين الملاحظات





كما يمكنكم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من ألوان التمييز لتخصيص مظهر تطبيقكم بشكل أكبر أو إنشاء مجلدات بألوان مختلفة.



هناك طرق عديدة لمشاركة الملاحظات. أرسلوا ملاحظاتكم عبر البريد الإلكتروني بنقرة واحدة ، أو القيام بالتصدير إلى PDF ، أو القيام بعمل نسخة احتياطية على Google Drive ، أو مشاركتها مع تطبيقات أخرى.



مزامنة الملاحظات والبيانات في الوقت الفعلي بين تطبيقات Android والويب. يمكنكم رؤية جميع ملاحظاتكم المميزة بنجمة في لمحة عن طريق تمكين أداة الشاشة الرئيسية. تتضمن قائمة الأدوات القدرة على إنشاء ملاحظات جديدة أو قوائم أو ملاحظات مكتوبة بخط اليد أو تذكيرات سريعة بسرعة.



مزود بـ Firebase و Google Cloud Platform. القيام بإنشاء وتحرير ومشاركة الملاحظات عبر أجهزة Android. لا يوجد اتصال؟ ليس هناك أي مشكلة. بمجرد إنشاء الاتصال ، ستتم مزامنة البيانات بين السحابة والجهاز. أضيفوا طبقة من الأمان باستخدام مصادقة بصمة الإصبع / رمز المرور.


يمكنكم حفظ أفكاركم وتنظيمها ومشاركتها مع الآخرين - كل ذلك من هاتفكم! ابدأوا في إنشاء وإدارة ومشاركة الملاحظات وقوائم المهام والمهام. قوموا بتنزيل وتثبيت Note-ify اليوم واختبروا الجيل التالي من تدوين الملاحظات ومدير المهام وقوائم المهام والمخطط والتطبيق المنظم والعديد من المميزات...



تحميل تطبيق Note-ify Apk






google-playkhamsatmostaqltradent