recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق للتذكير بشرب الماء Drink Water Reminder Pro - Water Tracker Apk للأندرويد 2020

تطبيق تذكير شرب الماء

تنزيل أفضل تطبيق للتذكير بشرب الماء Drink Water Reminder Pro - Water Tracker Apk للأندرويد 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام شرب كمية كافية من الماء يوميا مهم جدا للحفاظ على صحتكم. إذا كنتم من بين هؤلاء الأشخاص الذين ينسون عموما شرب الماء ، أو كنتم ترغبون فقط في التأكد من أنكم تشربون الكمية الصحيحة من الماء والكافية لأجسامكم ، فإن تذكير شرب الماء هو خيار جيد. يذكركم هذا التطبيق بشرب كمية كافية من الماء كل يوم.


يعد تطبيق drink water reminder pro - water tracker تذكيرا مثاليا بشرب الماء ، مما سيساعدكم على الحفاظ على لياقتكم ورطوبتكم يوميا مع تحسين نظامكم الغذائي المائي وتوفير الفوائد الصحية.



سيتتبع تطبيق Drink water استهلاككم اليومي من المياه باستخدام سجل مياه الصنبور الواحد. تجنب الجفاف بتذكيركم عندما تنسون شرب الماء حتى لا تشعروا بالعطش. هل ترغبون في تجربة تطهير الجسم H2O الطبيعي والحصول على بشرة صحية وأظافر صحية بطريقة طبيعية ، مع الوقاية المجانية من حصوات الكلى والوقاية من مرض السكري؟




drink water reminder apk



مميزات تطبيق Drink Water Reminder Pro - Water Tracker للأندرويد:



حاسبة المياه: يمكنكم الحساب تلقائيا كمية المياه اليومية الموصى بها. هذه نقطة انطلاق في نظامكم الغذائي المائي النقي وستوفر لكم أظافرا وبشرة صحية. البقاء رطبا والحفاظ على اللياقة.


تذكير شرب الماء: يذكركم تطبيق Water reminder بشرب الماء خلال النهار في الفترات الزمنية المرغوبة حتى لا تشعروا بالعطش أو الجفاف. تذكير تطبيق Drink water قابل للتخصيص بالكامل. لن يزعجكم عندما تنامون.


Water Tracker: تسجيل كمية المياه اليومية باستخدام نظام تسجيل مياه الصنبور الفردي الخاص بالتطبيق لتتبع كل جلسة شرب H2O والوصول إلى هدف الترطيب الذي حددته حاسبة المياه. حافظ على صحة أظافرك وبشرتك.


الإحصاءات: يحتفظ تطبيق تذكير شرب الماء بتتبع استهلاككم اليومي من الماء ، والتقدم اليومي في الهدف ، والإحصاءات طويلة المدى. التعرف على كيفية تحسين هذه العادة لصحتكم بمرور الوقت باستخدام طريقة تطهير الجسم القوية هذه والتي توفر الوقاية من مرض السكري والوقاية من حصوات الكلى.


الإنجازات: حافظوا على لياقتكم ، واحصلوا على الفوائد الصحية ، واستمتعوا بتقدم تطبيق مياه الشرب بشكل أكبر من خلال التحقق من زيادة مستوى الصورة الرمزية أثناء استخدام تذكيرات شرب الماء بانتظام وتحقيق معالم H2O بطريقة ممتعة.



الجفاف هو نقص كامل في المياه في الجسم مصحوبا بتغيير في عمليات التمثيل الغذائي. يمكن أن يسبب تدهورا جسديا وعقليا ، ويسرع تكوين حصوات الكلى ، ويمكن أن يزيد أيضا من خطر الإصابة بمرض السكري. لا تشعروا بالعطش أبدا وابقوا رطبين باستخدام حاسبة المياه. احصلوا على تطهير طبيعي للجسم عن طريق شرب المزيد من الماء على فترات منتظمة طوال اليوم. بشرة صحية وأظافر صحية. حافظوا على لياقتكم واجعلوا هذه الرحلة أسهل مع نظام تسجيل المياه لدى التطبيق.



تطبيق التذكير بشرب الماء


الفوائد الصحية لشرب المزيد من الماء:



  • الحفاظ على لياقتك والحفاظ على لياقتك ؛ لا يحتوي النظام الغذائي للمياه النظيفة على السعرات الحرارية.
  • يساعدك على تسريع عملية التمثيل الغذائي
  • يضمن صحة الأظافر وبشرة نظيفة وصحية.
  • يساعد على منع حصوات الكلى.
  • مفيد للوقاية من مرض السكري.
  • ينشط الجسم كله عن طريق تنظيف H2O
  • يسمح لك بالبقاء رطبًا ويمنع الجفاف.
  • يوفر فوائد صحية عامة.



لا تنتظروا حتى تشعروا بالعطش قبل أن تصاب ببعض H2O ، لأن العطش يشير إلى أن جسمكم يعاني بالفعل من الجفاف. للحصول على أقصى قدر من الفوائد الصحية وضمان الوقاية المثلى من حصوات الكلى والوقاية من مرض السكري ، يجب استخدام التذكير لشرب الماء بانتظام وعدم الشعور بالعطش.


Drink Water Reminder Pro - Water Tracker Apk هو أفضل تطبيق لنظام Android لمياه الشرب يدعم نظامكم الغذائي المائي ويساعدكم على تسريع عملية التمثيل الغذائي. إنها متطورة ، تبدو جميلة ، وهي تذكير سهل الاستخدام لشرب الماء.





تحميل تطبيق Drink Water Reminder Pro - Water Tracker


google-playkhamsatmostaqltradent