recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CS6 / برنامج تحرير الصور والتصميمات برابط مباشر للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج فوتوشوب cs6

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CS6 / برنامج تحرير الصور والتصميمات برابط مباشر للكمبيوتر 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام لسنوات ، كان الحديث عن تعديل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا مرادفا لبرنامج Photoshop. يستخدم أي شخص يعمل مع الصور أو الرسومات أو الصور ذات المستوى الاحترافي هذا البرنامج الذي طورته Adobe الشهيرة، وحتى العديد من المستخدمين الخاصين الذين يرغبون في تعديل الصور يستخدمون هذه الأداة. في الواقع ، لقد أصبح عمليا معيارا.


مدمج في حزمة Creative Cloud من Adobe والتي تتضمن أدوات أخرى لتصميم الرسوم وتحرير الفيديو وتصميم الويب والخدمات عبر الإنترنت ، وهو برنامج متعدد المنصات ، متوفر لنظامي التشغيل Windows و Mac ، بالإضافة إلى وجود إصدار محمول للهاتف والذي هو إصدار Express لاستخدامه على هواتفكم الذكية.



لماذا استخدام Photoshop CS6؟


يستخدم هذا البرنامج تقريبا في أي نشاط يتعلق بعالم التوضيح أو التصميم الجرافيكي أو تصميم الويب أو تحرير الصور الاحترافي. لكن يمكن للأشخاص مثلي ومثلكم أيضا استخدامها لأشياء أبسط.





تحميل برنامج فوتوشوب





الأدوات المتوفرة على المحرر بامتياز:


مع تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop هذا الذي يعمل في طبقات ويحتوي على الكثير من الأدوات المميزة للقيام بكل ما شرحناه بالفعل ، بالإضافة إلى عدد كبير من العمليات الاحترافية التي لا تؤثر على الصور فقط ،.من بين هذه الأدوات ، يمكننا العثور على أدوات التحديد والقص والتحرير والرسم والنص ، بحيث يمكنك القيام بأشياء مثل ما يلي:



  • قص الصور وتنعيم الحواف.
  • قم بإنشاء أقنعة طبقة أو متجه أو مقطع باستخدام أدوات التحديد.
  • تغيير حجم الصور مع التحجيم الذكي.
  • قم بتطبيق جميع أنواع التركيز ، البيكسل ، التمويه ، تأثيرات الأسلوب ...
  • استخدم المرشحات الافتراضية من المعرض: الملعقة ، الإسفنج ، التصفيح ...
  • تثبيت الصور من الكاميرا.
  • تحويل الصور.
  • التخلص من الخلفيات أو الأشياء من الصور.
  • القيام بإنشاء تراكيب صور مثل الصور المجمعة أو الصور المركبة.




تحميل فوتوشوب cc







يعد Adobe Photoshop أداة أساسية لتحرير الصور وتعديلها بشكل احترافي.

مع خياراتها المتنوعة ، ستساعدكم هذه الأداة على العمل بكفاءة أكبر ، والاستفادة من إبداعكم في التصميم ، والتكيف مع كل من المحترفين وأولئك الذين ما زالوا يبدؤون في تطوير اهتماماتهم الفنية.

يدعم Adobe Photoshop الوصول السريع إلى ملفات البيانات وإنشاء الصور لتصميمات الويب والمئات من المرشحات والطبقات والتأثيرات والمزيد... أخيرا ، إنها الأداة المثالية لإضفاء لمسة احترافية على التصميمات والرسومات والصور.

وكل هذا بضمان إحدى أهم الشركات في مجال الإبداع والتصميم: Adobe. مع كل إصدار ، يتفوق Photoshop على نفسه ، ويقدم دائما أدوات محسنة ومزيدا من الميزات.




للتحميل من الموقع الرسمي






google-playkhamsatmostaqltradent