recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل تطبيق Zoom Cloud Meetings لعمل الاجتماعات الصوتية والمرئية لأجهزة الأندرويد والآيفون 2020

موقع زووم

شرح تحميل تطبيق Zoom Cloud Meetings لعمل الاجتماعات الصوتية والمرئية لأجهزة الأندرويد والآيفون 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا Zoom Cloud Meetings وهو تطبيق مناسب لإجراء مكالمات فيديو مهمة للعمل. تم تصميمه لإدارة اجتماعاتك اليومية بطريقة فعالة ومنظمة ، لا داعي للقلق بشأن الجودة. قم بإجراء مكالمات فيديو احترافية أينما كنت بفضل هذا التطبيق.

يمكن لمستخدمي هاتف Android المشاركة في الدردشات النصية مع أعضاء الفريق في أي وقت. أثناء مؤتمر بالفيديو ، ستظهر هذه الرسائل على الجميع الموجودين في المؤتمر. ومع ذلك ، تتوفر هذه الميزة أيضا في أوقات أخرى. إذا كان المستخدم عضوا في مجموعة تستخدم ميزة Zoom Team "دردشة الفريق" بشكل مكثف ، فسيكون قادرا على البقاء على اطلاع دائم أثناء التنقل.

مميزات تطبيق ZOOM Cloud Meetings:


  • يوفر للمستخدمين الانضمام إلى المؤتمر مع أي اتصال (WiFi ، LTE ، 3G).
  • يوفر للمستخدمين المشاركة في كل ميزة تقريبًا في إصدار Windows.
  • تتميز الطريق بميزة فريدة بحيث يمكن للقادرين المشاركة بأمان.
  • أفضل لقاء فيديو وجودة مشاركة الشاشة.

تحميل برنامج زوم



ZOOM Cloud Meetings هو التطبيق المثالي للدردشة المرئية المهمة في العمل. تم تصميم هذا التطبيق خصيصا لإدارة الاجتماعات اليومية بطريقة فعالة ومنظمة ، دون القلق بشأن الجودة. بهذه الطريقة ، بفضل هذا التطبيق ، ستحصل على محادثات فيديو احترافية بغض النظر عن مكان وجودك.


من بين الميزات المميزة لـ ZOOM Cloud Meetings ، يوفر لك سجل يومي يسمح لك بجدولة مواعيد اجتماعاتك بدقة. يمكنك أيضًا إضافة إشعارات تذكرك بالحصول على محادثات فيديو مباشرة من هذا اليوميات حتى تتمكن من بدء اجتماعاتك بسلاسة.


عندما يكون لديك محادثة فيديو ، يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية لجهازك ، يمكنك أيضًا تشغيل أو إيقاف تشغيل الميكروفون وإدارة الإعدادات الأساسية الأخرى للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. يمكنك أيضًا رؤية اسم الشخص الذي ستلتقي به وحتى تسجيل تفاصيل الاجتماع.


يمكنك دعوة أشخاص آخرين إلى اجتماعاتك باستخدام رابط واحد ، أو جدولة اجتماعات عن بُعد مع مستخدمين آخرين ترغب في التواصل معهم وحتى تقييد الوصول إلى اجتماعاتك. باختصار ، تطبيق ZOOM Cloud Meetings هو التطبيق المثالي للمحادثات بين الشركات دون القلق بشأن كيفية إدارتها أو جودتها.


يمكنك دعوة شخص آخر إلى اجتماعك باستخدام رابط فريد ، وإنشاء اجتماعات عن بُعد مع مستخدمين آخرين ، وتقييد الوصول إلى اجتماعك. بشكل أساسي ، إنه تطبيق مثالي لإجراء مكالمات فيديو للعمل دون الحاجة إلى القلق بشأن إدارة الاجتماعات أو الجودة.


zoom cloud meetings



ابق على اتصال أينما تذهب - بدء أو الانضمام إلى اجتماع 100 شخص مع واضحة تماما، وجها لوجه فيديو، ذات جودة عالية تقاسم الشاشة، والرسائل الفورية - مجانا!

حمل الآن التطبيق الأكثر شعبية في عام 2020 لإجراء مكالمات فيديو ومقابلات العمل البرنامج مجاني ، يمكنك تنزيله على هاتف Android والآيفون الخاص بك برابط مباشر.


تحميل تطبيق ZOOM Cloud Meetings من غوغل بلاي

تحميل تطبيق ZOOM Cloud Meetings بصيغة Apk

تحميل تطبيق (Split APKs Installer (SAI

تحميل تطبيق ZOOM Cloud Meetings للآيفون




google-playkhamsatmostaqltradent