recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER النسخة المدفوعة مجانا آخر تحديث 2020

wps wpa tester

تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER النسخة المدفوعة مجانا آخر تحديث 2020





السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تريدون معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول اللاسلكية الخاصة بكم عرضة لبروتوكول WPS؟

WIFI WPS WPA TESTER هو التطبيق الذي تحتاجونه!

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم تجربة الاتصال بنقطة وصول Wi-Fi عبر WPS PIN. يتم حساب أرقام التعريف الشخصية (PIN) باستخدام عدة خوارزميات من خلال عنوان MAC ، وهناك أرقام تعريف شخصية أخرى مضمنة في قاعدة بيانات محلية للعديد من نقاط الوصول.

ملاحظة: يمكنكم اختبار أرقام PIN باستخدام هذا التطبيق ويمكنك الاتصال ، ولكن لا يمكنكم رؤية كلمة المرور بدون أذونات الجذر.


WIFI WPS WPA TESTER هو تطبيق يمكنكم من التحقق مما إذا كان بروتوكول الوصول المحمي بالدقة اللاسلكية (WPS) لنقطة الوصول إلى الإنترنت الخاص بكم غير محمي.

لاستخدام التطبيق بشكل صحيح ، يجب أن يكون متاحا على جهاز مفتوح ويتم تثبيت تطبيق "مشغول" ، وإلا فقد لا تعمل بعض الميزات.


تنزيل Wps Wpa Tester Premium



WIFI WPS WPA TESTER هو تطبيق بميزات مثيرة جدا للاهتمام. بالإضافة إلى مساعدتكم في التحقق من أمان نقطة الوصول الخاصة بكم ، يتيح لكم هذا التطبيق عرض جميع كلمات مرور شبكات Wi-Fi التي قمتم بالربط بها من جهاز Android الخاص بكم.

يتميز WPS WPA Tester بالأمان والخصوصية ، لأنه يحفظ معلومات المستخدم بحيث لا يتم الكشف عنها ، ويضمن الحماية بحيث لا يصيب جهاز Android الفيروس والخطر.


wifi wps wpa tester


يأتي تطبيق WIFI WPS WPA TESTER بواجهة سهلة الاستخدام ويدعم العديد من لغات العالم بما في ذلك الإنجليزية والعربية كما أنه متوافق مع جميع أجهزة Android ، ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد النظام والمعالج للجهاز المحمول.



تحميل تطبيق WIFI WPS WPA TESTER



google-playkhamsatmostaqltradent