recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ياهو ميل Yahoo Mail – Organized Email خدمة البريد الإلكتروني برابط مباشر للأندرويد والآيفون آخر إصدار 2020

yahoo mail

تحميل تطبيق ياهو ميل Yahoo Mail – Organized Email خدمة البريد الإلكتروني برابط مباشر للأندرويد والآيفون آخر إصدار 2020










السلام عليكم يعد تطبيق Yahoo Mail أحد أفضل منصات خدمة البريد الإلكتروني وأقدمها. وهي مزود خدمات تسويق واتصالات غنية بالميزات يمكن الوصول إليها على الويب و Windows 10 والأجهزة المحمولة.

يوفر مساحة تخزين غير محدودة ورسائل نصية قصيرة SMS وشبكات اجتماعية ورسائل فورية.

مميزات تطبيق Yahoo Mail المشهور:


اكتسب تطبيق Yahoo Mail شهرة بسبب ميزاته البارزة. ومن بين أفضل الخدمات والمميزات:



وظائف مختلفة:


لا تقتصر خدمات Yahoo على البريد الإلكتروني فحسب ، بل لديها أيضا بعض الخدمات الرائعة مثل ردود Yahoo ودردشات المجموعة ومحرك البحث والرسائل.


سهل الاستخدام:


أحد أسباب نجاح Yahoo هو ميزاتها سهلة الاستخدام. إنه سهل الاستخدام للغاية. يوفر تطبيق Yahoo Mail فرقا واضحا بين البريد الوارد والإرسال والرسائل غير المرغوب فيها وما إلى ذلك. حتى تتمكن من إدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بسهولة.


احفظ رسائل البريد الإلكتروني العشوائية لمدة 90 يوما بعد ذلك ، واحذفها تلقائيا. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن رسائل البريد الإلكتروني العشوائية التي تهدر مساحة التخزين الخاصة بك.



التخزين:


تبلغ مساحة تخزين ياهو 25 جيجابايت ويمكن استخدام البيانات المحفوظة في أي مكان عبر الإنترنت. لإرسال الصور والوثائق وما إلى ذلك. داخل البريد ، يحصل مستخدمو Yahoo على مساحة 25 ميجا بايت.


ياهو ميل



استخدم أي عنوان بريد إلكتروني:


تسمح لك Yahoo باستخدام جميع حسابات بريدك الإلكتروني في مكان واحد. يمكنك حتى إضافة حساب Outlook أو Gmail والاحتفاظ بكل شيء في مكان واحد.


خصص كل شيء:


باستخدام تطبيق Yahoo Mail ، يمكنك تخصيص جميع ميزات التطبيق تقريبًا. يمكنك تخصيص بريدك الوارد وشريط التنقل السفلي بالمجلدات والمشاهدات التي تهمك أكثر. يسمح لك باختيار الأصوات والموضوعات والإيقاعات المخصصة مما يجعل الواجهة المملة تبدو مذهلة.


عرض السفر:


تعمل هذه الميزة على إبقاء معلومات رحلتك منظمة. يمكنك الحصول على تحديثات ذكية: من تغييرات الباب إلى التأخير والإلغاء ، ستظهر على الفور في التطبيق.


People View:


تتيح لك ميزة عرض الأشخاص تلقي رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص المفضلين لديك فقط.


عرض الإيصالات:


يساعدك تطبيق Yahoo Mail الأحدث على نظام Android على تنظيم جميع إيصالاتك في بريدك الوارد بطريقة منظمة.


الإشعارات والتنبيهات:


هناك فئات مختلفة من إشعارات البريد الإلكتروني: التنبيهات الصوتية المخصصة والإعدادات المرئية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات للتواريخ المهمة أو رسائل البريد الإلكتروني أو الأحداث أو الأغراض الأخرى.


Yahoo Mail Pro:



بالإضافة إلى الإصدار المجاني من Yahoo ، هناك أيضا إصدار مدفوع ، Yahoo Mail Pro. يسمح لك هذا الإصدار بالاستمتاع ببعض الميزات الإضافية ، مثل البريد الخالي من الإعلانات في Yahoo Mail لـ Android ودعم العملاء ذي الأولوية.


وهي متاحة للشراء داخل التطبيق وتحتاج إلى الاشتراك لتفعيلها. سيتم تجديد الاشتراك تلقائيا كل شهر أو سنة خلال 24 ساعة من تاريخ التجديد ، ما لم يتم تعطيل التجديد التلقائي.


يمكنك إدارة أو إلغاء اشتراكك من خلال إعدادات الحساب.





انشاء ايميل ياهو



شاهد أيضا: تنزيل تطبيق telegram خدمة المراسلة الفورية لجميع الأجهزة الذكية مجانا برابط مباشر ( أندرويد - آيفون - كمبيوتر) 2020.



تطبيق Yahoo الرسمي لأجهزة Android. يسمح لمستخدميه بالوصول إلى صناديق البريد الخاصة بهم والتحقق من بريدهم الإلكتروني في أي وقت وفي أي مكان ومباشرة من هواتفهم المحمولة.


يحتوي التطبيق على بعض الميزات الإضافية ، مثل القدرة على اختيار العديد من رسائل البريد الإلكتروني عندما تريد علامة التبويب h والإنهاء التلقائي للبريد الإلكتروني ، وهو شيء يسمح لك بعدم إضاعة الوقت عند كتابة رسالة بريد إلكتروني للمتصلين.


كالعادة مع هذا النوع من التطبيقات ، Yahoo! يتيح لك البريد تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد والتبديل بينها بسهولة. يمكنك أيضا إجراء بحث سريع على مجلداتك الشخصية ، إذا لم يستغرق البحث عن البريد الإلكتروني وقتًا طويلا.


Yahoo Mail هو تطبيق أساسي لمستخدمي Yahoo Messenger ، لأنه الجهاز المثالي لعرض البريد الإلكتروني الوارد. إدارة حسابك من خلال الواجهة سريعة ومريحة وبسيطة.




تحميل تطبيق Yahoo Mail من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Yahoo Mail بصيغة Apk

تحميل تطبيق Yahoo Mail للآيفون


google-playkhamsatmostaqltradent