recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق telegram خدمة المراسلة الفورية لجميع الأجهزة الذكية مجانا برابط مباشر ( أندرويد - آيفون - كمبيوتر) 2020

تنزيل telegram

تنزيل تطبيق telegram خدمة المراسلة الفورية لجميع الأجهزة الذكية مجانا برابط مباشر ( أندرويد - آيفون - كمبيوتر) 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام يعد Telegram تطبيق مراسلة فورية رائعة ، مثل التطبيقات المشابهة مثل WhatsApp ، يمنحكم طريقة بسيطة وسهلة الوصول للتواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بكم. والفرق الوحيد بينهما هو أن Telegram يوفر لكم أيضا حماية وخصوصية أكبر.

بالإضافة إلى ميزات الحماية هذه ، توفر Telegram بشكل أساسي نفس الخدمة مثل أي نظام للمراسلة الفورية: الدردشات الجماعية ومشاركة الملفات والإشعارات المخصصة وما إلى ذلك.

Telegram هي أداة مراسلة فورية تشارك الكثير من أوجه التشابه - بما في ذلك المظهر - مع WhatsApp. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الحماية الإضافية التي توفرها جذابة للغاية لكثير من الناس. لا تريد تسجيل المحادثات مع بعض الناس؟ اختر self-destruct بعد عشر ثوان ، وسيتم ذلك!

الآن يمكنك تحميل Telegram apk أحدث إصدار لهاتفك وحاسوبك الشخصي.

هذا التطبيق هو خدمة رسائل مجانية متعددة المنصات مستندة إلى السحابة تم تطويرها بواسطة رجل الأعمال الروسي Pavel Durov. يمكنه إرسال الرسائل الفورية والصور ومقاطع الفيديو والملصقات ومشاركة المواقع وجهات الاتصال والمستندات.

هناك العديد من الميزات في تطبيق Telegram والتي ستجعلك تنتقل إليه على الفور كخدمة المراسلة الخاصة بك.



تنزيل برنامج تيليجرام



مميزات تطبيق Telegram الرسمي لهواتف الأندرويد والآيفون والكمبيوتر:


  • منصة متعددة: يمكن أن تعمل على العديد من الأجهزة - Android و iOS و Windows و macOS و Linux.
  • إصدار الويب: يدعم تطبيق Telegram الإصدارات المستقلة لكل من المتصفحات والجوال. لذلك ، لا تحتاج إلى هاتفك لاستخدام Telegram متصفح الويب الخاص بك. يمكنك أيضا الوصول إليه من أجهزة أخرى.
  • مشاركة وسائط غير محدودة: يمكنك إرسال الوسائط والملفات إلى أصدقائك دون القلق بشأن أنواع الملفات وأحجامها. تشارك هذه الوسائط الاجتماعية وترسل ملفا غير محدود الحجم وأي نوع.
  • القائم على السحابة: نظرًا لأنه تطبيق قائم على السحابة ، يمكنك مزامنة جميع بياناتك في جميع أجهزتك. لذلك ، يمكنك الوصول إلى حسابك من جميع أجهزتك في وقت واحد. يمكنك حتى البدء في كتابة رسالة على هاتفك وإنهائها من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.
  • استهلاك البيانات: تحتاج Telegram إلى بيانات أقل للتشغيل من معظم خدمات المراسلة الشائعة الأخرى. لذلك ، يمكنك استخدامه بسهولة في الأماكن التي يكون فيها اتصال الإنترنت غير مستقر أو ضعيف.
  • المشاركون في المجموعة: يتيح لك تطبيق Telegram استيعاب ما يصل إلى 5000 مشارك في المجموعة.
  • المدفوعات في التطبيق: يسمح لك بإرسال الأموال من خلال التطبيق بسهولة وأمان كبير.
  • دردشات خاصة: يتيح لك أحدث تطبيق Telegram إنشاء محادثات سرية يتم تدميرها ذاتيًا. نقطة أخرى هي أن هذا التطبيق ينبهك إذا أخذ شخص ما لقطة شاشة لمحادثتك.
  • العمل البسيط: على الرغم من أنه يوفر مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، إلا أن تطبيق Telegram يأخذ إشعارًا كبيرًا للحفاظ على الواجهة نظيفة مع تصميم بسيط.
  • لا إعلانات: لا يبيع أي إعلانات ، مما يجعل وقتك في هذا التطبيق أكثر متعة دون انقطاع.

تنزيل برنامج التليجرام




يعمل تطبيق Telegram تيليجرام على تحسين وتوسيع حدود ما يمكنك فعله باستخدام تطبيق المراسلة. إنه يضيف العديد من الميزات المختلفة لجعل التطبيق أكثر ملاءمة للمستخدمين.





تنزيل تطبيق telegram من متجر غوغل بلاي

تنزيل تطبيق telegram بصيغة Apk

تنزيل تطبيق telegram للآيفون

تحميل برنامج telegram للكمبيوتر


google-playkhamsatmostaqltradent